![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
الشيطان يقول: الإله مشغول هل أستطيع أن أساعدك
الشيطان يقول: الإله مشغول هل أستطيع أن أساعدك __________________ من قال إن جابر مات ؟
جــابـر حـي بـقـلوبـنا ![]() ~ اللهم بعدد من سبحك ليل و نهار , من شجر وحجر و مدار, وبعدد من دعاك ليل و نهار , وبعدد من طاف و سعى في بيتك العتيق , اللهم انا نسألك عفواً و مغفره و رضوانا له ~ يـا وطنـي يسعد صباحـك،، يـا وطنـي لـم الشمـل لمـلم جراحك ،، يا وطنـي متى الحزن يطلق سراحك يا وطني،، |
|
#2
|
|||
|
|||
|
بنت شمر حايل.. __________________ ![]() العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بنت شمر جزاش الله خير ولا هنتي يالغلاا __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة الا بالله |
|
#5
|
||||
|
||||
|
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
لا حول و لا قوة إلا بالله __________________ |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|