اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-07-2004, 05:28 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801
نحـــــن والمنتديــــات !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المنتديــات ، خير وسيلة للتعارف وتبادل العلوم والمعارف ، والإطــلاع على ثقافات متباينة ، والإختلاط بأجناس وشخصيات مختلفة في أخلاقهــا وسلوكها وطريقة تعاطيها مع الطرف الآخـــر ، في جو من الألفــة والإحترام المتبادل ،
وهـــذا بالطبــع يتم عن طريق الطروحات التي نتبادلهـــا ،

كثيرة هــي المواضيع التي نطالعها كل يوم في المنتدى الكل حريص على أن يأتي بكل قيم ومفيد ، فالتميز مطلب كل عضــو وجميعنا يسعد أن وجد إقبالاً على مايطــرح ..،

ولكن !
هل كل ماتقــع عليه أعيننا يعــد صالحاً للنشر، أو يستحق النقــل ، ربما حتى بعض الأفكــار ، تعد سخيفه ومستهجنه
وكثرة طرحها بطريقة أو بأخرى تنفر الأعضاء من الإقبال عليها أو المساهمة فيها ،
أحيانا ، نجد الكثير من المواضيع المستهلكة ، تطرح نفس الفكرة ولها نفس الهــدف وتتداول من قبل أكثر من خمسة أعضــاء ، وقد تتواجد في نفس الديوان ونفس الصفحة ،
وتجد نفس التجــاوب ، لا لشــىء سوى أن لا يشعــر العضو بالإحباط ،
وهناك طروحات قيمة ولكنها تفتقد لطريقة العرض الجيدة ، فيمر عليها البعض مرور الكرام دون الإستفادة منهــا ،
كما و نجد ( أسوة ببقية المنتديات في هذه الشبكة ) القصص التي تطرح من قبلنا على أنها حقيقة ثم يصدم القارىء بعد فترة ، حينما يكتشف أنها من نسج الخيال ، أو نقــرأ قصة تكون قد مرت علينا نفس الفكرة ولكن المكان مختلف ، مرة في السعودية وأخرى في الأردن والثالثة في المغــرب ، قد تكون قصة ، لا صحة لها ، وماحيكت إلا للإثــارة وجذب القراء وهي بعيدة كل البعد عن الحقيقة ، وخصوصاً القصص التي تتناول العرض والشرف وقصص الحب وغيرهــا .،

يجب أن نعرف ماذا ننقل ومتى ننقل وماذا عسانا أن نضيف وماهي القيمة التى نقدمهــا ؟
لابأس من اعجابنا بفكرة ما وطرحها بطريقتنا وأسلوبنا والإضافة عليها بما يناسبنا ،
وعلينا أن نتوخى الحرص فيما نطرح فقد نسأل في جزئية منه ، فيمنعنا الجهــل عن الرد ،
مانطرحه يمثلنا أولاً وأخيراً ، ولكي نتمتع بالمصداقية علينا أن لانطرح إلا مايتفق وقناعاتنا ليكون أدعى للقبـــول
فلا أنصح مثلاً بعدم الإستماع للأغاني وتوقيعي يحمل رابطاً لأغنية ،
أو أن أحذر من التفريط في التعامل مع الجنس الآخر ، ومايجره من عواقب وخيمة و أنا لا أجيد التحدث أو التعليق إلا مع الجنس الآخر وبطريقة سمجــة ، ومبتذلـــة ...، متناسية أن الأنظــار متجهة إلىّ ليتم التعامل معي على ضوء ما أقدم إن كان مواضيع أو ردود ..،


ماكتبته أعـــلاه أوجهه لنفسي أولاً وأخيراً




للجميع كل التقدير
الســـــؤدد


التعديل الأخير تم بواسطة هند ; 29-07-2004 الساعة 05:38 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-07-2004, 07:01 PM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

يعطيج العافيه يا السؤدد..
وفعلا انا اعتبر المنتدى مكان للتعليم و الاستفاده.. صج حزات في بعض المواضيع تكون من غير هدف وتافهه.. بس يمكن عند البعض اهياا مسليه او مفيده لهم.. الناس اجناس.. و العضو اللي حط الموضوع لو مو شايف انه هالموضوع عاجبه جان ماحطه.. كل انسان يشوف الموضوع من جهه معينه.. تختلف من شخص لاخر.. و يجب احترام وجهات نظر و ذوق الاخرين..

لج مني كل التحيه

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-07-2004, 09:14 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

يامرحبا بالأخت الغالية ( كويتية )
الله يعافيك ويسلمك
تأكدي عزيزتى ، أني ولله الحمد أحترم الجميع وأذواقهم
بس يمكن أنتى مافهمتى قصـــدي


أسعدني حضورك وتعقيبك


لك مودتى
الســؤدد

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-07-2004, 01:17 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

لا والله فهمتج يا الغاليه.. بس هذي وجهه نظري من ناحيه اي موضوع يطرح عن اسلوب او المواضيع اللي يطرحونهاا الاعضاء..

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-07-2004, 01:19 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

ياهــلا غاليتي
تسلمين على التوضيــح


لك كل التقدير
الســؤدد

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-07-2004, 01:23 AM
الصورة الرمزية ابوحمد الشامري
ابوحمد الشامري ابوحمد الشامري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 4,854


كلام رائع اختي القديره ( السؤدد ) والله لو العضو يهتم في طرح الموضوع ويتعب عليه لا اصبحت المنتديات طرحها فعال في كل الاقسام اما الحال ما هو عليه اليوم فهو الكتابه في كل شيء الغث والسمين ولعل ما يفيد القارئ قليل لان كاتب الموضوع لم يؤلي جهدا في صياغة الموضوع.
والله يا اخواني ويا اخواتي ان في حياتنا اليوم وعلى جميع الاصعده ان كان اعلام او سياسه او حتى منتديات في كل شيء لو تخاطب هذه الجهات القارئ بشكل صحيح وتنوره بالحقائق ولا تستغفله لان المجتمعات اصبحت تفهم وتعي ما تراه ولكن للاسف وخاصة الاعلام لاتحترم عقول الناس مثل المجتمعات الصناعية التي تهتم في الفرد في كل شيء الصغير منهم والكبير وفي كل المجالات.
لا اريد الاطاله والموضوع ذو شجون ولا يتسع المقام هنا لذكره.
جزيتي خيرا يا اختي القديره ( السؤدد ) مره اخرى على طرح هذا الموضوع الرائع الذي يسطيع القارئ ان يتشعب فيه في كل اتجاه وهذه ميزة المواضيع المميزه.

ابو حمد الشامري

__________________
[color=0000FF][b][font=Times New Roman][align=center]

سَيَذْكُرُنـي قَوْمي إذا جَدّ جدّهُـمْ=وفِي اللَّيْلَةِ الظَلْمَـاءِ يُفْتَقَـدُ البَـدْرُ
وَلَوْ سَدّ غَيرِي ما سددتُ اكتفَوْا بـهِ=وَما كانَ يَغلو التّبـرُ لَوْ نَفَقَ الصُّفْـرُ
وَنَحْنُ أُنَـاسٌ ، لا تَوَسُّـطَ عِنْدَنَـا=لَنَا الصّدرُ ، دُونَ العالَمينَ ، أو القَبرُ
تَهُـونُ عَلَيْنَا فِي المَعَالـي نُفُوسُنَـا=وَمَنْ يخَطَبَ الحَسناءَ لَمْ يُغلِها المَهـرُ
أعَزُّ بَني الدّنْيَا وَأعْلَـى ذَوِي العُـلا=وَأكرَمُ مَن فَوقَ التـرَابِ وَلا فَخـْرُ

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-07-2004, 03:29 AM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170

يجب أن نعرف ماذا ننقل ومتى ننقل وماذا عسانا أن نضيف وماهي القيمة التى نقدمهــا ؟


فعلا يجب على العضو ان يعرف ماينقل ومايكتب

لانها فعلا من خلال الكتابه تتجلى شخصية الكاتب

وحتى النقل لان العضو اعتقد لاينقل شى الا اذا

اعجبه وتتوالم مع افكاره

السؤدد تحياتى لك

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30-07-2004, 01:41 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

أخي القدير ( أبوحمد الشامرى )
أسعدنى مرورك من هنـــا
وما أضفته من سطــور ..،
فما قصدته أن نتحرى الدقة والمصداقية فيما ننقل .. ،
ونحــرص على تقديم أفضل مالدينا



شكراً لك
الســـؤدد

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30-07-2004, 01:45 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

اقتباس:
فعلا يجب على العضو ان يعرف ماينقل ومايكتب

لانها فعلا من خلال الكتابه تتجلى شخصية الكاتب

وحتى النقل لان العضو اعتقد لاينقل شى الا اذا

اعجبه وتتوالم مع افكاره


صـــح لسانك

*

أخي القدير ( أبوتركــى )
جزاك الله خير
فقد أوجزت ماقصدته تمامــاً


لك احترامي
الســـؤدد

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30-07-2004, 05:29 PM
جالس بن مبارك جالس بن مبارك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: كويت العز
المشاركات: 7,851

شكرا لش على الطرح الطيب واللى اتمنى انى اطبقه على نفسى اولا والشكر موصول لكل من ساهم بالمشاركه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com