اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-01-2010, 05:06 PM
د.لبنى العجمي د.لبنى العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: السعودية ابها
المشاركات: 137
وزادت الضغوط على المواطن والمقيم

بتاريخ : 01-29-2010 الساعة : 05:41 pm

المدينة - الوئام - إبراهيم الحربي:أنهت الإدارة العامة للجوازات تنسيقها مع عدد من القطاعات الحكومية والأهلية لوضع آلية جديدة لسفر السعوديين والمقيمين إلى خارج السعودية.
وأكد الرائد أحمد سيف مدير لجنة التنسيق بالجوازات أن هناك نية لبدء تنفيذ برنامج جديد لتسديد المستحقات المالية للمسافرين خارج السعودية والخاصة بالقطاعات الحكومية والخاصة أبرزها الجهات المنسقة والمتعاونة مع إدارة الجوازات هي مصلحة المياه والصرف الصحي وإدارة المرور وشركتا الاتصالات والكهرباء السعودية.
وأشار السيف إلى أن الجوازات ستمنع سفر من يثبت عليه وجود مستحقات مالية وفواتير غير مسدد أو متراكمة لآي من القطاعات المسجلة لدينا والتي نسق معها.
وأكد السيف أن الجوازات ستحصل على نسبة 5 بالمائة من تسديد المستحقات المالية للقطاعات الحكومية والخاصة وذلك للاستفادة منها في تحسين قطاع العمل الخاص بإدارة الجوازات.

الحلول :
لا ضرورة للجوال
اقتصد في الكهرباء ( اجمع العيال كلهم في غرفة واحدة بالذات هالايام لانها وقت اختبارات وبرد )
اي طريقة للتوفير لا تقصر استخدمها
وفالك التيسير

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-01-2010, 05:10 PM
الصورة الرمزية ضنى سبيع
ضنى سبيع ضنى سبيع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ـ/ تقول ليه المفارق ، { كل تفكيـرك } ؟ ما كنت أكـره فراقـك ، ليـن قابلتـك !
المشاركات: 1,334

01-29-2010 ,,,<<< جنه التاريخ مقلووووب ,,,,, ؛)



اجمع العيال كلهم في غرفة واحدة بالذات هالايام لانها وقت اختبارات وبرد )
..... توفير ... يسلمووو د. لبنى ,,,

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-01-2010, 01:46 PM
د.لبنى العجمي د.لبنى العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: السعودية ابها
المشاركات: 137

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضنى سبيع مشاهدة المشاركة
font="comic sans ms"] 01-29-2010 ,,,<<< جنه التاريخ مقلووووب ,,,,, ؛)



اجمع العيال كلهم في غرفة واحدة بالذات هالايام لانها وقت اختبارات وبرد )
..... توفير ... يسلمووو د. لبنى ,,,[/size]
ضنى سبيع
التاريخ يا عزيزتي مو مقلوب لان النظام الاوربي يكتب الشهر فاصلة اليوم فاصلة السنة
شكراً لمرورك الرائع

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-01-2010, 12:23 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

تسلم على الخبر

ولاهنت

تحيااتي لك

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-01-2010, 01:59 PM
د.لبنى العجمي د.لبنى العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: السعودية ابها
المشاركات: 137

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله مشاهدة المشاركة
تسلم على الخبر

ولاهنت

تحيااتي لك
الاصيلة تسلمين على مرورك الرائع

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-01-2010, 02:11 PM
حسين بن فهد حسين بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,576

لانتي

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-01-2010, 03:06 PM
ديقول22 ديقول22 غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ماحس في لذة الدنيا وبهجتها... الا لقلتي احبك مووووت ياديقول !!
المشاركات: 5,003

الله يعينهم . . .




لاهنت يالغالي . . .

__________________
،،،،،،،،

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com