اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2009, 10:18 AM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577
Red face هذا فود الإنتخابات ..؟ !! ؟




°• حظور متأخر °•

كالعادة لاشئ جديد



\

\

/

وانا امشي وسط القاعہ،، صوت صراخ ،،

استوقفنے المشهد اللي قداآمي..!!


طاآلبه منهارھ لاقصى درجه

// طبعا اللحين طقتني تناحه و اشتغل امبير الفضول عندي إلا اعرف شنو سالفتها!!


كل اللي سمعته

صياحها ‏:: ونحيبها اللي يقطع القلب

/توقعت حاله وفاة عندهم !!
بس مو لا هالدرجه

وتقول دكتور تكفى طلعني مااقدر احظر المحاظرة وتشاهق من البكي ، طبعا الدكتور قفلت معه وعيا يطلعها

واجبرها انها تقعد ، والبنت مستمرة فالبكي ، صرخ عليها الدكتور

وقال :‏
تكلمي قولي حق البنات انتي ليش تبكين ، حنا طارت عيونا واذانينا نترقبها تتكلم لمعرفة السبب!!

بكت وبكت لين خاب ثناها ، اخر شي تكلمت وسط شهقاتها المتواصله

وقالت :
اعز واغلى رفيقاآتي دخلتني المخفر !!


< يالا الهول مخفر !! شنو السبب ؟&t;


تكلم الدكتور
ليش مدخلتج المخفر ;
شنو مسوية ؟



البنت قالت بقولكم السالفة من اولها..

اليوم الصبح ركبت سيارتي وطلعت رايحه للجامعه ، رن تلفوني !!

رديت على المتصل

المتصل :السلام عليكم
البنت :وعليكم السلام

المتصل :هذا تلفون فلانة
البنت :اي اخوي انا فلانة

المتصل :ممكن تجين المخفر حالا للضرورة
البنت :ليش ؟ وشحقة ; وانا ماسويت شي ‏؟

المتصل :تعالي المخفر وتعرفين شالسالفه هناك
البنت :طيب انا عندي محاظرة مااقدر اجي اللحين

المتصل :لازم تجين حالا أختي
البنت :خلاص اوكي اللحين جايتكم

رحت وانا متوترة وموعارفة شنو صاير !!
واول مرة اطب المخفر !!
ومابلغت اهلي !!

اول مادخلت المخفر الا مجموعه بنات قدامي وقاعدين يصوروني وانا داشه المخفر

وواصلت مسيرة البكي

دخلت ع الضابط الا الصدمة الثانية ع راسي اعز رفيقاتي واختي اللي ماجابتها امي قاعدة !!

طلعت متهمتني ومتبلية علي بشي انا ماسويته

وكل هذا عشان شنو !!




عشان الإنتخابات فالجامعه
انا بقائمة وهي بقائمة
بس عمر هالشي ماأثر ع علاقتنا ببعض

بس مدري شنو اللي صار من مشاكل بين القائمتين
وقلبت علي !!

وبكت بعدها بشكل هستيري
كسرت خاطر الدكتور وطلعها



طيب اللحين شنو استفادت ؛؛


+ خسرت اعز صديقاتها والسبب انتخابات !!
قالى تعالى { الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو الا المتقين }

+ الفضيحه والكلام اللي راح يطلع عليها بسبب التصوير يوم دخلت المخفر
هذا إذا ماالفوا من عندهم قصص
وبتصير سيرتها علك فحلوق الناس
والسبب انتخابات !!

عسى الله يحفضنا من القيل والقال



كتبت الموضوع هذا عشان يتعضون اخواني وخواتي

وحتى مايقعون في مثل هالأمور !!

اسأل الله ان يحفضنا ويستر علينا فالدنيا والاخرة ..

/

\

أختكم ::
الناقدة



__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-11-2009, 10:59 AM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

لاحول ولا قوه الا بالله


لي هالدرجه وصلنا !!!


شكرا الناقده ... وخفي الفضول شوي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-11-2009, 11:27 AM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الناقدة الله يعطيش العافيه على طرح الموضوع

هذا كله يسمى حب الدنيا والشهره والعياذ بالله

الان اصبح الصديق يباع بارخص الاثمان وذلك لاجل المصلحه الشخصيه

اذكر ان احد نواب مجلس الامه ايام الانتخابات قال : ( لو ان اخي نازل معي بالانتخابات

لحفرت له واسقطته بالحفره لكي افوز بالانتخابات !! ) لاتعليق .

تقبلي مروري اختي الناقده

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-11-2009, 11:32 AM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168
Lightbulb

سبب مو قنع عزيزتي




ومهما كان أو مهما صار ماتوصل لهدرجه .. الإنسان يفكر شوي بعقل .. لابد إن فيه مشكله بينهم وهالمشكله خلفت مشاكل وتوصلوا إلى أخر حل واللي هو الـ مخفر ..!




والدكتور مع إحترامي الشديد لـه غير محترم ..




لو فيه ذره إحترام كان كلم البنت على صوب .. الطالبات شنو موقعهم من الإعراب عشان يخليهم يسمعون السالفه .. إذا بتقولين عشان يتعظون أو عشان يأخذونها مثال لهم على حسب فهمه من مشاكل الإنتخابات .. كان قالهم السالفه بلسانه مايحتاج يسوي كذا ..




تقبلي مروري ووجهـة نظري ..




.
.
.

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-11-2009, 02:52 PM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313

حجز وراجع ..

__________________



شخبار قلبك عسى مرتاح بـ ( غيابي ) ؟



رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-11-2009, 12:19 AM
ساندي بل ساندي بل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: غ ـنفه ج ـدي ،، << وذكريآتهآ :) :(
المشاركات: 3,059

اقتباس:
سبب مو مقنع عزيزتي


ومهما كان أو مهما صار ماتوصل لهدرجه .. الإنسان يفكر شوي بعقل .. لابد إن فيه مشكله بينهم وهالمشكله خلفت مشاكل وتوصلوا إلى أخر حل واللي هو الـ مخفر ..!


والدكتور مع إحترامي الشديد لـه غير محترم ..


لو فيه ذره إحترام كان كلم البنت على صوب .. الطالبات شنو موقعهم من الإعراب عشان يخليهم يسمعون السالفه .. إذا بتقولين عشان يتعظون أو عشان يأخذونها مثال لهم على حسب فهمه من مشاكل الإنتخابات .. كان قالهم السالفه بلسانه مايحتاج يسوي كذا ..
^

آتفق مع كلآم آخ ـتي [ موآدع ـك خ ـيرهـ ] ،،


آولآ ،،

آكيد آن سآلفه آلمخ ـفر مآلهآ ع ـلآقه بآلآنتخ ـآبآت ،،

صدقيني سآلفه ثآنيه وبع ـيده كل آلبع ـد ع ـن آلآنتخ ـآبآت لآن مو مع ـقول آللي صآر ،،


ثآنيآ ،،

آلدكتور ع ـمى بع ـينه مآيستح ـي ع ـلى وج ـهه يشوف آلبنت تبج ـي يكلمهآ ج ـذي ويفشلهآ
ج ـدآم آلبنآت ،،؟!

وهو شكو بآلآسآس يقولهآ قولي مشكلتج للبنآت ،،؟!


وهي بع ـد مآدري شلون ،،؟!


،،

سوآلف ع ـج ـب ع ـج ـآب تصير آلله يستر ع ـلينآ بس ،،


،،

نونو فديتج مشتآقين لج وح ـييييييييييل لج وح ـشه مو صآح ـيه ،،

ديري بآلج ع ـلى روح ـج وع ـلى درآستج ،،

وآلله يوفقج ويسع ـدج دنيآ وآخ ـرهـ ،،



بآقه من آلآح ـترآم وآلح ـب وآلتقدير ،،

__________________



وجد قلبي يوم قفوآ ،، شلوآ آلمهجه ورآحوآ ،،
و آرحلوآ عنآ وحنآ ،، ڪنآ نتمنى لقآهم ،،

سآمح آلله لي جرحني ،، يوم جرحي آستبآحوآ ،،
مآ آرحموآ ڪل آلمشآعر ،، مآ دروآ قلبي يبآهم ،،

لي آنآ محبوب غآلي ،، ليش صدوآ و ليش شآحوآ ،،
لآ هقينآ آلبعد منهم ،، و لآ يعوضنآ سوآهم ،،

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-11-2009, 01:13 AM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ما استغرب ماتفضلتي بذكرة >>بس الدكتور قهرني


الانتخابات وما أدراك ما الانتخابات

قمة المهزلة تصير أيام الانتخابات
تشابك بالايدي استخدام (العقل )للضرب

حتى وصلوا لرفع النعال (عزكم الله)>شكلهم متأثرين بمشهد بوش والحذاء الصاروخي في العراق

وللأسف انهم يمثلون طلبة جامعة الكويت

لقد شوهوا صورة الحركة الطلابية والعرس الديموقراطي الذي تشهده جامعة الكويت.


للاسف كل عام تسؤ أكثر من قبل..!!



واللي ذكرتة الناقدة ولا شيء من اللي قاعد يصير وقت الانتخابات (ماخفي أعظم)

الناقدة
مميزة بطرحك لمواضيعك التي تلامس واقعنا
لك مني كل الشكر عالموضوع

أختك
بنت العز

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-11-2009, 01:31 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

السلام عليكم

شكرا الناقده ع طرح الموضوع مع ان ودي اتناوله من زمان

انتخابات جامعه
انتخابات تطبيقي

نظرة شخصيـّـه / أشــوف ما لأمـّـها داعي ..

الهدف ==>> تافه جدا
تمثـّـلون طلبة الجامعه .. طيب في ايش ؟
حنا دخلنا وطلعنا مادرينا بهم !! ولا احتجناهم
وان احتجناهم ما قضوا حوايجنا !!؟

اضف الى ذلك المسخره والمظاهر العامه اللي تصير اثناء الانتخابات

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-11-2009, 07:49 PM
صوت القلوب صوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أعلى إنارة الشارع أتفقد الأوضاع
المشاركات: 6,101

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارررحبي يالغلا ..

أنا أوافق أخوي عبدالله ..

جد موضوع انتخابات الجامعة تافه وكلافة على غير سنع ..

واللي يتأثر فيه .. ويقوم الدنيا ويقعدها عشانه مع احترامي (تافه)

وإن الإنسان توصل فيه تفاهته إلى إنه يبيع غاليه عشان انتخابات .. شيء غريب ..!

انتهت الإنتخابات .. وش استفدت أنت ياللي شاد حيلك بالتصويت ورفع الشعارات ..!

يا أختي .. من سنين وهم يطالبون بطلبات وحنا ما شفنا شي ..!

نسمع بالمطالبات ولا نرى تحقيقها ..!

ما نشوف إلا اللهف من أموال الدولة والوعود الكاذبة ..!

وما تحقق لا يعد شيئًا مما وُعدنا به ..!

أنا صَوَّت في أول سنة لي وكنت مدري وش العلم مع العرب ..!

بعدها قلت هذا وجهي كانهم شافوا وجهي


أما بالنسبة لهذا الدكتور ..!

لا تعليق .. ما أدري وش كان حاط في باله لما طلب منها إنها تقول للبنات ..!


نورتي القلم الحر

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-11-2009, 03:24 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

والله مصيبه

لهدرجه في ناس أعقولها كذااا

لاهنتي على الموضوع...

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com