اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-08-2009, 02:04 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191
Thumbs up كلمـآت مع‘ــبرهـ من حكيــم ,,}ْ~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..}ْ~




:

يقول أحد الأشخاص







توجهت إلى حكيم لأسأله عن شيء يحيرني ..؟

فسمعته ً يقول :


" عن ماذا تريد أن تسأل؟ "

قلت :

" ما هو أكثر شيء مدهش في البشر؟ "

فأجابني :



" البشر! يملّون من الطفولة ، يسارعون ليكبروا ، ثم يتوقون الى ان يعودوا أطفالاً ثانيةً "

" يضيّعون صحتهم ليجمعوا المال ، ثم يصرفونه ليستعيدوا الصحة "

" يفكرون بالمستقبل بقلق ، وينسَون الحاضر، فلا يعيشون الحاضر ولا المستقبل"

" يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا أبداً ، ويموتون كما لو أنهم لم يعيشوا أبداً "





مرّت لحظات صمت ....

ثم سألت :

" ما هي دروس الحياة التي على البشر أن يتعلّموها...؟ "

فأجابني:



" ليتعلموا أنهم لا يستطيعون جَعل أحدٍ يحبهم، كل ما يستطيعون فعله هو جَعل أنفسهم محبوبين "

" ليتعلموا ألاّ يقارنوا أنفسهم بآخرين "

" ليتعلموا التسامح ويجرّبوا الغفران "

" ليتعلموا أن الإنسان الأغنى ليس من يملك الأكثر، بل هو من يحتاج الأقل"

" ليتعلموا أن هناك أشخاصا يحبونهم جداً ولكنهم لم يتعلموا كيف يظهروا أو يعبروا عن حبهم"

" ليتعلموا أن شخصين يمكن أن ينظرا إلى نفس الشيء ويَرَيَانِه بشكلٍ مختلف"

" ليتعلموا أنه لا يكفي أن يسامح أحدهم الآخر، لكن عليهم أن يسامحوا أنفسهم أيضاً "



ليتعلموا

أن لا يحكموا على شخص من مظهره

أو مما سمعوا عنه

بل

عندما يعرفونه حق المعرفة




ممــآ رآق لــي





تح‘ــياتي الع‘ــذبه ..}ْ~

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-08-2009, 02:19 PM
على دروب الغانمين على دروب الغانمين غير متواجد حالياً
 عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 5,350

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسلمين اختي عذبة الاطباع على الكلمات المعبرة


ليتعلموا أنهم لا يستطيعون جَعل أحدٍ يحبهم، كل ما يستطيعون فعله هو جَعل أنفسهم محبوبين "

" ليتعلموا ألاّ يقارنوا أنفسهم بآخرين "

" ليتعلموا التسامح ويجرّبوا الغفران "

" ليتعلموا أن الإنسان الأغنى ليس من يملك الأكثر، بل هو من يحتاج الأقل"

" ليتعلموا أن هناك أشخاصا يحبونهم جداً ولكنهم لم يتعلموا كيف يظهروا أو يعبروا عن حبهم"

" ليتعلموا أن شخصين يمكن أن ينظرا إلى نفس الشيء ويَرَيَانِه بشكلٍ مختلف"

" ليتعلموا أنه لا يكفي أن يسامح أحدهم الآخر، لكن عليهم أن يسامحوا أنفسهم أيضاً "



ليتعلموا

أن لا يحكموا على شخص من مظهره

أو مما سمعوا عنه

بل

عندما يعرفونه حق المعرفة


لاهنتي طال عمرش
كل الاحترام والتقدير لشخصش الكريم

__________________


(((رجوع بعد الغياب .. )))

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-08-2009, 02:59 PM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246

ليتعلموا

أن لا يحكموا على شخص من مظهره

أو مما سمعوا عنه

بل

عندما يعرفونه حق المعرفة



يعطيش العافية عالموضوع الرائع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-08-2009, 03:00 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

لليميــن در ,,,



الله يعطيك العافيه على حظورك العذب ,,,



تحياتي ,,

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-08-2009, 03:01 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

بنت العز ماتنهــز ,,,



تسلمين يالغلا على حظورك الرآقي ,,,



تحياتي ,,

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-08-2009, 06:16 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مراقبتنا العزيزه

تشكرين على الموضوع القمه بالروعه

وفعلا حكم رائعه .

ولاهنتي على الموضوع .

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-08-2009, 06:21 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن فراس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مراقبتنا العزيزه

تشكرين على الموضوع القمه بالروعه

وفعلا حكم رائعه .

ولاهنتي على الموضوع .


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



مرآقبنــآ الـغ‘ــآلي ,,,}ْ~


العفــووو ,,,

الله يعطيــك العـآفيــه على مرورك المميــز ,, ومــآتهووون طـآل عمرك ,,,,}ْ~




احتـــــرآمي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-08-2009, 06:27 PM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع في غاية القمه وحكم رائعه والله يعطيش العافيه

ولاهنتي

__________________



شخبار قلبك عسى مرتاح بـ ( غيابي ) ؟



رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-08-2009, 06:38 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البشـر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع في غاية القمه وحكم رائعه والله يعطيش العافيه

ولاهنتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأروع تــوآجدك هنـــآ ,,,

يعـآفيك ربي ويســع‘ــدك ,,,}ْ~

لاهـآن قدرك ,,




:

احتــــرآمي

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-08-2009, 09:04 AM
لــــبيـِِِش لــــبيـِِِش غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 337

الله لايهينش علي الموضوع

__________________
ممنوع وضع الأيميل فالتوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com