اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2008, 04:45 PM
محسن بن خميّس محسن بن خميّس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بــــيـ.تـ // شـــ ع ــرِ
المشاركات: 2,185
Post يــآوجـودي .., مـصـآفـحه آولــىى

بسم الله الرحمن الرحيم

:
:


يشرفني أن أضع هذي المتواضعه في هذا الصرح الشامخ
كما يسعدني المشاركه معكم .. وأتمنى أن تنال ولو القليل من الرضىى


.
.
.




ياوجودي كل ماهب الهوى الغربـي وطـال=وجد العويق اللي ملت دنيـاه شـر سنينهـا
هذي البدايه وجعلها ماجت على تصريف حال=يـوم البدايـه بالجزالـه يرتقـي تعيَنـهـا
شاعر جنوبي والجنوبي رايته فوق الجبـال=والله يقدرنـي وأجمـل لابتـي وغالينـهـا
أترك هزيل القول وأخذ من سمينات الجـزال=وأسوق فكري للمراجل وأشتـري شارينهـا
أغرف بحر!! أشرب شعر!! أكيد مافيها جدال=وأكتب درر لا قلتها أفخر أنـا فـي زينهـا
الطيب أخيَر من الردى والحق شي لازم يقال=ياللي تخاف من الثـرا بكـرا تـرد لطينهـا
رافق بني عمك رخا ولا على شـل الثقـال=والسيئه لا بـارك الله مـن جمـع باغينهـا
أرقاب تستاهل وفـا ناقفلهـا قـدر وجـلال=وأرقاب تاقف ضدنا فـي وسمنـا كاوينهـا
البيت لو أنه خلا من روس ذربيـن الفعـال=مهجور لو في دحكته الناس واضـح بيٍنهـا
والعين لو هي ماترى والقلب لوهو مايسـال=ماشفتني من حب عذرى رايحن في عينهـا

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-07-2008, 05:31 PM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

.
.
.


محسن بن خميّس / مرحبا ومسهلا


صح لسانك يالشيخ


مصافحه اولى طيبه

نتمنى تواصلك معنا ونرى مزيد من الابداع


وسجّل اعجابي في كلمة ( دحكته ) . .


دمت بخير

الغناوي

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-07-2008, 11:43 PM
محسن بن خميّس محسن بن خميّس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بــــيـ.تـ // شـــ ع ــرِ
المشاركات: 2,185

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغــناوي
.
.
.


محسن بن خميّس / مرحبا ومسهلا


صح لسانك يالشيخ


مصافحه اولى طيبه

نتمنى تواصلك معنا ونرى مزيد من الابداع


وسجّل اعجابي في كلمة ( دحكته ) . .


دمت بخير

الغناوي

الغناوي

:
:

أررررررحب ملييووون

صح ح بدنك ومرحبااابك يالسنافي
وأنشاءالله بتواصل معكم في ذالصرح الشامخ

وأعجابك شرف لي والله
ولاهنت ولاتحرمنا من تواصلك العطر

.
.
.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-07-2008, 05:45 PM
الصورة الرمزية سالم العظيمان
سالم العظيمان سالم العظيمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 7,848

صح اللسانك يامحسن


وقصيدة رائعه

ونتمنى المواصله وتقديم الافضل


تفبل مروري

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-07-2008, 04:02 AM
محسن بن خميّس محسن بن خميّس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بــــيـ.تـ // شـــ ع ــرِ
المشاركات: 2,185

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العظـــ سالم ـــيمان
صح اللسانك يامحسن


وقصيدة رائعه

ونتمنى المواصله وتقديم الافضل


تفبل مروري


سالم

:
:

صح ح ح بدنك السنافي
وتسلم والله على الرد

وتواصلك معي هو الوافي والرائع
ولاهنت

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-07-2008, 06:11 PM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

محسن بن خميَس


.. يا مرحبا فيك يالشاعر ..

.. بين ربعك واخوانـك .. وسعدنا أنضمام شاعر مثلك .. لهذا المنتدى الرائع ..

.. وصح لسانك على ذالجزله يالامير .. ولاهنت ..

.. ولاتحرمنا من جديدك طال عمرك ..

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-07-2008, 12:09 PM
محسن بن خميّس محسن بن خميّس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بــــيـ.تـ // شـــ ع ــرِ
المشاركات: 2,185

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن جوفآن
محسن بن خميَس


.. يا مرحبا فيك يالشاعر ..

.. بين ربعك واخوانـك .. وسعدنا أنضمام شاعر مثلك .. لهذا المنتدى الرائع ..

.. وصح لسانك على ذالجزله يالامير .. ولاهنت ..

.. ولاتحرمنا من جديدك طال عمرك ..


أحمد الجوفان

:
:

مرحباااابك طال عمرك وصح ح بدنك
ولاهنت على التعليق والترحيب اللي شرفني

وأبشر بكل ماهو جديد أنفداك
شاكرلك ولاتحرمنا تواصلك

.
.
.

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08-07-2008, 06:43 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارحب تراحيب المطر يا محسن

وحياك الله في محلك بين ربعك وأخوانك

وصح لسانك على ذا القصيدة الجزلة

ولاهنت

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-07-2008, 03:08 AM
محسن بن خميّس محسن بن خميّس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بــــيـ.تـ // شـــ ع ــرِ
المشاركات: 2,185

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارحب تراحيب المطر يا محسن

وحياك الله في محلك بين ربعك وأخوانك

وصح لسانك على ذا القصيدة الجزلة

ولاهنت

فلاح

:
:

أبقاااك الله يالسنافي
وصح ح بدنك ولاهنت على التعليق

والمروؤر اللي شفني
تسلم ولا تحرمني تواصلك العطر

/
/

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08-07-2008, 06:58 PM
مناحي الصميل مناحي الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Q8
المشاركات: 9,222

ارحب اررررررررررررررررحب يابو خميّس





صح الله لسانك مــلـيــوووون

وانت تخبر رأيي فيك من مبطي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com