اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-04-2006, 03:57 PM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957
مجــرد رقــم !!!!!

هل لاحظت ؟!!
من يوم مولدك كنت مجرد رقم
تحمل رقـم مـا في شهادة ميلادك !!


عدد مولود ،، عدد سكاني مضاف ،، عدد محسوب على العالم
عــدد داخل وغــيرك خــارج
عـــدد مضـــاف إلى بـــاقي الأعـــداد
مجــرد رقـم
وكلما تكبر تحمل رقما آخر
أو تضاف إليك قيمة رقمية أخرى

رقم في عائلتك ،، رقم في مدرستك
رقم بين إخوانك،، رقم بين أصدقائك
رقم في سجل حياتك



وسجلت في المنتدى
واصبح لديك رقم في المنتدى


رقم إلى اليمــين ،، أو رقم إلى اليــسار
ولكن مجـرد رقــم
رقم اصــغر ،، رقم اكــبر
ولكن مجــرد رقــم


كل حياتك هي عبارة عن مجموعة من الأرقام
فدقات قلبك مجموعة من الأرقام
وعدد أنفاسك مجموعة من الأرقام





وعدد نبضاتك مجموعة من الأرقام
وحتى همساتك هي مجموعة من الأرقام
أفكارك ،، حركاتك ،، سكناتك ،، لمساتك وجولاتك ،، انتصاراتك وعثراتك
خطواتك في دروب الحياة
كلها مجموعة من الأرقام
إما أن تضيف إليك أو أن تطرح منك
إما أن تكون أصفار إلى اليمين
تضيف قيمة إلى سجل أرقامك
أو أنها أصفار إلى اليسار
بلا قيمة وبلا معنى





حياتك هي مجموعة من الأرقام
أرقام تتكون من عدد من الثواني والدقائق
عدد من الساعات والسنوات

ولكنها لا تحسب إلا بالإنجازات
وكلما كانت الإنجازات عظيمة
كانت أرقامك ثمينة
كانت أرقامك ذات قيمة

وأرقامك دليل عليك ،، دليل على وجودك
وهذه الأرقام تحسب عليك أو لك
وكلما رجحت كفت أرقامك في جانب اليمين

كان دليل على حسن استثمارك لأرقامك
ولو رجحت كفت اليسار ،، كنت من أصحاب النار




هل عرفت الآن
سر تلك الأرقام
إنها معدودة لك أو عليك
فحياتك مجرد أرقام
عدد من الأرقام


فيابن آدم
انما انت أيام ،، فاذا ذهب يوم ذهب بعضك

دقــات قـلب المـــرء قـائلة له ،،، إن الحيــاة دقـــائق وثواني
فارفع لنفسك قبل موتك ذكرها ،،، فالذكر للإنسان عمر ثاني


فاحسن استثمار أرقامك
وضارب في بورصة الحياة

لتنجو من العذاب الأليم وتفوز بجنة من رب العالمين
ودمتم سالمين ،، بأفضل الأرقام غانمين

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-04-2006, 04:03 PM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

هلا بك أختي العزيزة السنافية من طول الغيبات


صدقتي ما عمرنا إلا عدد واللة المستعان


ولي عودة بإذن اللة



لك مني كل التقدير والإحترام

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-04-2006, 04:12 PM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

اللهم امين نكون من الغانمين باافضل الارقام ...
موضوع رائع ومميز وذكي وجذاب ومختصر مفيد ...
كتبتي فاابدعتي .. يااختي العزيزة .. السنافية...
نبهتينا لاشياء كنا غافلين عنها ... بالفعل كلامش صحيح ...
تسلم ايدش على ماجلبته لها ...
ولش مني اجمل واطيب تحية وتقدير ...

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-04-2006, 04:57 PM
@راكان@ @راكان@ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: صدر المجلس ..
المشاركات: 67

أمين يارب العالمين

الأخت الفاضله السنافيه لكي مني كل الأحترام وتقدير موضوع بلفعل موفيد ويشاد به .


وأطلب من الأخوان الكرام تثبيت هذا الموضوع الرائع والموفيد لما فيه من موعضه

وبلاغه في التوصيف .


اخوكمـ@راكان@

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-04-2006, 11:46 PM
صـــمتا صـــمتا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: طامعة في الفردوس الاعلى
المشاركات: 4,658

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيابن آدم
انما انت أيام ،، فاذا ذهب يوم ذهب بعضك

دقــات قـلب المـــرء قـائلة له ،،، إن الحيــاة دقـــائق وثواني
فارفع لنفسك قبل موتك ذكرها ،،، فالذكر للإنسان عمر ثاني


:
:

اختي العضوة المثقفة / السنافية
أولا : الحمدالله على السلامة بعد هذا الغياااب
وثانيا : موضوعك عجبني كثيـــــــــــرا والله يعطيش العافيه وفعلا إناااا العمر أيـــــــــــــــام
موضعك جديد وصيغتة رائعـــــــــــــــــــــــــه وجزاك الله خير على هذه السطووووووووور وبصراحه أجمل موضوع قرأته في اسبووووع كامل وجعلة في ميزان اعمالك الحسنة

نسأل الله ان ننجوا من عذاب الأليم و نفووووووووووووز بالجنة من رب العالمين
:
:
اللهم آمـــــــــــــــين
وموضعك مثل ما قال اخي المحترم / راكان يستحق التثبيت

:
لك تقديري

__________________

رســـــــائـــل أسبــــوعيه


إن المعصية تورث ضيق النفس والمعصية تجر الأخرى .. فراجع نفسك

نفسي والشيطان والدنيا والهوى*كيف النجاة وكلهم أعدائي

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

لا يصيب ابن آدم نصب ولا وصب حتى الشوكة يشاكها إلا كتب له الأجر

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-04-2006, 12:28 AM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY
هلا بك أختي العزيزة السنافية من طول الغيبات


صدقتي ما عمرنا إلا عدد واللة المستعان


ولي عودة بإذن اللة



لك مني كل التقدير والإحترام


اهلين الجورى

اسعدنى اطلاعج على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-04-2006, 12:31 AM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المها
اللهم امين نكون من الغانمين باافضل الارقام ...
موضوع رائع ومميز وذكي وجذاب ومختصر مفيد ...
كتبتي فاابدعتي .. يااختي العزيزة .. السنافية...
نبهتينا لاشياء كنا غافلين عنها ... بالفعل كلامش صحيح ...
تسلم ايدش على ماجلبته لها ...
ولش مني اجمل واطيب تحية وتقدير ...

أمين ان شاءالله

والله يسلمج

كل الشكر على مرورج الكريم

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-04-2006, 12:35 AM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @راكان@
أمين يارب العالمين

الأخت الفاضله السنافيه لكي مني كل الأحترام وتقدير موضوع بلفعل موفيد ويشاد به .


وأطلب من الأخوان الكرام تثبيت هذا الموضوع الرائع والموفيد لما فيه من موعضه

وبلاغه في التوصيف .


اخوكمـ@راكان@

تسلم اخوى راكان

ولاهنت على مرورك

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-04-2006, 12:40 AM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـــمتا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيابن آدم
انما انت أيام ،، فاذا ذهب يوم ذهب بعضك

دقــات قـلب المـــرء قـائلة له ،،، إن الحيــاة دقـــائق وثواني
فارفع لنفسك قبل موتك ذكرها ،،، فالذكر للإنسان عمر ثاني


:
:

اختي العضوة المثقفة / السنافية
أولا : الحمدالله على السلامة بعد هذا الغياااب
وثانيا : موضوعك عجبني كثيـــــــــــرا والله يعطيش العافيه وفعلا إناااا العمر أيـــــــــــــــام
موضعك جديد وصيغتة رائعـــــــــــــــــــــــــه وجزاك الله خير على هذه السطووووووووور وبصراحه أجمل موضوع قرأته في اسبووووع كامل وجعلة في ميزان اعمالك الحسنة

نسأل الله ان ننجوا من عذاب الأليم و نفووووووووووووز بالجنة من رب العالمين
:
:
اللهم آمـــــــــــــــين
وموضعك مثل ما قال اخي المحترم / راكان يستحق التثبيت

:
لك تقديري


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسلمج يالغاليه

والأروع والأجمل هو ردج على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-04-2006, 02:56 AM
بنت الصناديد بنت الصناديد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: الثريـــــــا
المشاركات: 367

اختي السنافيه جزاش اله خير على موضوعش الاكثر من روعه

__________________


من آل مره ساسي ومغراسي نبع الشجاعه والكرم والكار.... واهل الخيل واهل الرده ريف الضعيف المحتمي والجار ....واهل القنا والسيف واهل الشلفا والبندق الي ضربها‎ ‎يختار ...وابن السبيل بدارهم يستامن من قاطع الطريق والغدار...ومن ضافهم مايذخرون الغالي مايذبحون الا ولد الاضوار... ولاامتدح بفعول يام فعولنا تاااااااج وفخر وفعول يام كبار...

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com