اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2010, 01:43 AM
ودي بشوؤوفك ودي بشوؤوفك غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 365
لآ تنطق بـ [ نَعَمْ ] عندمآ تشعر بأن [ لُآ ] آولى / ~ ..

لآ تنطق بـ [ نَعَمْ ] عندمآ تشعر بأن [ لُآ ] آولى / ~ ..


.
.



لآ تُشعل لهم أنآملڪ آلعشرة شموعاً
ڪي تضيءَ ظلمة أعمآقهم..
إذآ شعرت بأنهم لآ يستحقون نورڪ .. !!
..
..
لآ تصرخ في وجه آلمستحيل
وتملي عليه قائمة أحلآمڪ ..
مآ دمت على يقين أن آلمستحيل أصم .. !!
..
..
لآ تڪرر آلوقوف في طريقهم
ڪي تصنع صدفة مفتعلة لرؤيتهم..
مآ دمت تدرڪ أن آلصدف آلجميلة لآ تتڪرر
وإنهآ حين تتڪرر لآ تصبح جميلة .. !!
..
..
لآ تضع أصآبعڪ في آذآن قلبڪ
ڪي تحجب عنـه صوت آلعقل ..
مآ دمت تعلم أن صوت آلعقل هو آلعقل .. !!
..
..
لآ تبڪ بصوتٍ مرتفع ڪي
يصلهم صوت بڪائڪ..
مآ دمت على يقين أن آذذانهم ڪآلطين وآلعجين
لآ يخترقهآ صوت البڪآء دآئمآ .. !!
..
..
لآ تبتسم في وجوههم رغماً عنڪ ..
مآدمت تدرڪ أن غآبآت البڪاء
في أعماقك من غرس يديهم .. !!
..
..
لآ تستهلڪ آلمزيد من عمرڪ
وآلمزيد من نور عينيڪ
في آلسهرآت من أجل الڪتـابة إليهم ..
مآدمت على يقين أنهم عآجزون
عن قرآءة نبضڪ وآحسآسڪ .. !!
..
..
لآ تخسر صوتڪ بآلندآء عليهم ..
خلفهم .. بصوت مرتفع ڪي يلتفتو آليڪ ..
مآدمت تدرڪ أن آلذي أعطاڪ ظهره
قد آستغنى عن وجهڪ تمآمآ .. !!
..
..
لآ تحمل فوق رأسڪ "قربة مقطوعة"
وأنت في طريقڪ إليهم..
مآدمت تعلم أن آلطريق إليهم آنتهآء وإنه
قد ينتهي آلمآء ولآ ينتهي آلطريق .. !!
..
..
لآ تحرق ذڪريآتڪ معهم
ولآ تمزق تفآصيلهم آلجميلة
في ذڪريآتڪ بعد آلرحيل..
مآدمت تعلم
أن آلأيآم قد لآ تمنحڪ أجمل منهآ .. !!
..
..
لآ تتظآهر بآلفرح في قمة حزنڪ
ولآ تضحڪ بصوت مرتفع في قمة حآجتڪ للبڪآء..
مآدمت تعلم أن
آلتظآهر بآلفرح يؤلم أڪثر من آلحزن ذآته .. !!
..
..
لآ تمد يدڪ إليهم..
لآ نتشآلهم من بحر آلضيآع..
مآدمت تدرڪ أن آلهدف آلأول
لغرقهم هو إغرآقڪ .. !!
..
..
لآ شيء يجبرڪ
على أن تترآقص
فوق جرآحڪ ڪآلطير آلمذبوح أمآمهم
فقط ڪي تقنعهم بسعآدتڪ لوجودڪ بينهم .. !!
.

__________________
يابوي مابي غيرك يغسـل جثتـي بالمـي ؛،؛
وتكفى قبل لا أتكفن .. يابوي فكلـي عينـي

بأمر الله يمكن ألمحك وأرحل في عيني ضي ؛،؛
وودع وجهك الطاهر مع دنيـاي وسنينـي

فمـــــآآآن الله

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-11-2010, 10:29 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

*ودي بشوفك*

الله يعطيك العافيه على الطرح الراقي

وننتظر كل ماهو جديد اليك

دمت لنا ودام تميزك

تحياتي

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-11-2010, 10:42 AM
مشـخــــــــاوي مشـخــــــــاوي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,894

الله يعطيك العافيه على الطرح الراقي

ولاهنت

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-11-2010, 11:37 AM
الصورة الرمزية استكثرك...!
استكثرك...! استكثرك...! غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,725


لآ تُشعل لهم أنآملڪ آلعشرة شموعاً
ڪي تضيءَ ظلمة أعمآقهم..
إذآ شعرت بأنهم لآ يستحقون نورڪ .. !!

لاهنت على الموضوع المميز

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-11-2010, 04:57 PM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

لآ تڪرر آلوقوف في طريقهم
ڪي تصنع صدفة مفتعلة لرؤيتهم..
مآ دمت تدرڪ أن آلصدف آلجميلة لآ تتڪرر
وإنهآ حين تتڪرر لآ تصبح جميلة .. !!

لاهنت على الطرح الرائع

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com