اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-05-2010, 02:01 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242
عاجل / الطاحوس، سأقدم أستجواب لرئيس الحكومه بعد اسبوعين

النائب الطاحوس :إذا لا تتم اتخاذ الاجراءات اللازمه لسحب تراخيص مصانع المخالفة بام الهيمان خلال اسبوعين سأقدم استجواب لرئيس الحكومة .

المصدر الراي الاخباريه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-05-2010, 02:07 PM
الصورة الرمزية mr.3jmi
mr.3jmi mr.3jmi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 3,249

اشكر النائب خآلد الطاحوس..و على كل نآئب شريف يحب دوله..


ويخلص للناس..ويحس فـ اخوانهم الي فـ ام الهيمآن..


إتخاااذ مناااسب والله يعينكم يا اهل ام الهيمآن..


عسااهم يسحبون الترااخيص قبل الاستجواب..



لاحول الله يعين الدوله..الكويت مهب ع بعضها بكل شي..


ولا شي فالحه فيه الا الفن فقط لا غير..


الناس وصلوا القمر وحنا يا قضيه المزدوجين ولا البدوي ولا الحضري>>يالله لك الحمد..






ما اقول الا عسأأ الله يمن ديرتنا..ويصلحونها..ونترك المااضي ونروح لـ/قدآم..






ولاهنت يابو شاافي ع الخبر..شكرأأ

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-05-2010, 02:08 PM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167

كل التوفيق الى بومشعان .. وهذا الأستجواب مستحق .. لأن الحكومة مايصحيها ألا الأستجواب .. حكومة متخاذلة عن مسؤولياتهاا .. تجاه أبناء أم الهيمان ..



لاهنت .!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-05-2010, 02:37 PM
صاحب حق صاحب حق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 147

كفووووو والله ابومشعان قول وفعل على تصريحك اتجاهنا يااهالي ام الهيمان

ماشفنا الا انت اللي مع ابناء دائرتك للاسف اللي توقف معهم

في هالامر الخطير وين نوابنا الباقين ماصرحو ولا وقفو ؟

لكن الهقوه فيك يابومشعان ومالنا الا الله ثم انت .

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-05-2010, 04:25 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

أعلن النائب خالد الطاحوس عن تقديمه مهلة لرئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح أمدتها سبوعين لتقديم استجوابه، إذا لم تسحب الحكومة تراخيص المصانع المخالفة للقانون في منطقة ضاحية علي صباح السالم 'ام الهيمان'.
وجاءت رسالة الطاحوس بعد الإضراب عن الدراسة الذي تم يوم أمس من قبل عددا من الطلبة، حيث أكد الطاحوس بأن المنطقة تعاني من التلوث البيئي وأن عدد أهالي المنطقة الذي يزيد 45 ألف نسمة تضرروا من وجو تلك المصانع وانبعاثاتها الضارة بالبيئة والقريبة من منازلهم.
كما أشار الطاحوس إلى إعطائه الحكومة فرصه لتطبيق القانون لمدة شهرين إلا أنها طبقت القوانين من جانب واحد فقط وبقانون الهيئة العامة للبيئة مشيرا إلي أن القانون غير كافي تجاه هذه المصانع المتنفذه خاصة وان المخالفات لم تتجاوز الإغلاق لمدة أيام معدودة .
وأضاف الطاحوس أن الحكومة لم تتعامل مع الملف بالشكل المطلوب وهناك تقاعس من مؤسسات الدولة مع هذه المصانع المخالفة مشيرا إلي الهيئة العامة للصناعة والهيئة العامة للبيئة .
وأكد الطاحوس أن بيان وزاره التربية تجاه المتغيبين عن الدراسة هو بيان هزيل وردا عليه بأن الإضراب حق مكتسب لمواطنين يطالبون بجو بيئي نظيف.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-05-2010, 08:42 PM
النــ فهيــد ــاجعي النــ فهيــد ــاجعي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,376

النواب مايتكلمون الا اذا صارت صجه ولجه مثل قبل فتره تكلموا نص المجلس ولا صار شي يعني الحييين بيسون شي،،،

__________________

..... لو صدقيى يخسرنيى تشرفنيى خساراتيى.

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-05-2010, 09:12 PM
النور البعيد النور البعيد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 448

كفوو والله

__________________



تبي تشوف اشجع بنت في حياتك!!.
شفني وانا مقفيه على كثر ماغليك



وتدري وش ابيض من خفوقك؟؟." عقالكـ"..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-05-2010, 09:15 PM
فرز الوغا فرز الوغا غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,101

وااااالله ماندري !

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-05-2010, 09:31 PM
الـفـارس الـفـارس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 166

فرز الوغا وش اللي ماتدري فديتك

ابومشعان قدها وزود وراح يسويها

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-05-2010, 10:00 PM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059

مع احترامي الكبير للطاحوووس

الطاحوس كان حاضر اجتماع وكان على علم باغلاق المصانع يوم الخميس عن لسان رئيس الوزراء .. ليش المزايدات

الله يكون في عون اهالي ام الهيمان

شكرا محمد

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com