اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-12-2003, 01:28 AM
بعيد الهقاوي بعيد الهقاوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 116
الأترااااااااااااااك الملاعين"بالله شوفوا ياناس"



مساء الخير جميعا

بالله شوفوا ياناس


(القبض على تركى )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لفت انتباهى موضوع عن طباخ تركى فى قطاع عسكرى ( بعنوان القبض على تركى ) يقوم بالاستمناء .... ؟ فى الدجاج ثم يقدمه للاافراد العسكريين .

اخوتى الكرام من المعلوم ان المطاعم التى يعمل بها عمال من الجنسيه التركيه ان مانسبته 95./. من هؤلاء العمال ينتمون الى الطائفه النصيريه ( العلويون ) الرافضه . وهولاء من اشد الرافضه عداوه لاهل السنه .

ومن معتقداتهم انهم لايصلون فى المسجد لأن الامام الحسينى قتله العثمانيون فى المسجد . ويحرمون اكل لحم الارنب لانها .............. ؟ ومن يتعامل معهم يعتقد انهم من بلاد الشام وذلك لقرب لهجتهم العربيه من لهجه اهل الشام واغلبهم من منطقه اسكندرون على الحدود التركيه السوريه ومن انطاكيه . وقد صدرت فتوى من الشيخ ابن جبرين بتحريم ذبائحهم . والشيخ ابن تيميه رحمه الله ذكرهم وبين مذهبهم الباطل . ويوجد كتيب بأسم الجيل التالى يفضح معتقدهم ( فى مكتبه طيبه شارع السويدى العام بالرياض وقيمته اربعه ريالات ) وقد سبق ان تناقشت مع مجموعه فى عده مطاعم وينكرون انهم علويون وبعد فضح امرهم يغلقون المطعم ويتجهون الى موقع اخر لايعرفون فيه ..... وهم ادرى بانه اذا انكشف امرهم وعرف مذهبهم سيتعرضون للاحراج والسؤال وفى نهاية الأمر سيقاطعون من قبل زبائنهم . وقد اجاب احد الاتراك العلويون العاملين فى احد المطاعم ( ان كل شىء كان يتوقعه الا ان يسأل هذا السؤال ( هل انت نصيرى ) وأكد ان هناك الكثير من العلويين السعوديين فى المدينه المنوره والمنطقه الشرقيه وان هناك علاقات معهم بحكم الانتماء لمذهب واحد . فكل من ينتمى الى الجنسيه التركيه ويجيد اللغه العربيه بلهجه قريبه من لهجه اهل الشام فبنسبه99./. هو نصيرى الحذر اخوتى كل الحذر من هؤلاء وخاصه ممن يعملون فى المطاعم . فهم يجيدون التعامل وبلسان عسل وقلوب يملئها الحقد والعداوه لاهل هذا البلد . اخوتى عند التعامل مع هؤلاء لايضير ان يسأل هذا العامل ( أنت علوى ) وان انكر عليك بسؤله من اين من تركيا لغتك العربيه قويه جدا ( ان انتمى الى اسكندرون او انطاكيه فهو نصيرى بنسبه 99./. اخوتى الكرام بيننا الكثير من الضباع فى جلود خراف ! فقد ولى زمن الغفله والاستغفال ونحن الان اكثر وعيا من قبل ولسنا ساذجين لننخدع بمعسول الكلام من حثالة العماله . تحياتى للجميع وما جعلنى اكتب هذه الاسطر هو غيرتى على دينى ثم وطنى وابناء وطنى الذين يرون الاخرين كما يرون انفسهم . يجب الحذر من هذه العماله التركيه النصيريه .... حالات الفشل الكلوى بالالاف والسبب مجهول والامراض االاخرى كثيره والسبب مجهول وحالات التسمم لاتعد ولاتحصى ( والله اعلم مالسبب ؟؟؟! ) وفق الله الجميع


اخوكم بعيد الهقاوي

__________________
اني لمن قوم(ن) يعز عليهم ***قتل الرعاة ودمعة الحسنائي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-12-2003, 10:15 AM
الصورة الرمزية بدر بن سفر
بدر بن سفر بدر بن سفر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: Kuwait
المشاركات: 284

بعيد الهقاوي..

يعطيك العافيه على موضوعك المهم

وفعلا يجب ان ناخذ الحذر منهم

لان مثل ما ذكرت انت بينهم وبين السنه عداوه

الله يستر على جميع المسلمين ويحفظهم من كل شر

المحفوظي

__________________
وضع الأيميل فالتوقيع مخالف

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-12-2003, 08:46 AM
الجـــــــــادل الجـــــــــادل غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 897

لاهنت على الموضوع الرائع

__________________



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-12-2003, 03:11 PM
الدافور الدافور غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 247

بعيد الهقاوي..

يعطيك العافيه على موضوعك المهم

وفعلا يجب ان ناخذ الحذر منهم

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19-01-2004, 12:03 AM
shadow_dkm shadow_dkm غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 14

طبعا يااخوانى الواحد منا ما يدري شنو اللي قاعد يصير خلف هالبيبان اللي مصكره وشلون قاعدين يحضرون هالوجبات وهل يراعون الله في تحضيرها ..............لكن انا انصح بتجنب هالوجبات قدر الامكان والاكل من البيت لان مافيه اكل يضاهي اكل البيت لا من ناحية المذاق ولا من ناحية النظافة على العموم نتمنى السلامة للجميع وما تشوفون شر.

__________________
ا

لهتلاني

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-11-2008, 04:57 AM
ذيـ يام ـب ذيـ يام ـب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قــــطــــر
المشاركات: 977

آلــــــــلـــــــــــه يعين

تحياتي لكم

__________________

وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني
للدمع والليل الطويل تركتني
وتقول لي في البعد ما اضناني
عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل
أولم تكن في الهجر من أرداني
عجبا لأمر العاشقين لما أرى
لا يكره المجني عليه الجاني
دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي
فالعمر مهما طال طول فاني
داوي المسامع بالكلام وداوني
بالوصل إن فراقنا أعياني

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-11-2008, 05:54 AM
برقع صقرين برقع صقرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: KsA
المشاركات: 5,710

قرف حمد الله مااحب آكل من هالمطاعم


ومشكور بعيد الهقاوي على تبيهنا...


وتقبل مروري.


تحياتي:برقع صقرين
.

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-11-2008, 06:15 PM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

حسبي الله عليهم

مشكوور اخوي يعطيك العافيه

دمت بحفظ الرحمن

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-11-2008, 06:38 PM
الصورة الرمزية مشعـل الجألـس
مشعـل الجألـس مشعـل الجألـس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Torino
المشاركات: 1,149

ياحي طبخش يا ام مشعل <<<<<<

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

ربي يفكنا منهم بس

لاهنت اخي على المعلومه الطيبه

تقبل مروري..

__________________



.. لو آصۆمگ ظنگ آلقى’ فيگ عيد’.. !!


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-11-2008, 07:36 PM
الشهاب الشهاب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 191

شكرا على التنبيه
واقول للجميع تعودوا على اكل البيت واتركوا المطاعم وغثاها

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com