اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-11-2009, 02:01 PM
مهرة الخيال مهرة الخيال غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 50
Wink لاتخذ القرار>>لإرضاء الناس فقط ؟؟<<

أحبتي.. حبيت أطرح عليكم ,, موضوع "القرارت الخاطئه" الذي يقع الكثير منا في أتخاذها ,,

في مواجهة إي موقف يحدث له ..أو مشكلة في كافة مجالات الحياة ,,


>>>>>>اليكم حوار دار بين "سكرتير و زائر" ,,,,,,

قال السكرتير الذي أشتهر بالصراحة التامة للزائر:: آنا آسف ,, ولكن المدير طلب مني

آن آخبرك آنه غير موجود !!

فأبتسم الزائر وقال :: حسنآ ,,أرجو آن تقول له ::"أنني سعي جدآ,لانني لم أحضر لزيارته!!" ,,,,,


>>>>بأختصار<<<<<

(لاتتخذ القرار ,, لإرضاء الناس فقط ؟؟) ,,,

إذا تقدم إليك شخص بمشروع ,,وافقت عليه لإرضائه فقط ! فإنك تكون قد أرتكبت خطأ كبيرآ ,,

فعندما يفشل المشروع ,,سيلومك أنت لموافقتك عليه !ولن يلوم نفسه على تقديم المشروع إليك ,,سوف يجرحك بقوله:لماذة لم تبدأ برفضك بصراحه !! ,,,,


يجب عى المرء ,,آن يعرف متى يقول"لا" ,,"نعم" ,,منذو البدايه حتى لايغضب لاخرين ,,

بقرارات غير متزنه أو مضبوطه ,,

>>>قرارك ,,>>>يبدأ من أخلاصك ,,لشخص وقيمته عندك ,, يجب عليك أيضا الا تنساق ورى

عواطفك ,,والعلاقاتك الشخصية ,,وتذكر ,,آن الناس قد يغيرون آرائهم بآي لحظه ,,وإذا كان هدفك ,,

إرضاء لاخرين سوف تجد نفسك ,,بلا قرار !!




>>>أتمنى أعجبكم ,,وتحكموا بقراراتكم ,, تحياتي "مهرة الخيال"

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 36745alsh3er.jpg‏ (47.6 كيلوبايت, المشاهدات 18)

__________________
بعض البشر ,,طبعه مقدر ومحشوم ,, وبعض البشر ,, عيب عليك أحترامه ,, اللي يستر عيبه ,, عن الناس بهدوم ,, وش يستره ,,لاصار عيبه كلامه !!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-11-2009, 01:55 PM
مهرة الخيال مهرة الخيال غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 50

>>>موضوع يفيدكم ,,,, في أختيار قراراتكم ,,, أنتظر ردوودكم ,,, تحياتي

__________________
بعض البشر ,,طبعه مقدر ومحشوم ,, وبعض البشر ,, عيب عليك أحترامه ,, اللي يستر عيبه ,, عن الناس بهدوم ,, وش يستره ,,لاصار عيبه كلامه !!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-11-2009, 02:08 PM
بنت الواااايلي بنت الواااايلي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 391

الله يجزاك خير والله يكثر من امثالك




موضوع في قمة الروعه



تحيااااتي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-11-2009, 02:15 PM
مهرة الخيال مهرة الخيال غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 50

بنت الوايلي ,, شكرآ على مروورك الرائع ,,تحياتي

__________________
بعض البشر ,,طبعه مقدر ومحشوم ,, وبعض البشر ,, عيب عليك أحترامه ,, اللي يستر عيبه ,, عن الناس بهدوم ,, وش يستره ,,لاصار عيبه كلامه !!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-11-2009, 04:48 PM
صقرهـ صقرهـ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الــسعوديـــه بــلاد الحرميــن الشريــفين
المشاركات: 278

يالله أنا صراحه أعاني من هالشغله بس مو دايم

الله يقويك ويعطيك العافيه

__________________



أشكــــر أخوي .... (( خ’ـآـنـآ نتفـآهـم )) على التوقـــيع ...

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-11-2009, 09:48 PM
مهرة الخيال مهرة الخيال غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 50

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرهـ مشاهدة المشاركة
يالله أنا صراحه أعاني من هالشغله بس مو دايم

الله يقويك ويعطيك العافيه


الله يعافيك ,,لاهنت على ردك ,,صقره ,,تحياتي

__________________
بعض البشر ,,طبعه مقدر ومحشوم ,, وبعض البشر ,, عيب عليك أحترامه ,, اللي يستر عيبه ,, عن الناس بهدوم ,, وش يستره ,,لاصار عيبه كلامه !!

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-11-2009, 03:15 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688


دمتي ولاهنتي على الطرح الرااائع

تحيااتي لج

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com