اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-06-2009, 12:37 AM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592
Arrow :/ ماصدق في ناس كـــذا :/ << لمياء مصدومه وبقوهـ :/ يالله العقل يالله (امحق تميز)



مقابلة المرشحة السابقة سلوى المطيري في قناة الوطن



http://www.youtube.com/watch?v=bCn4jGllX9g


الرابط هذا للجزء الاول و الباقي تجدونه في نفس الصفحه

^
^






اخ مخي مصدع

No comment

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-06-2009, 12:47 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

الحمدلله على نعمه العقل

اعتقد انه مريضه نفسيا

الحمد لله الذي عفانا مما ابتلاها وفضلنا تفضيلا..!!

عندها انفصام وجداني.. فهي تتوهم

وشوفوا العجوز اللي يقابلها بلله هذا اسلوب رجال محامي فاهم وعاقل ؟؟

يستهزء فيها ويتمصخر وقلب الحلقه ضحك ومصخره يلله تخلف على الخبلان

(( الطيور على اشكالها تقع )) الضيفه والمذيع كلهم نفس الطقه

تحياتي

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-06-2009, 01:30 AM
المـتلقمـ المـتلقمـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الكـويــTــ
المشاركات: 83

هههههههههههههههههههههههههه

ما العن من هالمريضه الا المذيع صاحب السوابق

شكرا على المقطع والله لا يبلانا ناس ماندري من وين طلعتلنا

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-06-2009, 12:02 PM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـتلقمـ مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه

ما العن من هالمريضه الا المذيع صاحب السوابق

شكرا على المقطع والله لا يبلانا ناس ماندري من وين طلعتلنا
العفووووو

ولاهنت علي المرور

تحيآأآأآأآتي لكــ.

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-06-2009, 12:00 PM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سعد بن محمد) مشاهدة المشاركة
الحمدلله على نعمه العقل

اعتقد انه مريضه نفسيا

الحمد لله الذي عفانا مما ابتلاها وفضلنا تفضيلا..!!

عندها انفصام وجداني.. فهي تتوهم

وشوفوا العجوز اللي يقابلها بلله هذا اسلوب رجال محامي فاهم وعاقل ؟؟

يستهزء فيها ويتمصخر وقلب الحلقه ضحك ومصخره يلله تخلف على الخبلان

(( الطيور على اشكالها تقع )) الضيفه والمذيع كلهم نفس الطقه

تحياتي


لاهنت علي المرور

وتحيآأآأآتي لكـــ

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-06-2009, 01:52 AM
alkhuzama alkhuzama غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 538

سلاااااااااااامتــــــــــــــــــــتك يا لميا من الصدمه.......أعتقد ان الموضوع واضح ... ان الأخت المطيريه تعاني من شئ ما العلم لله

اللهم استر عليها بسترك الجميل واهدها الى سواء السبيل

كلمة للأخت لمياء بصراحه العنوان ما يدل على المحتوى واللي انصدم بصراحه أنا خلتينا نشترك معك في الغيبه وأكل اللحوم البشرية

يا اخوان يا اخوات قبل التعليق على اي موضوع .......مكتوب لكم بالخط العريض
*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

نبي موضوعات تضيف لنا شئ ع الأقل ما تضيف لنا ذنوب

اللهم اشفي مرضى المسلمين والمسلمات .... وارحم موتى المؤمنين والمؤمنات

تحياتي للجميع ................................. اختكم الخزامى

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-06-2009, 12:07 PM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhuzama مشاهدة المشاركة
سلاااااااااااامتــــــــــــــــــــتك يا لميا من الصدمه.......أعتقد ان الموضوع واضح ... ان الأخت المطيريه تعاني من شئ ما العلم لله

الله مير يسلمكـ..

اللهم استر عليها بسترك الجميل واهدها الى سواء السبيل

أمين..

كلمة للأخت لمياء بصراحه العنوان ما يدل على المحتوى واللي انصدم بصراحه أنا خلتينا نشترك معك في الغيبه وأكل اللحوم البشرية

والله اذا علي العنوان هذا شي راجع لي .. واذا علي المشاركه ماغصبت احد يشاركـ ولوسمحتي الموضوع والمقطع منتشر في كله مكان اليوتوب والايملات ..

يا اخوان يا اخوات قبل التعليق على اي موضوع .......مكتوب لكم بالخط العريض
*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

نبي موضوعات تضيف لنا شئ ع الأقل ما تضيف لنا ذنوب



اللهم اشفي مرضى المسلمين والمسلمات .... وارحم موتى المؤمنين والمؤمنات

أمـــين..

تحياتي للجميع ................................. اختكم الخزامى

تسلمين علي مروركـــ العطر

ولاهنـــــــــــــتي

تحيآأآأآأآأآتي لش..

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-06-2009, 02:55 AM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

الله يرفع عنها ولا يبلانا

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-06-2009, 12:09 PM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العجماااان مشاهدة المشاركة
الله يرفع عنها ولا يبلانا
أمـــين

لاهنتي علي المرور

تحيآأآأتي لكــ..

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-06-2009, 03:08 AM
وطن عمري وطن عمري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 188

لا تعليق

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com