اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-12-2009, 01:20 PM
الصورة الرمزية mr.3jmi
mr.3jmi mr.3jmi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 3,249
Unhappy رهيب..بمناسبه مرور سنه علىا زواآجهم..:(

منقول من منتدى.
شف هالمسكينة وش كاتبه وش الردود الي جتها!!!!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



جبت لكم صور عشانا انا وزوجي بمناسبة مرور سنه على زواجنا

طبعا كله من طبخي وتصويري

واذا تبغون المقادير بكتبها لكم بموضوع في المطبخ

وعقبالكم يارب











شوفو الردود في المنتدى
.................................................. .................................................. ....


حركااااااااات

واذا تبين الجد

اتوقع انها اخر حفلة لك مع هالرجال المسكين

اجل هذا عشى حفلة

العامل باستراحتنا يسوي لنا احسن من كذا

يارب لك الحمد على النعمة رز احمر وملوخية وعصير تانج


أأي ياكبدي


.................................................. .................................................. ...

عقبال مية سنة

أنا أكثر شئ شدني في الطبخة ,, رقبة الدجاجة واضحة أنك طابختها لحالها !!!

صور عشاء زواجك صراحة له معاني سامية بغض النظر عن أنه بسيط أو انه عشاء عزابية ومن هالمعاني ان لقمة هنية تكفي مية ومن معانيه بعد ان اهم شئ الاخلاق


ولا يفوتني اني امدح زاوية التصوير حقت الصورة الثانية كانت زاوية مناسبة للالتقاط السماط ( السفرة ) وأكواب العصير وصحون الملوخية .. وكراعين الدجاج

الله يهينكم على طووول


.................................................. .................................................. ..

اشبك ياعزوز ع البت

بالعكس اخسريك منو مايفهم

وربي قمممه الرومنصيه

حتى من جد افكر اتزوج بعد موضوعك ذا

<< مغمضه عيونها وتتخيل الشكل حول الملوخيه

خصوصا المصاص خش مزاجي

ورده يسعدك ربي

والله يوفقك انتي وزوجك هع


.................................................. .................................................. ...




لا حول ولا قوة الا بالله

اجل هذا عشاء يفتخر فيه


بالله اللي سوت الرومنسية هاذي ما لقت الا كبسة دجاج احتفالا بمرور سنة على زواجها

بصراحة مو معقول عن جد لازم ننشره في الاخبار ووكالات الأنباء أن فيه وحده طبخة لزوجها كبسة دجاج بمناسبة مرور سنة على زواجهم

الله يكملك بعقلك

.................................................. ...................

والله انك صح هذاالي ينفع للرجل السعودي املي كرشته عشان يسد ثمه ولا لونك متكلفه كان قال وشذا الخرابيط وحتى لوجاملك واكل كيكه وعصير ناظرك وقال مافيه شي ينوكل

.................................................. ...................


ألف مبروك ..

لكن الرومانسيه الله يخلف علينا

اجل عصير برتقال مع رز ودجاج محروق

وإلا السفره اللي من عصر جدتي

السنه القادمه حطوا حفله صح قاتوهات مشويات فطائر عصائر جذابه

وجلسه تفتح النفس في موقع يفتح النفس

واذا تبغوني انسق لكم ماعندي مانع وعلى حسابي ها بعد وش تبون



.................................................. ...........
مسكينه والله تحطيم
بس صراحه معاهم حق لاكن هي الي تهورت وارسلت للمنتدىا



منقوـوـوـوـوـوـولـ

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-12-2009, 01:55 PM
الصورة الرمزية تركي الميموني
تركي الميموني تركي الميموني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الجروح عيت تقبل أعذارك
المشاركات: 6,001

هههههههههههههههههههه

اما عاد الردود ما قصروا

ما تهنت بزواجها ليتها ما نزلت الصور



حبه شوايه ونفرين رز :d


يعطيك العافيه حمد على النقل

تقبل مروري

__________________


قهـــ (401 ) ــــر

ليت الزمان اللي حكمني بالأبـعــاد

يعـيـد حكمـه لي بجمــع الحبـايــب


v
v
v

مافي داعي تصحي غفوة أوجاعي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-12-2009, 02:02 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

خوِش حفله
7
ملوخيه وعصير برتقال >> عزالله كدينا خير

~~~~~~~

الله يديم النعمه علينا ,,
وتسلم يمناك يا "حمد" على الطرحِ

__________________



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-12-2009, 03:02 PM
محفوظي غير..! محفوظي غير..! غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: دار العز الكــويت
المشاركات: 475

يخــــرب بيتهــــآ وبـــٍس

الله لايهينكـ على النقل

__________________






محــفـوظــي غـــير..!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-12-2009, 03:16 PM
راعيه الشاص الاحمر راعيه الشاص الاحمر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 916

حرآآم وربي تكسر الخـآطر

ماقصروو فيها

لاهنت

تقبل

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-12-2009, 05:13 PM
حسين بن فهد حسين بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,576

هههههههههههههههههههههههههههههه

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-12-2009, 03:18 AM
الصديعه الصديعه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 746

هههههههههههههههههههههه
وربي حتى انا لاحظت رقبة الدجاجه زين تشيلها ليش مخليتها
ما يسوا عليها عشا وربي تشلخت
يسلمك ع النقل

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-12-2009, 05:33 AM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313

هذي البساطه وماتسوي وموعيب اللي سوته

يمكنها محتاجه ولا معها فلوس ومسكينه وعلى نياتها

مشكلة بني أدم أنه ما همه إلا المظاهر


لا هنت يا حمد

__________________



شخبار قلبك عسى مرتاح بـ ( غيابي ) ؟



رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-12-2009, 05:44 AM
سفيره بني خالد سفيره بني خالد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: حيث أجـد نفسي ..!
المشاركات: 6,463

<~ مآتت ضحك .. لاتعليييييييييييق


لو مكملتها بصحن جرجير وبصل كآن صآر بقمه الرومنسيه



مشكّور أخوي حمد على الطرح الروعه

لاخلا ولا عدم

__________________
0


حـنـآ سـلايـل هـبـس روس الـسـلاطـيـن , حـكـآم قـبـل إنـك تـشـيـل الـبـطـآقـه


0

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-12-2009, 02:13 PM
مهندس جدير مهندس جدير غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: طيبة الطيبة
المشاركات: 888

والله انهم منتهين شعب مايعيش

عنده اللي على نياتهم خخخخخخخخخخخخ

لاهنتـــــــــــــــــــــــت على الموضوع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com