اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-05-2010, 01:58 PM
ابرق ابرق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 16
هل خسرت قبيلة العجمان الحكومة بسبب اعضاء العجمان

اخواني قد نجعل اليوم دمقراطية بسيطة بين اعضاء هذا المنتدى الطيب بتصويت التصويت الصادق الامين ؟؟ سؤال التصويت هو ؟؟؟
س\ هل قبيلة العجمان قد خسرت اشياء كبيرة عند الحكومة وقد كان الاثر المباشر والكبير على المواطن البسيط في تمشُية امورة اليومية ؟؟؟ وهل سبب ذلك هو تعنت اعضاء مجلس الامة من قبيلة العجمان ضد الحكومة قد سبب الضرر المباشر للمواطن البسيط ؟؟؟ وهل استفد المواطن من استجوابان الطاحوس شي و انا هنا اتكلم عن مصالح المواطن البسط اما اهل الكلمة من القبيلة فا اعتقد انهم لن يتضررون اي شي لان امورهم ماشية دون الحاجة للعضو ؟؟ انا اتكلم عن المواطن البسيط فقط وهم اكثر الناس و اكثر عدد و اكثر تضرر ؟؟؟ لماذا لا نرى ود بين اعضاء العجمان و الحكومة وذلك لمصلحة منتخبينهم ؟؟ هل سوف يفكر الف مرة ابناء قبيلة العجمان في الانتخابات القادمة ؟ عندما يرشحون ؟ هل سوف يخترون من يخدمهم او من يقف عثرة امام مصالحهم اليومية بسبب تعنت الاعضاء .

لنا في سعدون الحماد اسوة كيف انحناء للموج والسبب قبيلة اعتيبة ومصالحها ؟
ارجو الرد دون تجريح والشكر للجميع

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-05-2010, 02:20 PM
ضامي ضامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,157

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله العظيم اني اضحك يا ابرق على هذا المنطق اللي تتكلم فيه

يعني هل تعتقد ان اعضاء العجمان اذا دنقوو للحكومه ان هذا بفيد القبيله ولا بيرتقي فيها

اقسم بالله اني افتخر في وجود اعضاء لهم صوووت حق من ابناء القبيله في قاعة عبدالله السالم


واذا لك حق راح تاخذه يا مواطن سواء كنت عجمي او من اي فئه او قبيله

منت في حاجة عضوو بصااام عشان تاخذ حقك


تحيااتي لك

__________________


((تسلم ايدينش يا قوت القلوب ))

مَا جْيْتْ آبيْ مَدْ اليْـدْيْـنْ الشْحْـوحَهْ
ولاجْيْتْ ضَـامْيْ فْيْ رْجآ الغْيْرْ يْسقْيْه



سَـرّتْنْيْ آقْـــدآرْ الّـيَالْ اللحْوْحَـهْ
لَوْ كْآنْ مَسْرايَهْ عَلَىْ شَيْ مآبْيْه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-05-2010, 03:14 AM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

.













إرضاء " العجمان " غاية لاتُدرك ..!










.

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-06-2010, 11:00 AM
kappa kappa غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 9

انا ماني عجمي لكن احب العجمان

وهل ترغب اخي المواطن العادي على قولتك ..

ان يكون ممثليك بصامين ؟؟!!

وهل تقبل ان يمشون معاملاتك كلها .. بمقابل بيع البلد ونهب ثرواتة

التي هي مستقبل ابنائك واحفادك واجيالك ؟؟!!

من يفكر في معاملة او غيره صدقني خسران ..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-06-2010, 11:03 AM
الأيام الأيام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 254

الحكومه ماتحتاج العجمان هالمجلس كونها تملك اغلبيه نيابيه ساحقه ..

__________________
[center]

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-06-2010, 11:06 AM
[ بلآ خطيه ] [ بلآ خطيه ] غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: بلآخطيه .. صآحبي بآح الاسرار
المشاركات: 9,630



ضآمي رأيي من رأيك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com