![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#2
|
|||
|
|||
|
معقوله محد علق ع المووضوع يالطيف |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الله لايهينك على المعلومه |
|
#4
|
|||
|
|||
|
محد علق لانه طويل ومعقد __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ياااااااااااااو اشهد بالله اني تعقدت ولاهنت على الموضووووووع |
|
#6
|
||||
|
||||
|
× |
|
#7
|
|||
|
|||
|
والله مافهمت اله انه كيبل انترنت وانقطع بس وين يالغالي __________________ ***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت ورمز البداوه سيف وللكيف دله محبوبتي صحراي في حبها همت أعشق سهلها والرجوم المطله يكفي إني من البداوه تعلمت إن الركوع لغير ربي مذله |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الله يعطيكم العاااافيه يعني مو الا تقرا المووضوع كام تقراء المتخصر له |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|