اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-10-2009, 12:13 AM
خـالـد بن ضـيـدان خـالـد بن ضـيـدان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الساحل الشرقي
المشاركات: 412
لآجآر [ وقتك ] غير أطباعك و [ جآره ]!!

لآجآر [ وقتك ] غير أطباعك و [ جآره ]!!









مدخل ..}

لا جـار وقتـــــك غير من [اطبــاعك] وجــاره ..
ولامن تنـاسوك [الغـوالـي] تنـــــاسى ..!






لأجـلِ هذا الزمـــن ..
ولأجـلِ مَنْ حولك
جَرِب ان تقسوا ..
ولو كنت {فُطِنتَ } على الطيبـه ..
جرِب ان تَهـجُر ..
ولو كنت {فُطِنتَ} على الوصـال ..
جرب ان تقطع ..
ولو كُنت {فُطِنتَ} علـى الصدق ..
جرب ان تكذب ..
حاول ان تغير من اطباعك فحولك كثيراً [سيتغيرون] لاجلك ..
[اقسـى ] لكي [تنسـى ] حب قديم ..
[اهجـر ] لكــي [تنسـى ] جرحــاً اليـم ..
[اكذب ] لكي [تجاري ] وقتـاً سـأيـم ..
تصنـع تلك المشـاعر ولو لم تستطع ان }{تشعر}{ بهــا










احيـاناً نفـــارق انـاساً اسكناهم [سنين ] داخلنـا ..
وتعـود [ الايــام ] لتجمعنـا بهـم ..
بلقـائنـا قد نزيد جراحهــــم ..}
وندمـر حيـاتهم ..
فقد تكون }{القسوة / والهجران}{ انسب الحلول ..
لتسير تلك [ اللحظـة ] بقسـاوتهـا ..
وتعـــود [ للحياة ] حلاوتهــا ..
ففي تلك اللحظـــة {جرب} ان تتصنــع ..
لتصنـع لغيـرك [ حيـاة ] ملؤهـا ْْالحب والاحلامْْ ..
وابحث لك عن [ حياة ]بعيداً عنهـم ..
ولك ان تجد حيـاتك ..
احيـاناً قد نقـوم بأعمـال [ مصلحتنـا ] فيها تكمن في ..
سير حيـاة من نحب { لأفضـل } مكـان ..
وقد يكون مصارحتنـا لهــم تجرحهـم ..
تلك اللحظــة ..
اكذب لكي [تجـاري ] تلك اللحظـة ..
وتحمَّـل قســوة كذبك وتصَّنع [فخرك بكذبك ] ..
[فسـاعة] الم بحيـاتك قد تكون كفيلة [بحيـاة] امل لغيرك ..










عندمــا تعشــق وانت تعلـم ان "عشقــك" ليس مُلكك ..
وان قربـــك منــه سيزيد من "آلآآمـك" و"آآلامـه" ..
وان حيـاتك بقربه وحياته بقربـك ..
[لن تـدوم] ..
حــول ان تهجــر ..
ولو لم يكـن من طبعــك [الهجـران] ..
تصنعـه فأنت في دنيـا [النسيـان] ..
فهجرانـك قد يسبب الوصل الدائـم [لأنسـان] ..










عندمـا تقف عقـارب [ سـاعتك ] عند [ لحظـة ] محدده ..
كـــانت تلك اللحظــة لحظــة [حب] ام لحظــة [فراق] ام لحظــة [الم] ..
تأكــد ان موقفــك وقتهـا سيغيــر من مجريـات حيـاتك ..
وقد يغير من }{مجريــاآإآإات}{ الكثيـر ممن حولـك ..
فحاول ان تختار الصـواب ولو لم تستطع اتقـانه ..
فتصنـعه ..
فمن كان قد اعطـاك [ماضٍ] سعيد يستحـق ان يعيش [حيـاة] سعيـدة ..
ولو كانت ستخـلف لك لحظـات حزن مديدة ..
او الـم اسفـارٍ بعيــدة ..











اخيراً ..

لسنا جميعـا [مفطـومين] لفعـل الصواب ..
والسيـر على خطـاه ..
ولكـن لنـا ان نصنـع من [اخطـاء] غيرنــا ..
جمل [صحيحـة] قد تغير مجرى حياتنا ..
قد نخطئ وقد نتألم وقد نموت ..
ولكنا سنصنع دنيا سعيدة لغيرنا ..





مخــرج ..}

ولامـن عجـزت تغـير [ اطباعك ] وتقسـى..
اللـه يعينـك والا [وقتــك ] بـري منـك ..!






ارق امنياتي واعذبها ..}

__________________




^
^
^


الشيخه شيخه


تسلمـــ يدينـــــكــ
على التوقيع الـــحــــلو

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-10-2009, 12:28 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[اقسـى ] لكي [تنسـى ] حب قديم ..
[اهجـر ] لكــي [تنسـى ] جرحــاً اليـم ..
[اكذب ] لكي [تجاري ] وقتـاً سـأيـم ..


خــــالد بن ضيدان

لاهنت اخي العزيز على الاختيار الرائع

وبيض الله وجهك على هذا المجهود

موضوع مميز وهـــادف . ابدعت فيما نقلت

تقبل مروري وتقديري

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31-10-2009, 12:39 AM
حسين بن فهد حسين بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,576

لاهنت

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-10-2009, 02:46 AM
خـالـد بن ضـيـدان خـالـد بن ضـيـدان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الساحل الشرقي
المشاركات: 412

ابو محمد
ابو فهد
مشكورين
على المرور
الحلوو

__________________




^
^
^


الشيخه شيخه


تسلمـــ يدينـــــكــ
على التوقيع الـــحــــلو

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31-10-2009, 03:36 AM
دوله العجمان دوله العجمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: دوله العجمان.!!
المشاركات: 120

لاهنت على الموضوع

والله يعين الي جرب الفراق

تحياتي لك..

__________________
<..لا يوجد توقيع حاليا..>

<<إلى حين التأقلم مع المنتدى..!!>>

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31-10-2009, 04:47 AM
خـالـد بن ضـيـدان خـالـد بن ضـيـدان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الساحل الشرقي
المشاركات: 412

دوله
لاهنت
طال عمرك

__________________




^
^
^


الشيخه شيخه


تسلمـــ يدينـــــكــ
على التوقيع الـــحــــلو

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31-10-2009, 04:58 AM
al-3jmy al-3jmy غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الــكـــويـــــت
المشاركات: 830

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاهنت على
الموضووع

__________________

منك نتعلم لعبة الصد ونصد
مدام قلبك والليالي علينا
منك نتعلم كيف مانحفظ الود
وتشوف منا ماتسويه فينا
وذالحين لازم تااخذ المساله جد
علمتنا نقسى وشفنا قسينا

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31-10-2009, 06:58 AM
الصديعه الصديعه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 746

تسلم يمينك ع الموضوع الحلو

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31-10-2009, 11:49 AM
الشيخه شيخه الشيخه شيخه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ((((انســــــــــى محبتنا واعـــــــــــــتبرها مواجيب))))
المشاركات: 3,675

........عسااااااااااااك على القوووه.......

__________________








ركني الهادي >> (( الشيخه شيخه كانت هنا ))
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=93281

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-11-2009, 03:28 AM
خـالـد بن ضـيـدان خـالـد بن ضـيـدان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الساحل الشرقي
المشاركات: 412

مشكورين على
المرور الحلووو
للجميع

__________________




^
^
^


الشيخه شيخه


تسلمـــ يدينـــــكــ
على التوقيع الـــحــــلو

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com