![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
هل نملك اعلام حر ونزيه؟؟؟؟؟
هل نملك إعلام حر ونزيه ؟ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
__________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع التعديل الأخير تم بواسطة المستشار ; 07-08-2004 الساعة 08:40 AM |
|
#3
|
|||
|
|||
|
معاً ضد التخلف الفكري , ضد التهجم على الدين , من أجل حياة أفضل , وحرية إسلامية في مجتمع إسلامي نموذجي نحلم بقيامة , بعيداً عن هوس التحرريين بالجنس , __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
شكرا لك يا الدغرى على الموضوع الجميل |
|
#5
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه على تعقيبك .... |
|
#6
|
|||
|
|||
|
السياسي مشكور على المرور |
|
#7
|
|||
|
|||
|
لونس شكرا على المرور |
|
#8
|
||||
|
||||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
للأسف أخي دغري ..مشكلة الإعلام في زمننا هذا لاتقتصر على وجودها بالسعودية او الكويت او الخليج ولكنها ممتدة عبر أرجاء وطننا العربي والإسلامي .. ونحن نعاني من مشكلة الإعلام المدفوع وأعني بذلك اني ادفع مقابل ان تجعلني نجما ساطعا او ان تجعل من غيري حثالة مرتزقة ..!! فالمشكلة تكمن في عدم وجود ضمائر إعلامية تسعى للحقيقة ولكنهم يسعون دائما للشهرة والبروز للسطح إما عن طريق ((خبطة صحفية)) كما يقال بغض النظر عن مضمونه وربما تكون خبر عن إحدى الراقصات وتناولها العشاء مع مليادير خليجي !!!!وإما عن طريق الوقوف بساحات القتال وليس من الضروري ان يكون اصلا يعي أسباب الصراع الدائر...!!! __________________ التعديل الأخير تم بواسطة أم ثامر ; 18-08-2004 الساعة 09:03 AM |
|
#10
|
|||
|
|||
|
السؤدد مشكوره على المرور |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|