اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى التصاميم والجرافكس ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-07-2009, 06:24 AM
سلمان بن ضيدان سلمان بن ضيدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,411
أخوي المبدع / من العجمان دقيقه الله يرضى عليك

لو سمحت أخوي المبدع / من العجمان أنا أبغى صوره يكون

فيها جيوش و رجال واقف وله هيبه مثل بدوي مثلا"

بس أهم شي يكون رجال له هيبه <<< مهايطي حدي

و تكون الصوره راكبه على الأسم وعليها البيت هذا :

حنا فشق بندق ومحزم وصملات ......... حنا زهاب اللي خلا من زهابه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-07-2009, 06:41 AM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059



مالقيت الا هالصورة وسامحني

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-07-2009, 07:17 AM
سلمان بن ضيدان سلمان بن ضيدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,411

ماشي طال عمرك بس ياليت يكون البيت واضح شوي وأبغاك تحط فلاش

لأني بصراحه مدري وش الفلاش بس يقولون زين

والله لا يهينك على المجهود اللي تبذله لنا

وشكرا"

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28-07-2009, 03:41 AM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059

مكرر

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28-07-2009, 04:56 AM
سلمان بن ضيدان سلمان بن ضيدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,411

أشكرك يا أخوي المبدع فهيد

وأشكرك يا أخوي المبدع من العجمان لما بذلتوه من جهد ..

لكن الله لا يهينكم أنا أبي الصوره مكتوب فيها البيتين هذي :

حنا فشق بندق ومحزم وصملات ..... حنا زهاب اللي خلا من زهابه
يامية(ن) فالضيق هيهات هيهات ..... عدوهم ما يرجع ألا زلابه

وأبي مكتوب فيها الايميل : alajme555@hotmail.com

وأبي فلاش طال عمرك وأبيها تكون روووووعه

وأبي مكتوب أسمي : مرعب الجيوش بس أرجوا أنه بخط واضح

والله لا يهينكم كلكم على مروركم اللي يزيدنا شرف ...

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-07-2009, 05:09 AM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرعب الجيوش مشاهدة المشاركة
أشكرك يا أخوي المبدع فهيد

وأشكرك يا أخوي المبدع من العجمان لما بذلتوه من جهد ..

لكن الله لا يهينكم أنا أبي الصوره مكتوب فيها البيتين هذي :

حنا فشق بندق ومحزم وصملات ..... حنا زهاب اللي خلا من زهابه
يامية(ن) فالضيق هيهات هيهات ..... عدوهم ما يرجع ألا زلابه

وأبي مكتوب فيها الايميل : alajme555@hotmail.com

وأبي فلاش طال عمرك وأبيها تكون روووووعه

وأبي مكتوب أسمي : مرعب الجيوش بس أرجوا أنه بخط واضح

والله لا يهينكم كلكم على مروركم اللي يزيدنا شرف ...

ابشر بس ماحددت اي صورة فديتك

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-07-2009, 05:14 AM
سلمان بن ضيدان سلمان بن ضيدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,411

الصوره اللي جابها فهيد الله لا يهينه

والله لا يهينكم على كل حال

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-07-2009, 02:26 AM
الصورة الرمزية فهيد بن صبيح
فهيد بن صبيح فهيد بن صبيح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: {ضــاحــيـة الــشـهـيـد فـهـد الأحـمـد}
المشاركات: 2,239

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخووي من العجمان مبدع الله يحيك
ومرعب الجيوش يستاهل

انا عندي صوره ان شاء الله تعجبكم
وهي كما طلب اخووي مرعب الجيوش

بعد اذنك يا من العجمان
اطرحها هنا وانتو ان اعجبتكم صمموها



اعذروني على القصور

__________________

{يـاغـايـبـه مـنـهـو يـجـي فـي مـكـانـش...!}

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-07-2009, 02:39 AM
الصورة الرمزية محمد بن خزيم
محمد بن خزيم محمد بن خزيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: A L A Q E E L A
المشاركات: 4,285

صوووره طيبه يا بن صبييح


ومن العجماان ما يقصر


ومرعب الجيووش يستااهل

__________________

يـااللــهـ عسـى ـآ خيــر ...

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-07-2009, 02:42 AM
الصورة الرمزية فهيد بن صبيح
فهيد بن صبيح فهيد بن صبيح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: {ضــاحــيـة الــشـهـيـد فـهـد الأحـمـد}
المشاركات: 2,239



افا عليك اعجبك

__________________

{يـاغـايـبـه مـنـهـو يـجـي فـي مـكـانـش...!}

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com