اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-03-2009, 03:03 PM
الصورة الرمزية دايم اهذريبكـ
دايم اهذريبكـ دايم اهذريبكـ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 12,917
أجمل الكلام في الحب

[ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباحكم ومساكم الله بالخير


أجمل الكلام في الحب

* يبلغ الحب القمة: متى تنازلت المرأة عن عنادها,, و الرجل عن كبريائه , ،

* عندما تكره المرأة رجلاً إلى درجة الموت ,, فاعلموا أنها كانت تحبه إلى درجة الموت ,,

* ما دمت أيها الرجل ,, لا تستطيع أن تخفي عنها شيئا فأنت تحبها,,

* وراء كل امرأة ناجحة حب فاشل,,

* الحب الذي هو فصل واحد وحسب في حياة الرجل ,, هو تاريخ المرأة بكامله ,,

* عندما يتهم الرجل المرأة بأنها بلا قلب ,, فمن المؤكد أنها خطفت قلبه ,,

* حب الرجال كالكتابة على الماء ,, وإخلاصهم كالكتابة على الرمال ,,

* قلب المرأة العاشقة محراب من ذهب ,, غالبا ما يحتضن تمثالا من طين ,،

* إعطاء المرأة صورتها لمن تحب ,, وعد بأنها ستعطي الأصل ,,

* للمرأة ثلاث مراحل مع الحب,, في الأولى تحب,, وفي الثانية تعانيه,, وفي الثالثة تأسف عليه,,

* من الرجال كثيرون يقتلون أنفسهم لأجل الحب ,, ومن النساء أكثر من يمتن من الحب ,،

* الحب عند المرأة قصة عاطفية هي بطلتها ,, وعند الرجل قصة هو مؤلفها,,

* هناك لحظات في حياة كل امرأة تحس فيها بالحاجة إلى رجل كي تحبه بكل جوارحها,,

* الحب: امرأة و رجل ,, وحرمان ,،

* مهما تكن المرأة ثرثارة فان الحب يعلمها السكوت,,

* أجمل امرأة هي المرأة التي ترتعد كلمات الحب على شفتيها,,

* الرجل في حبه يحب دائما أن يعرف كل ما تفعله المرأة ,,

* إذا أحبت المرأة الرجل ,, لم تذل رجولته أبداً ,,

* في الحب: الرجل مهاجم ,, و المرأة مدافعة,,

* عندما يحب الرجل امرأة فانه يفعل أي شيء من أجلها,, إلا شيئا واحدا هو أن يستمر في حبها ,,

* منطق المرأة يجري على سنة من تحبه وتهواه,,

* الرجل أبرع من المرأة في الصداقة ,, ولكنها أبرع منه في الحب ,,

* الرجل إذا أحب فهو كالثعلب مراوغ ,, حذر ,, أما المرأة إذا أحبت أخلصت,, وضحت ,,

* إن حباً أمكن يوماً أن ينتهي ,, لم يكن في يوم من الأيام حباً حقيقياً,,

* لا ينزع الحب من قلب المرأة إلا حب جديد,,

* لا تستطيع المرأة أن تعيش بدون حبيب,,

* قلة الاكتراث هو أخوف ما تخافه المرأة,,

* الحب يهبط على المرأة في لحظة مملوءة بالسكون والإعجاب ,,

* المرأة تحب الرجل لأجل نفسه ,, و الرجل يحب المرأة لأجل نفسه أيضاً,,

* حب الرجل سطر ,, وحب المرأة صفحات,,

* سعادة المرأة في أن تحب الرجل وتخضع له,,

* حالما تحب المرأة ,, تبدأ تمزق قلبها بالمخاوف والظنون,,

* الإحساس والحب والإخلاص ,, كل ذلك سيبقى مكتوباً على المرأة أن تقوم به ...

__________________
أروح لمكـانٍ خابـره .. خابـره يأتـيـه...
أسوق القدم صوبـه وهـي مالهـا حاجـة

لعل وعسـى مـا حدنـي للمجـي يدعيـه..
وأشوفه وأنـا مـا ودي أسبـب إحراجـه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-04-2009, 02:09 AM
ابو بدر الحبيشي ابو بدر الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249

السلام عليكم

يعطيك العافيه


عمر الحـــــــب ما ينتهي بين الاحبــــاب &&& بـــذات لاصار الحــــب فوق حدهـ

وانت سكـــنت بداخل رموش الاهـــداب &&& عيني فرآآآش ورمش عيني مخدهـ
,
,
,
,
,
,
,


تقبل مرووووووري

__________________





ابــــــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــــــو

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-04-2009, 02:37 AM
سمي الملك سمي الملك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,464

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يعطيك العافيه موضوع حلو في كل معانيه

ملاحظه اثر الحب واجد

والله عليك يابو بدر

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-04-2009, 04:06 PM
أمير الذوق أمير الذوق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 47

السلام عليكم
يسعد مسائك
مشكوور هتلر على الطرح الرائع
وتقبل مروري يالغلا

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-04-2009, 04:07 PM
أمير الذوق أمير الذوق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 47

السلام عليكم
يسعد مسائك
مشكوور هتلر على الطرح الرائع
وتقبل مروري يالغلا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-04-2009, 02:59 PM
محمد بـن صـبـيـح محمد بـن صـبـيـح غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 973

الله لايهينك

__________________
يالله الخ ـــيره

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-04-2009, 03:05 PM
شموخ بدوي شموخ بدوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 57

السلام عليكم

يعطيك العاافيه على المووضوع

تقبل مرووري

كل الود

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-04-2009, 08:49 PM
شموخ العجمية شموخ العجمية غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 792

يعطيك العافية هتلر

موضوع روعة......

تقبلـ مروريـ

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-04-2009, 08:36 PM
الشيخه 2009 الشيخه 2009 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 61

كلام جميل وحلو

تعــــال اغنيلكــ المــوال بغيابكــ -_-للشووق بحه تميـــز نبرة اشعااري

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com