اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-11-2008, 06:05 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419
Post من تختار ليمسح دموعك..........

من تختار ليمسح دمعتك
جميعنا نتعرض لمواقف تجبر دموعنا على السقوط تواجهنا بعض الصعوبات فنجد دموعنا تشق طريقها .
البعض منا لا يريد أن يرى الغرباء دموعه لأي سبب كان والبعض منا يريد أناس معينين والبعض لايريد أنيرى دموعه أحد مهما كان قريبا له ....
ولكن أنتم من تختارون ؟
؟

؟

؟
أمـــــــــــــــــــــــــك المنبع المتدفق من الحنان الصادق المعطاء الذي لا يعرف التـــــــــــــزيف أو الخـــــــــداع .....
أمك ستمسح دمعتك كما كانت تمسحها حينما كنت صغيرا حينما تشكو لها وتبكي.
ستحضنك فأنت في نظرها مهما كبرت طفلا بحاجة لرعايتها.....

أبــــــــــــــــــــــــــــاك
سيمسح دمعتك بكل حب .وسيمسك بيدك ويسمعك كلمات لم تسمعها من أحدغيره سيتردد
صداها في ذاكرتك وسيعطيك الأمل بالحياة في بضع نصائح يوجهها لــــــــــــــــــــــــك......

أختـــــــــــــــــــــــــــــك
ما أروع حنان الأخت .ما أروعالأخت حين تمسح كفوفها على وجنتي أختها أوأخيهـــــــــا
فحنـــــــــــــــــــــــان الأخت دائما أشبه ما يكون بحنـــــــــــــــــــــــــــــــان الأم...........

أخــــــــــــــــــــــــــــــــاك
حينما يستطيع الأخ أن يمسح دموع أخته أوأخيه فان ذلك أروع وأنبل وأعظـــــــم احساس
فالأخ يشعر بحنان رفيقه وصديقه الصدوق والأخت تشعر بعطف سندها وعضدها ........
فما أجمله من احساس............

المحـــــــــــــــــــــــــــــــــب
يشاركك امالك وأحزانك كما يشاركك أفراحك. سيضع كفيه تحت عينيك ليتلقى دموعك دمعة وسيحتضنها ولن يسمح لها بالسقوط على الأرض لأنها تكون غالية عليه ..سيمسح دموعك بالتأكيد ولن يسمح لأي كائن باراقة دموعك مرة أخرى ..فهي بالنسبة له قطرات من دم... .

الصــــــــــــــــــــــــــــــديق
كما يقال الصديق وقت الضيق
صديقك سيمسح دموعك وسيشاركك أحزانك وسيسدي لك النصح وسيغرقك بوفاء ه حينما يكون
صديقا صدوقا ...ستكون يديه قادرة على مسح دموعك ..............
اي من هؤلاء ستختار ليمسح دمعتك ؟؟؟؟
ومني لكم احلى تحية (ضرغاااام)
واتمنى ان تجاوبوني بصدق؟؟؟

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25-11-2008, 07:25 AM
الصورة الرمزية الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في دنيا الشقااااا
المشاركات: 8,930

ابي الكل مايصير ؟





ضرغام




موضوع جميل جدا ولامس احاسيسنا



تحياتي

__________________



اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا

اضغط هنا !

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-11-2008, 08:52 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

الشقاويه شاكر مروش العطر تقبلي تحياتي . دمت بود

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-11-2008, 12:27 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

ضرغااام


اختار الكل

موضوع يثير المشاعر



كل الشكر لك

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-11-2008, 01:37 PM
الصورة الرمزية فهيد بن صبيح
فهيد بن صبيح فهيد بن صبيح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: {ضــاحــيـة الــشـهـيـد فـهـد الأحـمـد}
المشاركات: 2,239

موضوع متميز


شاكر لك على الموضوع

تقبل مروري

__________________

{يـاغـايـبـه مـنـهـو يـجـي فـي مـكـانـش...!}

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-11-2008, 04:13 PM
غروور غروور غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 28



بــــــــــــــــــــــــــدون تفكـيــــــــــــــــــــــــر أكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد


المحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــب




تحياتي لك أخ ضرغاااااااااااااام

__________________

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

أحبـــــــــــــــك مــــو مـــــثل بـــــــاقي
ال يحبــــــــــــــــــــون

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-11-2008, 10:51 PM
الصورة الرمزية м8ąĐїṜ
м8ąĐїṜ м8ąĐїṜ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: إضحَـگ . . وّلآ گل الـوّجيـهَ إحترَمهإ !
المشاركات: 3,507

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضرغام الموضوع حلو وجميل ..

بس بقولكــ شي عن نفسي انا والله مااحب اكون ضعيف عند احد ..

حتى لو كان اقرب الناس .

وانا عندي قااعده في راسي >>>> اموت ولا ينحني راسي لحد او اكون ضعيف قدام احد .

واشكركــ ضرغااام على الموضوع والله لايحرمنا من جديدكــ

__________________
×
تنشـد عن الحـإل !

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26-11-2008, 06:08 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

احلى من العقد لباسه مشكوره على المرور. تقبلي تحياتي

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26-11-2008, 06:09 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

غروور مشكور على المرور. تقبل تحياتي

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26-11-2008, 06:09 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

الهواوي كان . لكن الحين ويش صار عليك ههههههههههههه . مشكور وتقبل مروري

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com