السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابسألك يادنيا
ليه الأمانه بالقلوب في زماننا تحتضر..؟
وليه المحبة والمودة تنداس بأقدام البشر..!
وليه الصداقة ذابلة ومن الخيانة لامفر...!
ولامن زرعت الخير في الدنيا يحاصرك الخطر..!..؟
ليه نلقى في زماننا جروح واحزان وهموم...!
ليه التفاؤل والفرح يبقى ثواني مايدوم...!ليهالعيون الخايفة ..!
وبعض المشاعر زايفة..!
ابسألك ...ياادنياا..؟
ليه دايم ننتظر ..الين اخر هالعمر
حتى الصبر
مل واختار السفر...!ومابقى الأالهموم.
مكتوبة لك طول الدهر...!
ابسألك... ياادنياا...؟
دامك الدنيا..ابسألك..؟يمكن القى منك جواب
اويمكن بس افهمكاني تعبت من الهموم
وكل جرح من جروحي يعلمك..؟
انهتعود على العذاب
وابسألك...ياادنيا..؟ليه بكل ابتسامة القى امامي دموع...!
وكل دمعه من دموعي تطفي شمعة من الشموع
وليه ارحل دام همي هو همي...!
مايتغير ومايزول...حتى لو حل الفرح هو ثواني مايطول
ابسألك...ياادنياا..؟
دامك الدنيا ..اكيد عندك جواب
لكل سؤال وكل عتاب...!!!ابسألك...؟
فهميني...؟
بس سؤال وصارحيني ... كل الناس مثلي
او أنا وحدي...همومي تسري فيني
جاوبيني...يادنياااااا....!
(ويبقى السؤال بلا اجابة)ليييييييية في كل ابتسامة
القى دموع]