اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-07-2009, 10:47 PM
الصورة الرمزية فــكاك الـمـناشـيب
فــكاك الـمـناشـيب فــكاك الـمـناشـيب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ^^ فــي مجــتمع حرفــتــه الاسـتـهـتار ^^
المشاركات: 404
إذا خـــلصت بطاااريت سيااارتك فالبر وش تسوي ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
..
..
....
..
..

اذا كنت في البر وبطاريه سيارتك خلص شحنها ولا عندك اي جهاز شحن
ولا سياره ثانيه تقدر تسوي اشتراك ولا تقدر تنتعها .... ما هو الحل ؟؟؟؟؟

..
..
.....
..
..

اليكم اخواني هذه الطريقه العلميه .


1- نزل البطاريه من السياره يعني فك براغيها باي طريقه .. دبر عمرك سلك امورك

2- احفر حفره بعمق ذراع او نصف متر بقطر مقاس البطاريه

3- ضع البطاريه في الحفره بحيث يكون اصابع البطاريه للاعلى

4- ادفن البطاريه بالرمل ( في وجه العدو ) بشكل كامل

5- رش الرمل بقليل من الماء بحيث يكون فوق الحفره

6- انتظر من 10 دقائق الى نصف ساعه وإذا عليك مطر وفيه رعود وبروق اقل من 5 دقائق

7- ركب البطاريه وسم بالرحمن وشغل موترك (ولاعاد تروح البر وبطاريتك خربانه )

..
..
....
..
..

ملاحظه : اذا ما اشتغلت السياره عاود الكره ودعها مده اطول

شرح السبب : تعرفون يا اخوان ان مستقر الكهرباء هو الارض خصوصا في البر يكون تاثير البروق

على الارض كبير بحيث يحمل الارض بشحنات كهربائيه كبيره والدليل يا اخوان ان كل جهاز كهربائي

له ما يسمى بالايرث وهو الشحنات الزائده الى الارض .

إختبار عملي : قم باتباع هذه الخطوات على بطاريه خربانه في حديقه بيتكم وسترى النتيجه بحيث ان <<<< مقتبسه من كتاب العلوم

البيت له ايرث قوي وتفريغ الشحنات كبير .

__________________
فــل الــحجاج وخــل عــنك الهــوااجيس ** كــل(ن) يمـــوت وحااجته مااا قضـــاهــا **

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-07-2009, 11:26 PM
وكيل آدم وكيل آدم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: وادي عبقر
المشاركات: 4,820

الله يعطيك العافية








هيك المعلومات والا بلاش

__________________












يا ذو الجلال اغفر جميع ذنوبي
انا الضعيف اللي ما غير اعاني

عيون خلق الله تناظر صوبي
والمشكلة ما عندي الا لساني

ودماثة اخلاقي وحسن اسلوبي
يمكن تسبب لي كلام ثاني

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-07-2009, 11:46 PM
الصورة الرمزية فــكاك الـمـناشـيب
فــكاك الـمـناشـيب فــكاك الـمـناشـيب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ^^ فــي مجــتمع حرفــتــه الاسـتـهـتار ^^
المشاركات: 404

وكييييييل الله يعااافيييك ولا هنت ع المــرور

__________________
فــل الــحجاج وخــل عــنك الهــوااجيس ** كــل(ن) يمـــوت وحااجته مااا قضـــاهــا **

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-07-2009, 08:30 PM
البــــــــــاحث البــــــــــاحث غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الكـــــــــويت
المشاركات: 823

الله يعطيك العافيه

لاهنت

تحياتــــــــــــــــــــي

__________________








رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-07-2009, 08:53 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله لايهينك على المعلومه الخوش تمام

لاهنت على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-07-2009, 08:56 PM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

معلومه .. تشكر عليها

.

بيض الله وجهك ولا هنت

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-07-2009, 11:18 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

صج والله ؟؟ مشكور على المعلومه

__________________

*
*

*
*

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-07-2009, 12:39 AM
(الأملح) (الأملح) غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 61

معلومه طيبه بنعلم اهل الحلال الي في البر نخليهم يجربون
لاهنت يا فكاك المناشيب على المعلومه

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-07-2009, 07:21 PM
الصورة الرمزية فــكاك الـمـناشـيب
فــكاك الـمـناشـيب فــكاك الـمـناشـيب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ^^ فــي مجــتمع حرفــتــه الاسـتـهـتار ^^
المشاركات: 404

ولا انتووو الله لا يهينكم عالمرور

__________________
فــل الــحجاج وخــل عــنك الهــوااجيس ** كــل(ن) يمـــوت وحااجته مااا قضـــاهــا **

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-07-2009, 01:21 AM
مافيك حيلهـ مافيك حيلهـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: الدمام - عنكـ
المشاركات: 40

الله يجزاك اخوي على المعلومه

تحياتي

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com