السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اتمنى ان ارى مجاراة من احد الاعضاء , على هذه الابيات المتواضعه
الكيبورديّه , فياليت لو ارى من جميع الشعار المجاراة ,,
( المظلوم )
الله الكاتب ولا لنا ايّت دخيل=مستقبله مكتوب والله اراده ..!
ان كانه المظلوم وين الدليل ؟=والوعد يوم المظاليم منصاده
صار مايفرّق بين زياد وخليل=مير تراه مظلوم لأكبر قياده
وقابلته الصبح وودعته الليل=مازال فكره مشوّه ياساده
عرفت الحقيقه من بعد تظليل=صرنا نفكرّ من دوون ارتياده
ليته يعوود لحالته.. وما يزيل=عنا الشهود اللي لهم شهاده
وسلااامتكم ,, وترى بالأنتقادات نسري يا آخوان

فلا تبخلون علينا بالتعليقات ,,,