الفرق بينك وبين رئيسك في العمل إذا أخذت وقت طويل في عملٍ ما فأنت بطيء , لكنّ إذا أخذ رئيسك وقت طويل في ذلك فهو دقيق !
إذا لم تعمل ما كلفت به فأنت كسول , لكنّ إذا لم يعمل رئيسك ما كلف به فهو مشغول جدًّا !
إذا عملت خطأ فأنت أبله , لكنّ إذا عمل رئيسك خطأ, فهو بشر !
إذا كنت في يوم إجازة مرضيه فأنت دائمًا مريض , لكنّ إذا كان رئيسك في يوم إجازة مرضيَّه فأكيد أنه مريض جدًّا !
إذا اتخذت موقفًا ما فأنت أرعن , لكنّ إذا عمله رئيسك, فهو حازم !
إذا أغفلت قاعدة آداب السّلوك, فأنت وقح , لكنّ إذا تعداها رئيسك فهو يريد أن يكون أصيلاً في تعامله ! إذا أسعدت رئيسك فأنت تتملق لكنّ إذا أسعد رئيسك رئيسه, فهو متعاون !
إذا عملت شيء ما بدون أن يكلفك به أحد فأنت تتجاوز صلاحياتك , أما إذا عمل رئيسك نفس الشيء فهي مبادرة !!
إذا خرجت من المكتب فأكيد أنك تتجول في الخارج , أما إذا فعل رئيسك نفس الشيء فهو في مهمة عمل !
إذا طلبت إجازة فأكيد أن لديك مقابله ( للبحث عن عمل آخر ) , أما إذا طلب رئيسك إجازة فهو بسبب الإرهاق من العمل !
:p
هدي اول مشركه للي ونشاء الله تكون علي قلبكم مثل العسل اخوكم نايف