اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-09-2004, 04:26 AM
ابو خالد ابو خالد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,583
يبيعان طفلهما لشراء أجهزة جوال !!

يبيعان طفلهما لشراء أجهزة جوال !!



باع زوجان في الصين طفلهما حديث الولادة مقابل هاتفين محمولين حسبما ذكر تقرير إخباري أمس الخميس.

قام الزوجان اللذان يعيشان في بكين ببيع ولدهما البالغ من العمر خمسة أيام بمبلغ 13ألف يوان ( 1569دولارا) وأستخدما المبلغ في شراء هاتفين محمولين جديدين.

ألقت الشرطة القبض على الرجل البالغ 32عاما وزوجته البالغة 22عاما بعد ان أبلغ شقيق الزوج الغاضب عنهما عند سماعه بعملية البيع.

وقالت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" إن الام وهي من إقليم هينان الصيني أبلغت الشرطة أنها لم تكن تعلم أن عملية بيع طفلها غير قانونية.

جريدة الرياض

__________________


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-09-2004, 04:47 AM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

اعوذ بالله

شلون يبيعوون فلذه اكبادهم على تلفووون ....

وين مشارعهم واحاسيسهم ؟؟؟؟



لاهنتي يابو خالد ... على الخبر اللي يضيق الخلق

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-09-2004, 04:51 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

اعوذ بالله من الشيطاان الرجيم
هذيل شنوووووووووووو والله مو ناس وحتى الحيواناات ارحم منهم.. الحيواان لي اخذت منه ولده يموت عشانه وهذيل يبيعونه عشان تلفووون..؟؟؟

يعطيك العافيه يا بو خالد على هالخبر

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-09-2004, 05:36 AM
محب العجمان محب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: قلب حبي الأول و الأخير
المشاركات: 536
Talking

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية كويتيه
اعوذ بالله من الشيطاان الرجيم
هذيل شنوووووووووووو والله مو ناس وحتى الحيواناات ارحم منهم.. الحيواان لي اخذت منه ولده يموت عشانه وهذيل يبيعونه عشان تلفووون..؟؟؟

يعطيك العافيه يا بو خالد على هالخبر

إعنبوهم ياالله وش هذولي مابقلوبهم رحمه


الا يا كويتيه وش دراكي ان الحيوانات لمن الواحد خذ وليدها منها يموت و الا تنقلب حالتها فوق حدر


أكيد كنتي مربية عنز بسطح البيت و أخذتوا منها صخيلتها و ماتت

لأن هالامور ماتعرف الا بتجربه

__________________




أحبك كثر ماهلت من عين اليتيم دموع = و أحبك كثر ماذقت الطعون وقلة الراحه
أحبك كثر ما يصعب على الشفة تحب الكوع = و أحبك كثر مايفرك نديم الهم مسباحه
أحبك كثر ماحب العجمان بداخلي مزروع = و أحبك كثر ماسلمت لك قلبي و مفتاحه


التعديل الأخير تم بواسطة محب العجمان ; 03-09-2004 الساعة 05:38 AM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-09-2004, 10:13 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

وقالت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" إن الام وهي من إقليم هينان الصيني أبلغت الشرطة أنها لم تكن تعلم أن عملية بيع طفلها غير قانونية

عجيب والله !

أعذروها .، تبي موبايل هي وعريس الغفلة


يعطيك العافية يابوخالد



الســؤدد


التعديل الأخير تم بواسطة هند ; 03-09-2004 الساعة 10:14 AM
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-09-2004, 11:08 AM
qataria qataria غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: قطر الخير
المشاركات: 884

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ......

ان هم كالانعام بل هم اضل ......

ابوخالد الله يعطيك العافية على المووووضوع ...

__________________
*^* اللهم لك الحمد بما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك *^*

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-09-2004, 11:39 PM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659

اعوذ بالله من الشيطاان الرجيم
هذيل شنوووووووووووو والله مو ناس وحتى الحيواناات ارحم منهم.. الحيواان لي اخذت منه ولده يموت عشانه وهذيل يبيعونه عشان تلفووون..؟؟؟

يعطيك العافيه يا بو خالد على هالخبر

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-09-2004, 02:38 AM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170


لاهنت يابو خالد ... على الخبر اللي يضيق الخلق

تحياتى لك

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-09-2004, 04:31 AM
بخـــــــــــوت بخـــــــــــوت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 1,541

بصراحه كنت منقهره من الصينين بس شفت رد محب العجمان فعلا محب العجماان

النااقه انا شفتها تبكي يوم ذبحو حوارهاا اجل ما سمعت بقصة

(خلوج بن روومي ) معروفه


تسلم ابو خالد على الموضوع

__________________
( غيرت موضع مرقدي ليلا ففارقني السكون فبربك أول ليلة في القبر كيف تكون؟! )

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-09-2004, 08:25 AM
أم ثامر أم ثامر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 857

لاحول ولا قوة إلا بالله ..
ناس عديمين الاحساس وامحق تليفونات إللي تخلي الاهل يبيعون بزرانهم ... وهذيل مو كفو نعمة ...

ابوخالد تسلم على النقل الغير سعيد !!!!

__________________
أم ثامر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com