اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-01-2009, 12:54 PM
بنت الوطن بنت الوطن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بين الحلم و اليقظه
المشاركات: 994
اغرب طريقه لذبح الخرفان ؟؟



هذا سلمكم الله ملك المغرب يذبح خروف

بس انا اقولكم من الحين

حب ايدك وجه وضهر

شوفوو سبعه ماسكين الخروف

وثلاثه ماسكين المنشفه عشان مايوسخه الدم


هاكم

[/color]



[color=#CC0033] ترته مب خاروف :wub:


وااتسبدييييييه<<كذا يقولونها *ـ*



قاعد يقص شريط الأفتتاح الأخ

و لا قاعد يدغدغ الخروف مو يذبحه

حط السكينه بفمه

والخروف يقولوهـ انقلع هههههههههههههه


وهو يقول ذابحك ذاابحك الله لا يعوق بشر من قالك تصير خاروف

ايه وبس وقضينا

ياالله اجل نسلم عليكم



سي يو

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-01-2009, 01:57 PM
لبى خوالش لبى خوالش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: """جـــــوده ســـيــــتــــــي"""
المشاركات: 1,738

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااا ااي

الي ماسك السكين شكله خايف

اتمنى ان الخروف انه يقوم عليهم وينطحهم واحد واحد عشره علشان يذبحونه



مشكوره ع النقل الرائع

تقبل تحياااااااااااااااااااااااتي

__________________

ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي

وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-01-2009, 07:06 PM
بنت الوطن بنت الوطن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بين الحلم و اليقظه
المشاركات: 994

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبى خوالش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااا ااي

الي ماسك السكين شكله خايف

اتمنى ان الخروف انه يقوم عليهم وينطحهم واحد واحد عشره علشان يذبحونه



مشكوره ع النقل الرائع

تقبل تحياااااااااااااااااااااااتي
دووم هالضحكه يارب ... ويسلمووو عالمرور العطر ولاهنت

تشوف واحد وعشرين رجال ومع هذا شكل خايف ههههههههههه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-01-2009, 02:07 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

إللي يشوفه يقول طارحين أسد ماهوب خروف

أولاً طريقة الذبح خطأ وهذا مخالف للشرع لأن الخروف مستلقي على ظهره
والصحيح في النحر يجب أن يطرح الخروف على جنبه الأيسر متجهاً للقبلة

الأخت الفاضلة كويتية ولي الفخر مشكوره على الموضوع ،،،

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-01-2009, 07:35 PM
بنت الوطن بنت الوطن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بين الحلم و اليقظه
المشاركات: 994

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوضيدان
إللي يشوفه يقول طارحين أسد ماهوب خروف

أولاً طريقة الذبح خطأ وهذا مخالف للشرع لأن الخروف مستلقي على ظهره
والصحيح في النحر يجب أن يطرح الخروف على جنبه الأيسر متجهاً للقبلة

الأخت الفاضلة كويتية ولي الفخر مشكوره على الموضوع ،،،

ايوالله صاج ذبحهم غلط مو ذبح اسلامي ؟؟ حتى طريقة وضع السكين على رقبة الخروف غلط


ياهلا و غلا فيك يابو ضيدان ومنور الموضوع بهالطله الحلوووه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-01-2009, 03:02 PM
حـدكـ نـظـر حـدكـ نـظـر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 624

شكلها ضحية ملك المغرب في العيد

<هههههههههههههههههه

وقرد حظ الخروف الي هو بيذبحه <هههههههههه


تحياتي لش >

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-01-2009, 07:40 PM
بنت الوطن بنت الوطن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بين الحلم و اليقظه
المشاركات: 994

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن شامر
شكلها ضحية ملك المغرب في العيد

<هههههههههههههههههه

وقرد حظ الخروف الي هو بيذبحه <هههههههههه


تحياتي لش >


يسلموووووووووووو عالحضور الراائع ودووم هالضحكه يارب

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30-01-2009, 08:28 PM
هويت غلطاتك هويت غلطاتك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 195

ههههههههههههههه
ياحليله موعندنا ذبح بالقصب

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30-01-2009, 08:41 PM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

.


.




فعلا ً من المضحكات المبكيات

الدين الصحيح في الجزيرة

وكل مابعدت المسافة عن الحرمين كل ماكانت الزيادة

بالبدع والخرافات طردية



ويقولون حمر الطرابيش

أمحق طرابيش






مشكورة كويتية

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30-01-2009, 10:44 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810



امحق مسكه
اللي يقول الخروف بينحـآآش .. !!

.
.

لاهنتي يالشيخه عالـموضوع

وبنتظار جدديتس المميـزٍ غـلاي

.
.







__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com