اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-10-2006, 03:04 AM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625
اتحداكم تلقون مثلها !! ش ا ح ن ا ت((بالصور))

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نوع من أنواع الفن الرسم على الشاحنات كدعايه إعلانيه
شىء رائع بصراحه
أتمنى اختياري يعجبكم .....
شكلها دعايه محل بيع أسماك الزينة
7





وهذه مكتبه .....وحاطين رقمهم للترقيم





وهذه دعايه طفايه للحريق ........لا حد يصدق بس








اما انتبه بس .... اصلا مدري وين وراها وين قدامها



اما هذي خووووووووش دعايه




وشرايكم ؟؟؟؟؟؟ حلوين صح ؟ انا احس اني حبيت الشاحنات خخخخخخخخخخ
وداعا ....
[img]

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #2  
قديم 15-10-2006, 03:25 AM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

صور جميله واختيار رائع

لا هنت اخوي النقال والله يعطيك العافيه

  #3  
قديم 15-10-2006, 03:33 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

هههههههههه

خوووووش صور اخوي النقاااااااال
مشكوووووور ولاهنت

بس عجيبه الصوره اللي قبل الاخيره .. يمشي ريـوس

  #4  
قديم 15-10-2006, 05:32 AM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
صور جميله واختيار رائع

لا هنت اخوي النقال والله يعطيك العافيه



الأجمل والأروع وقوفك أمام مشاركتي المتواضعة



وشرف ومن أشرف أنواع الشرف أني أستقبل الرد الأول من مشرفنا الغالي



وياهلا ومية هلا

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #5  
قديم 15-10-2006, 05:34 AM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى البزابيز
هههههههههه

خوووووش صور اخوي النقاااااااال
مشكوووووور ولاهنت

بس عجيبه الصوره اللي قبل الاخيره .. يمشي ريـوس



العفو و ولاأنت يامشرفنا الغالي




وشرّفني مرورك الكريم يالغالي



ومرحبا والله ومسهلا بالنشاما

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #6  
قديم 15-10-2006, 05:45 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

صور جميله واختيار رائع

يعطيك العافية يا النقال

لا هنت

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


  #7  
قديم 15-10-2006, 05:51 AM
الصورة الرمزية محمد بن جنيد
محمد بن جنيد محمد بن جنيد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: الخــــــــــفــــــــــجـــــي
المشاركات: 8,099

حلووه الصور

مشكووووووور خيووو
والله يعطيك العافيه

تحيتي

  #8  
قديم 15-10-2006, 06:15 AM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز
صور جميله واختيار رائع

يعطيك العافية يا النقال

لا هنت




الله يعافيك أخوي الغالي فلاح



وشرّفني مرورك المعطّر


وياهلا وغلا

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #9  
قديم 15-10-2006, 06:17 AM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Born
حلووه الصور

مشكووووووور خيووو
والله يعطيك العافيه

تحيتي


العفووو خيووووووو



وشرّفني مرورك الغالي

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #10  
قديم 15-10-2006, 08:36 PM
ورده النرجـــس ورده النرجـــس غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 390

اخي الفاضل000


النقـــــال


خوش صور بس حبيت شاحنه البيبسي أكثر

شكلها روووووعه

الف شكر

__________________


حاول ان تجتهد في كتابة موضوعك
حاول ان تبحث قبل ان تسأل
انشر معلوماتك مبتغيا فيها أجرا من الله
لاتعجز.. ولا تتكاسل... اصبر .. ستصل لما تريد
فكلنا ابن آدم .. ولم نخلق نوابغ وعلماء منذ أن ولدتنا امهاتنا

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com