اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-10-2007, 10:43 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870
أطفالُ الحروف وكبار الكلمات ..








" أوهام الحواس "

ألا تكذب عيناك .. فترى السراب واقعاً أحيانْ


ألا يغشك السمع .. فتسمع صدى الأصوات ..


ألا تخذلك اليدان .. حينما تسقط الأشياء دونما عمدٍ و بانذهالْ


وأنت أيها المترجم لصور الأعيان .. ألا ترِدُ من بئر الزور والبهتان .. ؟؟


ويا من تعطر الأفئدة والنفس أحيانْ .. فلك منافذٌ تعكر العطر الباقي من بقايا أماكن الجمال


وأنت أيها الإحساس .. ترى ما قولي فيك !!

أأنت كما هؤلاء .. أم أن الصدق رفيق قولك والأفعال .. ؟؟








أهكذا تُدفع الأثمان .. ؟؟

لمَ الخطأ في أفعالهم والحكم يصدر لصغارهم


أهذا هو العدل . في أفواهكم والنظرات ..


لتتعلمْ العدل .. بدل الأدوار .. وعش الأحوال ..

وستفهم وتدرك .. وتقدر كل حكمٍ سيخرج من فاك ..





عشْ الحياة بنبض القلب والروح ..

تحت ظل الرحمن .. وفي كنف القرآن .

ولا بأس إن خانتك النفس أحيان

فبعضنا لهذا المرضْ حاملٌ مسكينْ وإن كان

فكن كوجه الغدير يُرى قاعك من صفاء قلبك والنقاء ..

ولا تكن كلوحةٍ ذات ألوانٍ بلا حياةْ ..











لسنا

ملائكةً ولا أنبياء عصام .. بل إننا إنسٌ تستغفر لنا من في السماء

خلقنا من فخار .. ولنا فجواتٍ

وحده الخالق يعلم ما تكنه تلك الأرواح ..






لا تنظر ؟!

لعيوبهم .. فلك عيوبٌ في الأسرار لو ظهرت للأعيان ..



لسقطتَّ من عيونِ تلك الأقوام ..










أقسم ..


أن ما ولد في الروح سيبقى في الروح ..

حتى يدرك شباب الحياةْ بل وشيخوختها

مهما قست الظروف وصدت الأرواح

سأبقى أعزف الألحان على أوتار الموت والحياة

وستصل الأنغام إلى كلِّ أميرِ للإحساس








في الغيب

لك الأجر والحسبان .. في دعوةٍ نطقها قلبك في الخفاء

فجُدْ بالعطاء .. ولا تبخل بما هو بالمجان ..








شكراً ..

للأرواح .. .. ولأنفسٍ سكنت خلف الشاشات ..

ولكل عابرٍ لنا بالأنظار .. يكفيني شغف مروره والفضول





ملكةْ ..!!

لقبٌ تطمح له الكثيرات .. وأنا أطمح لما هو لي

دائماً أسمعه من القريب والبعيد ..

أصدم أحياناً .. وأبتسم أحياناً أخرى ..

وإن أردتم اللغز .. فلست سوى ملكةً على حروف الهجاء .. وحارسةً لها ..





الجوري

تهديكم السلام .. وبسمةً ملؤها الاحترام

فاقبلوها .. فهذا ما ينعش روحها المعطاء ..

كانت هنا سيدة الحرف ..




__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-10-2007, 12:39 PM
متبقط متبقط غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,429

الجوري

تنكسر لقافتي هنا وأمام قلمك خجلاَ ...

لا ادري بما اصف روعة ماسطرتي ...

لكن عسى أن تكون خاتمتك بلا إله إلا الله ومحمد رسول الله ...




متبقط الخجول

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-10-2007, 12:42 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

يسعدني ويشرفني
حضور هذه الصفحه العريقه والكبيره

من عضوه كبيرة في الاداء والطرح

اختي صاحبة القلب الابيض
الجوري

ادام الله عزك ووفقك على كل ماخطت اناملك الذهبيه
في هذا الموضوع والمفيد بارك الله فيك

اسأل الله ان يوفقك ويسعدك دنيا واخره وان لايحرمنا الله ذاك القلم الرائع



صدقني ..


لا تَلبسُ دور المثاليةِ فيتهشم بروازٌ صنعته أعوام .. ولا تتصنع فتخسر

ولا تقول مالا تفعل





الله الله عليك

كم ابدعتي هنا



لكي مني صادق الدعوات بالتوفيق
وكل التقدير


اخيك
ر
م
ا
ن

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-10-2007, 01:06 AM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الفاضله
الجوري

كلماتك بريقها يلمع ومعانيها تذهل ومن عايشها يبتسم
بعد خاتمتها ومسكها من شبابه الى شيخوخته ولن يكون هناك خصوم
عندما يدركو ويتلاحقوا ما فات من الزمن بأن لا كبير الا الله سبحانه وتعالى
وماهم الا صورة مركبة داخلها أنسان ضعيف ومسكين أمام هذا الكون الكبير
إحساس يولد كل يوم مع من خاف الله سبحانه وتعالى وتذكر بأن العدل عند الله
وجعل كل أعماله لوجه الله سبحانه وتعالى .

سلمت يداك لعلها تكفي وتوفي غرض هذا الأعجاب بما
كتبتي ووضعتي في منتداك

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-10-2007, 01:07 AM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

الجوري




كلمات رووووووووووعه بمعنى الكلمه

تسلم يدينتس يالغلااااا على ماسطرتيه لنا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-10-2007, 09:07 AM
عكس التيار عكس التيار غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: فى قلبش فديتش(يمه)
المشاركات: 3,038

مـــــلكة الحــــــرف

الأخت القديــرة الجــــوري

قرأت رســائلك المفــيدة بل نصــائحك الســديدة

فوجدتـــها كورود الجــوري بألوانـــه الزاهـــية

لا يمــل الإنسان من النظـــر إلــيها من حســنها

و الإبحــــار فى فهــــم معنـــاها

خالص التقدير لك و لحرفــك يا مــلكة الحـــرف

__________________


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-10-2007, 11:57 AM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

كن للقناعةِ قنوع .

اقنع بما لك .. واحمده على ما رزقك

وافهم .. أن ما كتب لك لن يصل لغيرك .. مهما كان ..


كلمات رائعه كلها عبر واحساسيس
حروف معطره من كل بستان ورده
تسلمين يا الجوري

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-10-2007, 11:49 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متبقط
الجوري

تنكسر لقافتي هنا وأمام قلمك خجلاَ ...

لا ادري بما اصف روعة ماسطرتي ...

لكن عسى أن تكون خاتمتك بلا إله إلا الله ومحمد رسول الله ...




متبقط الخجول



أما وقد تمنيت لي تلك الأمنية ..
فلكَ مني سرباً من التحيا ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-10-2007, 11:50 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمان
يسعدني ويشرفني
حضور هذه الصفحه العريقه والكبيره

من عضوه كبيرة في الاداء والطرح

اختي صاحبة القلب الابيض
الجوري

ادام الله عزك ووفقك على كل ماخطت اناملك الذهبيه
في هذا الموضوع والمفيد بارك الله فيك

اسأل الله ان يوفقك ويسعدك دنيا واخره وان لايحرمنا الله ذاك القلم الرائع



صدقني ..


لا تَلبسُ دور المثاليةِ فيتهشم بروازٌ صنعته أعوام .. ولا تتصنع فتخسر

ولا تقول مالا تفعل





الله الله عليك

كم ابدعتي هنا



لكي مني صادق الدعوات بالتوفيق
وكل التقدير


اخيك
ر
م
ا
ن


أخي الكريم / رمان

ما عساها أن تقول تلك الجوريةْ .. سوى ..

شكراً لك من القلب على ما كتبه ذاتك هنا ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-10-2007, 11:51 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
الفاضله
الجوري

كلماتك بريقها يلمع ومعانيها تذهل ومن عايشها يبتسم
بعد خاتمتها ومسكها من شبابه الى شيخوخته ولن يكون هناك خصوم
عندما يدركو ويتلاحقوا ما فات من الزمن بأن لا كبير الا الله سبحانه وتعالى
وماهم الا صورة مركبة داخلها أنسان ضعيف ومسكين أمام هذا الكون الكبير
إحساس يولد كل يوم مع من خاف الله سبحانه وتعالى وتذكر بأن العدل عند الله
وجعل كل أعماله لوجه الله سبحانه وتعالى .

سلمت يداك لعلها تكفي وتوفي غرض هذا الأعجاب بما
كتبتي ووضعتي في منتداك





الإنسان الراقي .. / الباشا


ما أجمل الإحساسَ بقربه .. والتنعم بمناجاته

والإحساس بنظراتٍ تلحقنا أينما كنا ..

اختصرت كل كثيرْ ..


شكراً لك ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com