اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-06-2009, 03:15 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242
مهارة فائقة في التفاوض

الأب (مخاطبا ابنه) :

أريدك أن تتزوج الفتاة التي اخترتها لك.

الإبن :

و لكني سأختار عروسي بنفسي.

الأب :

و لكني اخترت لك ابنة بيل جيتس !!!



الإبن :

حسنا ، في هذه الحالة . . . . أوافق.



الأب (مخاطبا بيل جيتس) :

لدي عريس لابنتك.



بيل جيتس:

لكن ابنتي ما زالت صغيرة السن على الزواج.



الأب:

و لكن العريس هو نائب رئيس البنك الدولي !!!



بيل جيتس:

آه !! في هذه الحالة . . . . أوافق.



الأب (مخاطبا مدير البنك الدولي):

لدي شاب يصلح لمنصب نائب رئيس البنك.



المدير :

و لكن لدينا عدد كبير من النواب ، و لا توجد مناصب شاغرة .



الأب :

و لكن نائب الرئيس المقترح هو زوج ابنة بيل جيتس.



المدير :

آه !! في هذه الحالة . . . . تم تعيينه .





سؤال :

هل تستطيع أن تدير أعمالك بهذه الطريقة ؟

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-06-2009, 04:48 PM
الاعرابي الاعرابي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 362

مشكله ازليه ..ابن فلان وولد فلان,,كأن ابن فلان غير عن البشر ,,او انه المنقذ

صارت المحسوبيه والماده هي الطاغيه ..والكفاءات والمفكرين مهضومون في الحقوق على حساب ابن فلان ,,حتى ولو انه لايعلم شي .يكفي انه ابن فلان


من اول ماصارت المحسوبيه في المناصب والاسماء والارصده ,,والعالم منحدر الي الهاويه

واصبح العامه (تبع )للتاجر الفلاني المتحكم في الاسعار والعقار والوظايف..ولان يعارضه احد

شاكر لك على الموضوع والطرح

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-06-2009, 02:04 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعرابي مشاهدة المشاركة
مشكله ازليه ..ابن فلان وولد فلان,,كأن ابن فلان غير عن البشر ,,او انه المنقذ

صارت المحسوبيه والماده هي الطاغيه ..والكفاءات والمفكرين مهضومون في الحقوق على حساب ابن فلان ,,حتى ولو انه لايعلم شي .يكفي انه ابن فلان


من اول ماصارت المحسوبيه في المناصب والاسماء والارصده ,,والعالم منحدر الي الهاويه

واصبح العامه (تبع )للتاجر الفلاني المتحكم في الاسعار والعقار والوظايف..ولان يعارضه احد

شاكر لك على الموضوع والطرح
حياك الله يالاعرابي

ولاهنت على المرور .

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-06-2009, 02:08 PM
خـالـد بن ضـيـدان خـالـد بن ضـيـدان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الساحل الشرقي
المشاركات: 412

فعلا مهاره جيده



لاهنت اخوي محمد



ويعطيك العافيه

__________________




^
^
^


الشيخه شيخه


تسلمـــ يدينـــــكــ
على التوقيع الـــحــــلو

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-06-2009, 02:13 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــشـــرقـــيـــ مشاهدة المشاركة
فعلا مهاره جيده



لاهنت اخوي محمد



ويعطيك العافيه
يامرحبابك يالشرقي

ولانت الله يعافيك

ولاهنت على المرور .

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-06-2009, 03:00 PM
غـــ H ـــلاي غـــ H ـــلاي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 90

ياليت كل امــورنا تمشي بهالطريقه

يعطــيـ,,,,,ـــك العافيه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-06-2009, 06:26 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـــ h ـــلاي مشاهدة المشاركة
ياليت كل امــورنا تمشي بهالطريقه

يعطــيـ,,,,,ـــك العافيه
امين

الله يعافيش

ولاهنتي على المرور .

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-06-2009, 06:50 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

والله ورب البيت مايمدني انطق بكلمتين الا وانا جايبه العيد بالكل... ترا مرات الواحد يكون دبلوماسي بالاخذو بالرد بس الناس مايفهمون له "زي حلاتي " يوم انشدتني المدرسه وانا كنت بالابتدائي :ليه ياالظبي غايبه امس عن المدرس؟
انا رديت برد دبلوماسي عشان اطلع نفسي..قلت :جدي وحريمه يتهاوشون."فيها شي رد ابو الدبلوماسيه"..
هي مافهمت دبلوماسيتي فقالت: وانتي شتسوين اطاولينهم النعل؟

ياخي مشكله الناس لما مايفهمون ثقافتك....تقبل مرووووووووووووووووووووري ..وبلا ضحك زايد علي.,

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-06-2009, 06:53 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظبيه العنزي مشاهدة المشاركة
والله ورب البيت مايمدني انطق بكلمتين الا وانا جايبه العيد بالكل... ترا مرات الواحد يكون دبلوماسي بالاخذو بالرد بس الناس مايفهمون له "زي حلاتي " يوم انشدتني المدرسه وانا كنت بالابتدائي :ليه ياالظبي غايبه امس عن المدرس؟
انا رديت برد دبلوماسي عشان اطلع نفسي..قلت :جدي وحريمه يتهاوشون."فيها شي رد ابو الدبلوماسيه"..
هي مافهمت دبلوماسيتي فقالت: وانتي شتسوين اطاولينهم النعل؟

ياخي مشكله الناس لما مايفهمون ثقافتك....تقبل مرووووووووووووووووووووري ..وبلا ضحك زايد علي.,
ههههههههههههههههههههههههههههه

هجل تعلمي من موضوعي كيف اتفاوضين

ولاهنتي على مرورش الكريم .

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com