اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-10-2008, 12:22 PM
العنفوآن العنفوآن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ؛؛ قـلـب مـامـا وبـابـا؛؛
المشاركات: 692
Wink أكـلـتـي المـفـضـلـه""

يمي يمي


كيك وشوكولاته لذييييييييييييذه موووووووت



اتحدااااااااااااااااكم يابناااات تسووون مثله

^_^

























__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-10-2008, 01:37 PM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

الله الله عليج

بس اللي احلى من هذا كله

>>انه غنوجه اهي اللي حط الموضوع >>




غنوجه لج جزيل الشكر والتقدير على هالصوره الحلووه
والله يعطيج العافية

وتسلم ايدج

ولي الشرف اني اكون اولا المتواجدين في متصفحك الراقي

تقبلي مروريـــ....

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-10-2008, 04:19 PM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170

الشوكلاته بس هي اللي اعجبتني ..












غنوجه مودتي

__________________




في عالم لايمكنكـ ادرااكهـ .. لاحل سوى متاابعة الركض





صديقكـ الحقيقي يعطيك اسم امـــه .: ويليام شكسبيرـر

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-10-2008, 05:04 PM
العنفوآن العنفوآن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ؛؛ قـلـب مـامـا وبـابـا؛؛
المشاركات: 692

وســـــــــــــام العتيبي........والشكرررررررر أيضًا موصول لك على المرور والتعليق





كنتروول هايم.....وانا بعد الشوكولاته احلى شي عندي ثانكيوو على المرور العطر

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-10-2008, 06:35 PM
كوكتيل العتبان كوكتيل العتبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 198

اعجبني كل الاكلات الحلوة
واعجبني اكثر ان وسام موجود




تقبلي شرطتي

__________________
المــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت له هيبه والـــــــــــــــــــــعز لـــــــعـــــتــــــــيــــــــــــــبـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-10-2008, 11:18 PM
العنفوآن العنفوآن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ؛؛ قـلـب مـامـا وبـابـا؛؛
المشاركات: 692

كوكتيل...ثانكيوووو على المرور

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com