![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
الأترااااااااااااااك الملاعين"بالله شوفوا ياناس"
__________________ |
|
#2
|
||||
|
||||
|
__________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لاهنت على الموضوع الرائع __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
بعيد الهقاوي.. __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
طبعا يااخوانى الواحد منا ما يدري شنو اللي قاعد يصير خلف هالبيبان اللي مصكره وشلون قاعدين يحضرون هالوجبات وهل يراعون الله في تحضيرها ..............لكن انا انصح بتجنب هالوجبات قدر الامكان والاكل من البيت لان مافيه اكل يضاهي اكل البيت لا من ناحية المذاق ولا من ناحية النظافة على العموم نتمنى السلامة للجميع وما تشوفون شر. __________________ لهتلاني
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
آلــــــــلـــــــــــه يعين __________________ وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني للدمع والليل الطويل تركتني وتقول لي في البعد ما اضناني عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل أولم تكن في الهجر من أرداني عجبا لأمر العاشقين لما أرى لا يكره المجني عليه الجاني دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي فالعمر مهما طال طول فاني داوي المسامع بالكلام وداوني بالوصل إن فراقنا أعياني |
|
#7
|
|||
|
|||
|
قرف حمد الله مااحب آكل من هالمطاعم |
|
#8
|
|||
|
|||
|
حسبي الله عليهم __________________ |
|
#9
|
||||
|
||||
|
ياحي طبخش يا ام مشعل <<<<<< __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
شكرا على التنبيه __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|