اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-06-2008, 10:49 AM
تمون بس لاتكثر طعونك تمون بس لاتكثر طعونك غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 387
!!... عنـدمـآ يخفـق الـقـلـبـ لـشخـص بالمنتـدئ...!!

صبـآح معطـر برائـحـة اليـآسمـين/ مــسآء مفعم بـرائحه الورد .,.

صبـآح / مسـآء دافـئ كـ ][ قلوبكـم ][ التـي تدفئنـــــي.,.

مـع نسمـآت هـذا اليـوم ابحر فكـري فـئ عـألم النقـآشات .,.

أحبتـي شـآركونـي ارائكـم وحاورونـي في هذا المتصفح .,.

الـذي وضعـت ورقتـه البيضـآء لتملئوهـآ بـآفكـآركـم .,.




عندمـآ نتصفـح في صفحـآت ][ المنتـدئ][ عندمـآ نرئ قلمـآ

يكتـب وينثـر افكـآرا نجدهـآ رائـعه.,. نجد انهـآ قريبـه لفكرنـآ

عندمـآ نبحـث عن مواضيعـه ونحرص على قرائـة ردودهـ.,.

عندمـآ نجـد روعـة اخلاقـه ونقـآء روحـه في قلمـه في افكـآرهـ التى نقراهـآ .,.

عندمـآ يكوون هـذا الشخـص \\ غريبـآ تمـآمـآ \\ لـم نرهـ\\ لم نسمع صوتـه......!!!!

لـم نتبـآدل معـه اطرافـ الحديـث سوا .... امـآم المــلأ... امـآم القراء .........!!!!





قرأنـآ اقلامهـم ... لامسـة فينـآ جزء من القلـب ... جزء كبير جـدأ...

فيتحووول هـذا الانتظـآر الى شغـف بقراءـة كـل جديد برايتـه يحاورنـآ

برئيتـة مواضيعـه لنناقشهـآ معـه بشفـآفيـه بقلـب يفتح كـل اوردتـه لكل حرف ينثر .,.

فـي مرحـله مـن هذهـ الحقيقـه يصبـح قلم وفكر واخلاق هذا الشخـص هو سـلأح > غزء في < ][ القلـب][.,.





عندمـآ ][ يخفق ][ القلب لشخـص بالمنتـدى .....

عندمـآ ][ ينبـض][ القلـب لقلـم بالمنتدى........

عندمـآ ][ ينتظـر ][ القلب هذا الشخص بفـآرغ الصبر....






هـل من المعقول أن نميـل لشخـص عن طريق قلمـــــه....!!!

هـل من المعقول أن نصـل لدرجـة العـشق للفكـر والقلم والاسلوب....!!!
هـل من المعقول أن يتحول الاحترام للقلم اعجـآب.....و..... من ثم الى ...حـــــب...!!!
هـل من المعقول أن يتحول القلـم ليكوون سبب الحـــــب .....!!!هـل من المعقول أن تخرج مشـآعرنـآ عن السيطرهـ ....!!!
][ كثير من التعجبـآت وعلامـآت الاستفهـآم اضعهـآ بين ايديكـم على هذا المتصفح ][





][ أحبتـــــــي ][

اثـق في اقلامكـم ان لهـآ اجوبـه على هذهـ الاستفهـآمـآت .,. فلاتبخلوا علـئ بهـآ.,.

انثرو لـي أحبتـي وجهـت نظركـم.,. وتعليقكـم على هذا المصفحـه وعلى مايطرح بهآ.,.

][أنتظـــــــــركـم][ ......

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-06-2008, 12:01 PM
راكان الفارس راكان الفارس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 2,433

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-الأخ/تمون بس لاتكثر طعونك....صباح أجمل من العروس ليلة عرسها...وأجمل من أبتسامه بدوي في يوم ممطر عقب السنين الممحله..وأعذب من الماء الزلال لضامي..وبحلاوة الأيمان بقلب مؤمن.موضوع جميل من صاحب نك أجمل...صراحه عاجبني نكك..بخصوص الموضوع..نعم قد تجد بعض الحالات التي يكون فيها أنجذاب كبير لصاحب قلم بالمنتدي..وذلك لما يملك هذا القلم من فكر...ثقافه...أقناع...أوحتي طرافه...ومايتميز عن هذا كله أن القلم يعبر عن أخلاق صاحبه وخلقه....قديما قالوا أن احدي وسائل العشق هي السمع..واقول أن القلم أصبح أحدي تلك الوسائل...لكن انا اعتقد انها لاتصل الي حد العشق ..ولكن الي درجة الشغف...الحرص علي قراءة مايكتب لعدة أمور برأيي...ملامسة بعض المشاعر بالنفس...خصوصا عندما يبدع خيال الشخص برسم هيئة وصورة الشخص في ذهنه...الأعتقاد بالتميز لصاحب القلم...وللتعلم من أسلوبه لتوسيع مداركه وأفقه..برأيي هذي بعض من الأسباب.والاصعب هو النوع الأول..وهي ملامسة مشاعر خاصه..قد تكون حرمان فيجد التعويض بحروف وافكار صاحب القلم...ولكن أن تقود الي العشق...أعتقد انها صعبه ...(انا صار كم سنه ولا حد عشقني ولا حتي قال وشلونك..أمزح..))
انا اشكرك علي طرح الموضوع....
-ملاحظه/.....أنا أحمد الله أني أحد ضحايا العشق...ولست بأحد جناة المعشوقين...أنا احب ومبهذل الدنيا...هالمره واحد يحبني...علي قولة أختنا حظي بري...يا وييييييلللييييي...
-تحياتي للجميع...واسف علي الأطالة...

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-06-2008, 01:14 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مو الشرط عن طريق قلمه

ولا الشرط عن طريق السمع مثل ماتفضل الاخ راكان

وين العيون

وين سحرها

وين السنين

وبعدها

هو ادرى باللي بالخاطر

واللي بالخاطر بالخاطر

حلاته يندفن نصيحه لاتظهر مافيه قلبك لمن تحب

خل اللي بالقلب بالقلب

وان ظهر

ارجع واقول

يااااااااويــــــلــــــــــــي

شكرا صاحبة الموضوع

شكرا للطرح المؤلم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-06-2008, 06:48 PM
راكان الفارس راكان الفارس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 2,433

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-الأخت الفاضله/تمون بس لاتكثر طعونك...أسف علي تذكير المؤنث..وتأنيث المذكر...وذلك لأنعدام الرؤيه بالخارج...وايضا لميزه شخصيه لي..هي أني دايما جايب العيد...أعتذر...عما سببته من حرج للقلم الأنثوي الخلاق....أرجو السماح...تحياتي لكي...وللجميع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com