اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-11-2009, 01:21 PM
هم يام هم يام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 31
لكم الاجر والثواب

لا آله الا الله محمد رسول الله

سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم









اذا كان هناك شخص يحمل نفس الفصيله من خارج



الرياض انا على استعداد تام لتحمل



مصاريف رحلته واقامته بمدينة الرياض



فاضل 0554976086



نداء لأهـــــــــــل الخيــــــــــر



توجد طفلة عمرها 5 أشهر تعاني من ثقب في القلب



وهي بحاجة ماسة الى دم من

فصيلة (b -) لاجراء العملية المتأخرة منذ اسبوعين


ومعلوماتها كالتالي

اسمها/ اسماء فايز العطوي



مستشفى العسكري بالرياض مركز الامير سلطان



لأمراض وجراحة القلب



جوال والدها/ 0553022448

الرجاء المبادرة بالتبرع لمن يملك نفس فصيلة الدم

او النشــــــــــــــر

والدال على الخير كفاعله





سديم فهد العنزي ...



محتاجه لتبرع دم من 80 شخص يومياً من أي



فصيلة في مدينة الملك فهد الطبية – الدور

الأول ... ( سرطان بالدم ) اللهم اشفها يا رب ... يا رب



... هاتف والدها 0509474691



( الرجاء لا تهمل هذا الإيميل )



وأنشره لعلك تكون سبب في مساعدتها دون أن تدري.



ملاحظه / الموضوع
حساس يا جماعة .... أرجو نشره بأية وسيله.....



والنشر يكون بكثافة تكفون .... والله الوضع ما يستحمل



أي تأخير .... كفانا الله وإياكم شر هذا المرض الخبيث.

سبحان الله وبحمده .. ســـبحان الله العظيم




__________________
الكل يحلف انه انسان صادق *** والصدق يحلف انه مالقي صدق انسان
faad-15@hotmail.com

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-11-2009, 10:15 AM
(الأعرابي) (الأعرابي) غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 328

الله يجزاك خير على الموضوع الانساني

الله يشفيهم ويعافيهم

وان شاء الله اهل الخير مايقصرون

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-11-2009, 11:02 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

الله يجزاك خير الجزاء

الله يشافيهم ويعافيهم

وأهل الخير واجد وماراح يقصرون

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-11-2009, 01:36 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

الله يشفيهم إن شآء الله ...

:

وعسى الله يكون في عونهم ..

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com