![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مصابين جدد ليرتفع العدد الى 6 مصابين بانفلونز الخنازير
__________________ راح وترك في صدري ووسووم واعلام .. وصـى علـي طيفـه وقفـى بقلبيـن
ليتـه تعـذّر كـان مـاهـو بـمّـلام .. بعد ماشـااف الـدرب بيسيـر دربيـن اشوى عليه شوي..مـن عـظ الابهـام .. واشوى علي شوي..من دمعـة البيـن تمشـي بنـا الاقـدام والمـوت قـدام ... وميعادنـا يمفـرق اثنـيـن بعـديـن ياعيـن لا تبكـيـن وعيـونـه تـنـام ... عادش الى ما خـاب ظنـي بترضيـن. |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لاحول الله |
|
#3
|
|||
|
|||
|
مرسي على المرووور __________________ راح وترك في صدري ووسووم واعلام .. وصـى علـي طيفـه وقفـى بقلبيـن
ليتـه تعـذّر كـان مـاهـو بـمّـلام .. بعد ماشـااف الـدرب بيسيـر دربيـن اشوى عليه شوي..مـن عـظ الابهـام .. واشوى علي شوي..من دمعـة البيـن تمشـي بنـا الاقـدام والمـوت قـدام ... وميعادنـا يمفـرق اثنـيـن بعـديـن ياعيـن لا تبكـيـن وعيـونـه تـنـام ... عادش الى ما خـاب ظنـي بترضيـن. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لاحول ولاقوة الا بالله |
|
#5
|
|||
|
|||
|
شكر على مرووورك يابو شافي __________________ راح وترك في صدري ووسووم واعلام .. وصـى علـي طيفـه وقفـى بقلبيـن
ليتـه تعـذّر كـان مـاهـو بـمّـلام .. بعد ماشـااف الـدرب بيسيـر دربيـن اشوى عليه شوي..مـن عـظ الابهـام .. واشوى علي شوي..من دمعـة البيـن تمشـي بنـا الاقـدام والمـوت قـدام ... وميعادنـا يمفـرق اثنـيـن بعـديـن ياعيـن لا تبكـيـن وعيـونـه تـنـام ... عادش الى ما خـاب ظنـي بترضيـن. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
الله يشافيهم ويحمينى __________________ ***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت ورمز البداوه سيف وللكيف دله محبوبتي صحراي في حبها همت أعشق سهلها والرجوم المطله يكفي إني من البداوه تعلمت إن الركوع لغير ربي مذله |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|