اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-06-2010, 02:55 AM
النور البعيد النور البعيد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 448
Arrow كم كنت اتمنى اني حبيبك ايام

كم كنت اتمنى اني حبيبك ايام

وكم عانيت والصبر نفذ صبره

رحلت و ما بقا سو ى اوهام

وحزن و هوجاس وحسره

تبيني ارحب لاشفتك مقدام

و ودعتك الله مليوون مره

وعلى سواتي ماني بمنلام

على هم شلته علي وياكبره

وحبن رحل بضمن الاحلام

لكن الي متعب القلب بهجره

اني كل ماغفيت وودي انام

زادبي الشوق واشم عطره

لكن الوكاد اني راح انام

لاتحسب اني بشمته محتره

لا عاجبتني ريحة البيرفام

ودي يعطر ريحت الحجره

مو كان ودك بسبب للخصام

وكان ودك لوينقص حبك ذره

شفني قدرت نهيته و السلام

وفارق بطاريك خيره وشره

وان جمعتنا صدفه مكان عام

لا به سلام ولا به لو نظره

وقصتك معي تستحق وسام

لاني علمتك الحب و المقزره

و لمن تصد يوم اصد اعوام

وعلمتك شلون اسلوب المحقره

وكافي عليك مذله يا حرام

لاني ما أهين شخص بظهره

وكنت احبك وافترقنا والسلام

هذا الي بالماضي معك اخبره

__________________



تبي تشوف اشجع بنت في حياتك!!.
شفني وانا مقفيه على كثر ماغليك



وتدري وش ابيض من خفوقك؟؟." عقالكـ"..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-06-2010, 11:44 AM
(جساس) (جساس) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,530

النور البعيد الله الله احساس روعه
كنت احبك وافترقنا والسلام
جميل هذا الحساس
تقبلي مروري

__________________
ابو وليد





مديت لي فنجال حب وتقهويـــــــــت


بإسمك نطق قلبي ويمك دعانــــــــــي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-06-2010, 07:00 PM
إرتحال إرتحال غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 9

بوح راقي
وكلمات تختزن عذوبتها
النور البعيد صح بوحك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-06-2010, 07:43 AM
النور البعيد النور البعيد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 448

رعي الحرشا شهادة اعتز فييهاااااااا.........

__________________



تبي تشوف اشجع بنت في حياتك!!.
شفني وانا مقفيه على كثر ماغليك



وتدري وش ابيض من خفوقك؟؟." عقالكـ"..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-06-2010, 07:44 AM
النور البعيد النور البعيد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 448

ارتحال شرفني حضوورتس العطر

لاهنتي

__________________



تبي تشوف اشجع بنت في حياتك!!.
شفني وانا مقفيه على كثر ماغليك



وتدري وش ابيض من خفوقك؟؟." عقالكـ"..

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-06-2010, 11:24 AM
عشقتكـ بسكآت عشقتكـ بسكآت غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: Q8
المشاركات: 40

صح السانش على الابيات الحلوه تقبلي مروري

__________________

الدمع ,’ لو انّه يرجّع اللي [ فــاآت
ماكان به شيّ ٍ بـ عمري خسرته ’, !!

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-06-2010, 12:53 PM
سلطان عبدالله سلطان عبدالله غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,268

صح لسانش على الابيات الرائعه

وبيض الله وجهش ولاهنتي

تقديري

__________________
حلال فيك العذاب ذوق مر الغياب مدام حبك سراب شالفايده من هواك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-07-2010, 03:05 AM
النور البعيد النور البعيد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 448

عشقتك بسكات
سلطان عبدالله
فديت مرووركم الطيب وصح بدنكم

__________________



تبي تشوف اشجع بنت في حياتك!!.
شفني وانا مقفيه على كثر ماغليك



وتدري وش ابيض من خفوقك؟؟." عقالكـ"..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com