اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-06-2009, 01:43 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724
صورة شهادة وفاه ( لانقبل التعازي )


. هَـــلْ أَخـَـافَــــــكَ الــعِـنْــــوَانْ ... !!!!


أم انك أحببت أن ترى من ودع الدنيا ليحصل الورثه على شهادة
تثبت وفاته ؟
لن أطيل عليكم بالكلام ولكن لا أقصد بهذا العنوان الموت الحقيقي
بما معناه ولكن الموت الظاهري لبعض الناس .......!!
والذين حقيقه يستحقون وبجداره أن يحصلوا على هذه الشهاده
.
.. : (¯`·._.·[ شهادة وفاة ]·._.·´¯) : .
.
.
أعطيها لكل من مات ضميره .. فلم يعد يفكر ولا يستطيع البناء في مجتمعه
حتى أصبح العاجز ومن حرم نعمة الحركه والحريه مهما في مجتمعه ..
ولكن ما يؤرقني فعلا انه يتفاخر بنفسه ويعتقد بأنه اعلى من غيره ..
وهذا ينطبق أكثر ألأحيان على الظالم بلا شك ..
.
.. : (¯`·._.·[ شهادة وفاة ]·._.·´¯) : .
.
.
الى كل من نزعت الرحمة من قلبه .. فيعامل الناس الأبرياء كما الكلاب
بل اشد قسوه .. وحتى الحيوانات تعامل برفق أكثر ولمن يعذب الناس بلا قيود ..
فيكون ميت القلب والعاطفه معا ...
..
. : (¯`·._.·[ شهادة وفاة ]·._.·´¯) : .

.
.
الى كل رب اسره مسؤول عن عائلته باأكملها فهجرها وتركها تصارع
الحياة دون ان يترك سببا وجيها لفعلته الشنعاء ... وذهب ليعيش حياة
جديده دون ان يسأل عنهم وفي النهايه يأتي ليطالب بهم !!
.
.
.. : (¯`·._.·[ شهادة وفاة ]·._.·´¯) : .


.
.الى كل أم لم تكن كسائر ألأمهات في اغداق الحنان والعطف على أبنائها
همها الوحيد نفسها ..
والأهتمام بأمورها الشخصيه أما الأمانه التي
حملت على عاتقها فهم لايساوون شيئا في نظرها الا انهم مصيبه
وقد ابتليت بهم ..
وانه لواقع وحقيقه وأن كانت قاسيه .. واذا اصبح الأب كذلك.
.
. : (¯`·._.·[ شهادة وفاة ]·._.·´¯) : .

.
.
الى كل زوجه سعت في قطع أواصر العلاقه زوجها وباأهله وأوصته
بان يذهب بهم الى دار المسنين حتى تكون لها مملكتها الخاصه بها
بعيدا عن المتطفلين وأقصد بهم ( أب - أم الزوج ) فأنها مسؤله وان
أفلتت من العقاب في الدنيا فأنها لن تنجوا في الآخره.
.
. : (¯`·._.·[ شهادة وفاة ]·._.·´¯) : .

.
.
يستحقها كل من مال عن طريق الهداية وطريق الاستقامة والصلاح ..،
استحقها كل من تآكل رأسه من الداخل وفاحت رائحة الكره والبغض
والانانية منه ..،
استحقها المجرم الذي اجرم في ترك حق من حقوقة الدنيوية التي
فرضت عليه ..،
يستحقها العاق لوالدية .. والمتجرد من الاحااسيس والمشاعر
.
.. : (¯`·._.·[ شهادة وفاة ]·._.·´¯) : .
.
.
لكل صديق طعن صديقه في ظهره بخنجر الغدر
لكل شاب استغل سذاجه فتاه وجعل منها فريسه سهله للنيل منها
لكل فتاه باعت شرفها ونفسها وسمعه اهلها من اجل حب زائف.
.
.


. : (¯`·._.·[ شهادة وفاة ]·._.·´¯) : .

.
.إن أقسى موت يمر به إنسان هو موت القلب ...
ماذا يمكن أن نسمي الإنسان عندما يموت ضميره
موت الرحمة ... هي ميلاد القساوة
موت الأبوة ... إحتضار لمستقبل أبرياء
موت الأمومة ... موت الأجيال
موت العلاقة الأسرية ... موت للمحبة وصلة الرحم.


فكم من الذين يحيطون بنا يلزم ان نصرف لهم هذه الشهاده ؟!


برأيي بأنه بهذا الزمن يحتاج الكثير من حولنا شهادة وفاة مع مرتبة الشرف
بعد ان انعدم الضمير الإنساني وطغت المصلحه الماديـه والـدنـيـويه ...


مما قرات ...

تحياااتي

__________________



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-06-2009, 01:58 PM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

يستحقها كل من مال عن طريق الهداية وطريق الاستقامة والصلاح ..،
استحقها كل من تآكل رأسه من الداخل وفاحت رائحة الكره والبغض
والانانية منه ..،
استحقها المجرم الذي اجرم في ترك حق من حقوقة الدنيوية التي
فرضت عليه ..،
يستحقها العاق لوالدية .. والمتجرد من الاحااسيس والمشاعر.




كلام واقعي في قمه الروعه ..



صحيح هناك أشخاص كثيرين يحيطون بنا يحتاجون صرف هذه الشهاده لهم ..


لاهنت طال عمرك على نقل هذه الدرر لنا ..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-06-2009, 03:06 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

هيبة ملك

مشكور ويعطيك الف عافيهـ على المرور الجميل والمشرف لي

__________________



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-06-2009, 03:16 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبطي وانت غالي

دائما متميز في اختيارك الرائع للمواضيع

لاهنت على الموضوع المميز

وننتظر كل ماهو جديد اليك

تحياتي

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-06-2009, 04:31 PM
غـــ H ـــلاي غـــ H ـــلاي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 90

. : (¯`·._.·[ شهادة وفاة ]·._.·´¯) : .

.
.
الى كل زوجه سعت في قطع أواصر العلاقه زوجها وباأهله وأوصته
بان يذهب بهم الى دار المسنين حتى تكون لها مملكتها الخاصه بها
بعيدا عن المتطفلين وأقصد بهم ( أب - أم الزوج ) فأنها مسؤله وان
أفلتت من العقاب في الدنيا فأنها لن تنجوا في الآخره.

غبــــــــــــيه اللي كذا تفكيرها

الرجال الواصل وهو ما قل وندر بهالزمن الوحده لازم تقضب فيه

لانه فيه خير في زمن ما نبي نقول انعدم فيه الخير بنقول قل وندر

اشــــــكرك اخوي كلام جميل جداً

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16-06-2009, 02:08 AM
بــو وســن بــو وســن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 666

الله لا يهينك على الموضووع المميز
وتقبل مروري

__________________

***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت
ورمز البداوه سيف وللكيف دله
محبوبتي صحراي في حبها همت
أعشق سهلها والرجوم المطله
يكفي إني من البداوه تعلمت
إن الركوع لغير ربي مذله

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16-06-2009, 02:45 AM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

موضوع جميل جداً ومفيد

نسئل الله العفو والعافيه

جميل مانقلت وبارك الله فيك ...

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16-06-2009, 03:49 AM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

مشكورين ويعطيكم ألف عافيه على المرور الجميل والمشرف لي

ولا عاد تحرموني من طلتكم الحلوه

وتحياااتي

__________________



رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16-06-2009, 07:18 AM
جرح العنا جرح العنا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,563

تبطي وانت غالي تسلم علي ماتكتبة وانت دائماااا اطروحاااتك جميلة ورااائعه ومميزة والى الاماام دائماااا ....؟
تقبل مرووووووووري وتحياااااااتي

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16-06-2009, 06:37 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

مرحبا ومسهلا

جرح العنا

مشكوره ويعطيك الـ 1000ـف عافيهـ على المرور الجميل والمشرف لي

واسعدني تفاعلك مع مواضيعي يا الشيخه

وتحيااتي

__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com