اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-12-2006, 11:28 AM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853
........ماذا تفعل اذا كان الصمت طبعك..........






رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-12-2006, 12:52 PM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

هنا كلام جميل

الاخت المحترمه .. رنة الخلخال .. يعطيك العافية على هذا الموضوع

تحياتي لك

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-12-2006, 01:05 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

الصمت حين يُفسّره الجهلاء .. يُصبح ضعفاً

وحين يُفسّره العاقلون والحكماء .. يكون هيبةً وقوّة

لكن ...

لكل موقفٍ يمر بــه الإنســان .. قرار

من هذا المنطلق ... لابد لأي إنســان أن يُدرِك ويعي تماماً ... متى يصمت ومتى يتكلّم

حتى لا يكون الصمت .. ضعفاً ..... ولا يكون الكلام .. ثرثرة


*****************


الرائعة

رنة الخلخال

غيابكِ كان ملحوظــاً ... وحضوركِ كان لافتــاً

جلبتي لنا موضوعاً شيقاً جديراً بالمناقشة

لكِ كامل التقدير والإحترام

أخيك .

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-12-2006, 09:20 PM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف إحساس
هنا كلام جميل

الاخت المحترمه .. رنة الخلخال .. يعطيك العافية على هذا الموضوع

تحياتي لك

الله يعافيكـ ويخليكـ
تسلمـ على مروركـ وردكـ
سلامي لكـ

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-12-2006, 09:22 PM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
الصمت حين يُفسّره الجهلاء .. يُصبح ضعفاً

وحين يُفسّره العاقلون والحكماء .. يكون هيبةً وقوّة

لكن ...

لكل موقفٍ يمر بــه الإنســان .. قرار

من هذا المنطلق ... لابد لأي إنســان أن يُدرِك ويعي تماماً ... متى يصمت ومتى يتكلّم

حتى لا يكون الصمت .. ضعفاً ..... ولا يكون الكلام .. ثرثرة


*****************


الرائعة

رنة الخلخال

غيابكِ كان ملحوظــاً ... وحضوركِ كان لافتــاً

جلبتي لنا موضوعاً شيقاً جديراً بالمناقشة

لكِ كامل التقدير والإحترام

أخيك .
الــــف شكـر على ردكـ ومرووركـ
يعطيكـ العافيهـ
سلامي لكـ

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-12-2006, 12:12 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

درر يا رنة الخلخاال

موضوع قيم تشكرين عليه

تـــقبلي تــحيااتــي

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-12-2006, 12:16 AM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــحـشـاشـــه
درر يا رنة الخلخاال

موضوع قيم تشكرين عليه

تـــقبلي تــحيااتــي
الشكـــــــــر لكـ اختــــي على مروووركـ وردكـ
يعطيكـ العااافيهـ
سلامي لكـ

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-12-2006, 02:24 AM
No Comment No Comment غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مدري انا ساكن بالكويت ولا هي ساكنه بقلبي !!
المشاركات: 1,792

ـ الصمت ..
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون
الأقوى من دون كلام ولا تعب

مثل ما نعرف ان ... اذا الحديث من فضه .. فالسكوت من ذهب

الا في بعض الامور ... يصبح الصمت .. من تراب ..


الصمت في بعض المواقيف منكور = والحكي في نفس المواقيف خيره



مشكوره اختي على الطرح الجميل .. وسلمت اناملك .

__________________

أستغفر الله وأتوب إليه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-12-2006, 08:53 PM
شمال قطر شمال قطر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: قطر
المشاركات: 32

الصمت للرجال هيبه ومنزال

موضوووووووع طيب

تحيااااتي

__________________
((ياليت ربي ماخلق حب وفراق ... ولا خلق حب" على غير فرقى ))

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-12-2006, 11:05 PM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No Comment
ـ الصمت ..
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون
الأقوى من دون كلام ولا تعب

مثل ما نعرف ان ... اذا الحديث من فضه .. فالسكوت من ذهب

الا في بعض الامور ... يصبح الصمت .. من تراب ..


الصمت في بعض المواقيف منكور = والحكي في نفس المواقيف خيره



مشكوره اختي على الطرح الجميل .. وسلمت اناملك .
العفــــــو اخووي
والشكـــــــرلكـ على ردكـ ومرووركـ
سلامي لكـ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com