![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
ماهو شعورك عندما تكتشف خيــانه أعز الناس لك . ؟؟!!
ماهو شعورك عندما تكتشف خيــانه أعز الناس لك . ؟؟!! |
|
#2
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يعتمد على الشخص إللي خاني ممكن أشق حلقه وممكن أعطيه طاف إذا كان مايهمني ولوإن أي شخص يفكر يخوني المفروض إني ما أهتم بس أزعل على نفسي لأني عطيته حيز بحياتي حتى لوكان حيز صغير... __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اظن سؤال الشامخ واضح يقول اعز الناس؟؟؟؟ __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
الله لايهينكم علي ردودكم الجميله وصدقوني الموضوع مو مهم عندي والله ردودكم وطلتكم لي تسوا اللف موضوع وتسلمون والله يوفقكم انشالله |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اعز الناس لك اعتقد كلمه كبيره اتمثل والدينك واخوانك وابناءك هؤلاء اعز الناس لى |
|
#9
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
يسلموووووووو علي ردودكم الحلو والجميله وتحياتي لكم للحسن انشالله والله الموفق للجميع انشالله |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|