اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-04-2009, 07:52 PM
امل محمد امل محمد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 284
لا تِِـِدع حِـِـِـِياتِِـك تنِـِـِِـِـهار بسِـِـِبِِـب انسِـِـِِـان

لا تِِـِدع حِـِـِـِياتِِـك تنِـِـِِـِـهار بسِـِـِبِِـب انسِـِـِِـان:

:

هل انهدمت حياتك برحيل انسان...؟؟!

هل تحطمت آمالك وطموحاتك في رحيله...؟؟!

هل هذا الانسان احد اقاربك ام حبيبك ام صديقك...؟؟!

هل شعٌرت بالتشاؤوم بعد فقدانه...؟؟!



عندهــا تتسأآآآءل


ماهو سبب رحيله...؟؟!

هل سبب رحيله هو الموت ام السفر...؟؟!

ام انه تغيّر فجأة واصبح تعامُله معك ليس كما كان في سابق عهدكم...؟؟!


×
×
×


هنا احبائي اود ان اقول لكم شيئا ,,


7
7
7

ان الانسان مخلوق اجتماعي متآلف ويحب الالفه والصداقه وتكوين العلاقات ,,

وتختلف سواء كانت علاقات قويه او علاقات عابره ضعيفه ,,

فأقوى العلاقات هي علاقة الصداقه ,,

والصديق هنا اعزائي هو ذلك الانسان الذي نـضحي من اجله ,,

ومن اجل سعادته وهو الذي نضع فيه ثقتنا ونستأمنه علي كل شي غالي ,,

وهو الذي لا تطيب حياتنا الا بُقربه ,,

وهو المكان الامين الذي نضع فيه اسرارنا وهمومنا ,,


×
×
×


هنااآ تأمل و فكر مـ ع ـي قليلا ..


7
7
7


هل فكرت يوما عندما يرحل صديقك لاي سبب من الاسباب ماذا ستفعل بعد رحيله...؟؟!!


هل ستبكي وهل البكاء يُرجع مافقدته هل بالبكاء سيعود صديقك الذي رحل...؟!!


لم اقول لا تحب ولم اقول لا تصادق...!!



×
×
×


ولكــني أقووول ..

7
7
7


من اجلك ومن اجل عينك وقلبك لا تعلق آمالك بشخص ,,

تعوّد ان تعيش حياتك بأي ظرفٍ كان ومع أي شخص ولا تدع حياتك تتوقف ,,

فما اصعب ان تتعلق بإنسان لا يريدك ،،

شعورٍ مؤلم للغايه ان تحب انسان وفي المقابل ,,

لايبالي بشعورك تجاهه احساس غايه في الألم ,,


×
×
×


هناااآ أنصحكـ ..



وأختتم ماابدأت به ..

ببعض كلماااآت وجمل وهي .:

تعلق .. نعم تعلق ..

فقط بمن لاينام ,,

تعلق بمن لا يموت ,,

تعلق بمن يرزقك ,,

تعلق بمن يحبك من اجلك لا طمعا في شي ,,

هل تدري من هو !!

هو الله مااخذ منك الا ليعطيك !!

تعلق بالله فهو لا يخيّب ظن عبده فيه !!

ضع ثقتك في الله وحده لا تعلقها في شخص من الممكن ان يرحل عنك في اي لحظه !!

فتأكد أن الله سيكون معك دائماً ,,




مماراق لي

السموحه على القصور


تحياتي لكمـ
ملوية رقاب









مخرجـ
انا على درب الوفا واهل الوفا والطيب سـرت
ولاينومسني خـوي الـدرب لاصـار مْعَثـور
ماهمّني لاقالوا انك شنـت فاصحابـك وبُـرت
مالي ومال الخوة اللي مـن دبـورٍ فـي دبـور

__________________
اللهم اني استغفرك نفسي والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-04-2009, 11:08 PM
ابو بدر الحبيشي ابو بدر الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يشرفني ويسعدني اني اول من يرد على موضوعك الراقي الي يريح القلب

والله يجزاك خير صحيح هذا كلام يريح القلب الله يجعلنا ممن لا يتعلق قلبه الى بالله

,

,,

,,,

,,,,

تقبل مروووووري

__________________





ابــــــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــــــو

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-04-2009, 12:54 PM
صيعريه صيعريه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 34

تعلق .. نعم تعلق ..

فقط بمن لاينام ,,

تعلق بمن لا يموت ,,

تعلق بمن يرزقك ,,

تعلق بمن يحبك من اجلك لا طمعا في شي ,,

هل تدري من هو !!

هو الله مااخذ منك الا ليعطيك !!

تعلق بالله فهو لا يخيّب ظن عبده فيه !!

ضع ثقتك في الله وحده لا تعلقها في شخص من الممكن ان يرحل عنك في اي لحظه !!

فتأكد أن الله سيكون معك دائماً ,,



كلمات رائعه ياذوق

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-04-2009, 03:14 PM
امل محمد امل محمد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 284

ابو بدر الحبيشي سيدي الفاضل
ولك بالمثل لك مني جزيل الشكر على الحضور والمرور العطر


اتقديري واحترامي
اخت ارجال

__________________
اللهم اني استغفرك نفسي والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-04-2009, 03:17 PM
امل محمد امل محمد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 284

صعيريه الله حيها بالشيخه
والذوق منبعه الطيبين اللي مبداهم مثلش وشروراش واحنا ماغير نرتوي منه
لاهنتي ولاهان من يغلي عليش


تقديري لشخصش الكريم
اخت ارجال

__________________
اللهم اني استغفرك نفسي والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-04-2009, 05:39 AM
على دروب الغانمين على دروب الغانمين غير متواجد حالياً
 عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 5,350

لاهنتي على الموضوع

__________________


(((رجوع بعد الغياب .. )))

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-04-2009, 07:07 AM
بتاااار بتاااار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في معزلٍ عن جميع الخلق وزعاجه
المشاركات: 5,380

يسلمووو



وجزاش الله الف خير وجعلها في موازين حسناتك


كل الشكر لك


تحياتي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com