اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-07-2008, 01:40 PM
روميـــو روميـــو غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: عيــــ جوليت ـــــون
المشاركات: 3,235
دمعتى

__________________



......>اذا هجرك الاحباب<....

عوده من جديد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-07-2008, 04:14 AM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

اقتباس:
هل ترى مثلي سيطمحُ فى النجاة من الغريقْ ؟!

تـــسلم يمينكــ .. جــد خــاطره أكثر من رائــعه..

انتظر جــــــــــــــديدكـ...

تقبل مروري ...

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-09-2008, 05:22 AM
روميـــو روميـــو غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: عيــــ جوليت ـــــون
المشاركات: 3,235

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’ لـمياء ’’
تـــسلم يمينكــ .. جــد خــاطره أكثر من رائــعه..

انتظر جــــــــــــــديدكـ...

تقبل مروري ...


هلا ومرحبا


اختى لمياء


وانتى الاجمل

ويسلموو على المرور العطر

__________________



......>اذا هجرك الاحباب<....

عوده من جديد

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-09-2008, 06:33 AM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

الله الله


تسلم ايدك
فعلا خاطره رائعه
الى الامام

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-11-2008, 06:48 PM
طفله تمادت بالغرام طفله تمادت بالغرام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 181

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل ترى مثلي سيطمحُ فى النجاة من الغريقْ ؟!


تـــسلم يمينك جــد خــاطره أكثر من رائــعه
::
::

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-11-2008, 09:10 PM
راكان الفارس راكان الفارس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 2,433

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....



رومـــيـــــو

مريت مال الوله طاري...ووقفت مال الندم اسباب....فأستوقني الأبداع....

الذي اعترف بقصوري عن زيارته....فكان احساس الندم عنوان للشعور علي مافاته...

ولم يتوقف هذا الندم...الا بقراءتي الي مداد من الكلمات جميل.......

.. من ذا سيفهم دمعتى .. ؟!فالكل غرقي ..........
.............هل ترى مثلي سيطمحُ فى النجاة من الغريقْ ؟!


....كيف لايكون رائع...ونكك يحمل قصة حب تناقلتها الأنام....اليك سلامي وعذري

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com