اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2009, 07:23 AM
جرح العنا جرح العنا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,563
ابسألك يادنيا...؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابسألك يادنيا

ليه الأمانه بالقلوب في زماننا تحتضر..؟
وليه المحبة والمودة تنداس بأقدام البشر..!


وليه الصداقة ذابلة ومن الخيانة لامفر...!
ولامن زرعت الخير في الدنيا يحاصرك الخطر..!..
؟

ليه نلقى في زماننا جروح واحزان وهموم...!
ليه التفاؤل والفرح يبقى ثواني مايدوم...!
ليهالعيون الخايفة ..!
وبعض المشاعر زايفة..!

ابسألك ...ياادنياا..؟
ليه دايم ننتظر ..الين اخر هالعمر

حتى الصبر
مل واختار السفر...!
ومابقى الأالهموم.
مكتوبة لك طول الدهر...!

ابسألك... ياادنياا...؟
دامك الدنيا..ابسألك..؟
يمكن القى منك جواب
اويمكن بس افهمكاني تعبت من الهموم
وكل جرح من جروحي يعلمك..؟

انهتعود على العذاب
وابسألك...ياادنيا..؟
ليه بكل ابتسامة القى امامي دموع...!
وكل دمعه من دموعي تطفي شمعة من الشموع

وليه ارحل دام همي هو همي...!
مايتغير ومايزول...حتى لو حل الفرح هو ثواني مايطول
ابسألك...ياادنياا..؟

دامك الدنيا ..اكيد عندك جواب
لكل سؤال وكل عتاب...!!!
ابسألك...؟
فهميني...؟

بس سؤال وصارحيني ... كل الناس مثلي
او أنا وحدي...همومي تسري فيني


جاوبيني...يادنياااااا....!
(ويبقى السؤال بلا اجابة)ليييييييية في كل ابتسامة
القى دموع]

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-07-2009, 07:29 AM
بتاااار بتاااار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في معزلٍ عن جميع الخلق وزعاجه
المشاركات: 5,380

ليه الأمانه بالقلوب في زماننا تحتضر..؟
وليه المحبة والمودة تنداس بأقدام البشر..!

وليه الصداقة ذابلة ومن الخيانة لامفر...!
ولامن زرعت الخير في الدنيا يحاصرك الخطر..!..؟



الله الله


ليه و ليه و ليه بس للأسف مافيه جواب


ياسلام طرح قمه وكلك ذوق يامبدعه



يسلمو على الطرح الملامس



تقبلي مروري

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-07-2009, 07:35 AM
جرح العنا جرح العنا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,563

بتااار مرحباااااااااااااااااااااااابك ومسهلااااااااااااااااا منور صفحتي..بمرورك الجميل


تلقي الجـــــــــــــــواب عند (الدنيا)..


لاهنت ع المرور الجميل لاتحرمناااا من متابعتك الرائــــــــــــــــــــــــــــــعه..

تقبل تحيـــــــــــــــــــــــــــــــاتي..

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-07-2009, 08:23 AM
المضلوم المضلوم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 105

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح العنا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابسألك يادنيا

ليه الأمانه بالقلوب في زماننا تحتضر..؟
وليه المحبة والمودة تنداس بأقدام البشر..!


وليه الصداقة ذابلة ومن الخيانة لامفر...!
ولامن زرعت الخير في الدنيا يحاصرك الخطر..!..
؟

ليه نلقى في زماننا جروح واحزان وهموم...!
ليه التفاؤل والفرح يبقى ثواني مايدوم...!
ليهالعيون الخايفة ..!
وبعض المشاعر زايفة..!

ابسألك ...ياادنياا..؟
ليه دايم ننتظر ..الين اخر هالعمر

حتى الصبر
مل واختار السفر...!
ومابقى الأالهموم.
مكتوبة لك طول الدهر...!

ابسألك... ياادنياا...؟
دامك الدنيا..ابسألك..؟
يمكن القى منك جواب
اويمكن بس افهمكاني تعبت من الهموم
وكل جرح من جروحي يعلمك..؟

انهتعود على العذاب
وابسألك...ياادنيا..؟
ليه بكل ابتسامة القى امامي دموع...!
وكل دمعه من دموعي تطفي شمعة من الشموع

وليه ارحل دام همي هو همي...!
مايتغير ومايزول...حتى لو حل الفرح هو ثواني مايطول
ابسألك...ياادنياا..؟

دامك الدنيا ..اكيد عندك جواب
لكل سؤال وكل عتاب...!!!
ابسألك...؟
فهميني...؟

بس سؤال وصارحيني ... كل الناس مثلي
او أنا وحدي...همومي تسري فيني


جاوبيني...يادنياااااا....!
(ويبقى السؤال بلا اجابة)ليييييييية في كل ابتسامة
القى دموع]

جرح العنا الشكرك علي الطرح الجميل والمشاعرالحساسه ولاهنتي

علي الابداع الرايع والجميل المستمرتقبلي مروووووري وتحياااااااااتي لك مع جزيل الشكروالاحترام

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-07-2009, 08:42 AM
جرح العنا جرح العنا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,563

المظلوم لاهنت ع المرور الجميل ..

اسعدني تواجدك ومتااابعتك الرائعه لاتحرمنااا من المتاابعه العطرة..

لاهنت تقبل تحياااتي..

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com