اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-02-2009, 04:32 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810
مـايـشـابـهـك بـالمـلا حـي ||| يـاكـويــت ||| .. !!






يـسعـد ربي اوقـاتكـم بكـل خ ـيـرٍ ..

توبكـات .. صـور بمـناسبـه العيـد الوطنـي ..


.
.

























__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-02-2009, 04:34 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810
















[c=1][c=46][a=46].[/a][/c][c=0][a=0].[/a][/c][c=3][a=3].[/a][/c][a=1][c=0]الكويت[/c][/a][/c]




[c=3]وطني الكويت سلمت للمجدِ[/c][c=1] ..[/c] [c=4]و على جبينك طالع السعدِ[/c]



[c=1]يا كويت[/c] [c=3]تفداج الخرايط[/c] [c=0][a=1]و الاوطان ... وتهون[/a][/c][c=4] لأمجادج تواريخ و سنين[/c]



[c=1]أنا كويتي أنا[/c] [c=0]..[/c] [c=3]أنا قول و فعل[/c] [c=0].. [/c][c=4]و عزومي قويه[/c]



[c=3]لا شفت ضيم الناس في كل ديره[/c][c=1] ..[/c][c=4] اسجد لربي انه خلقني كويتي[/c]



[c=1]I[/c] [c=3]LOVE [/c][c=4]KUWAIT[/c]
[c=1]يـا[/c][c=3] كويت[/c] [c=0][a=1]عزج[/a][/c] [c=4]عزنا [/c]



[c=3]كلنا للكويت[/c] [c=1].. [/c][c=4]و الكويت لنا[/c]



[c=1]أحبــــ[/c] [c=3]يـ[/c] [c=4]كـويـت[/c] [c=3]ـا[/c] [c=1]ــج[/c]



[c=1]الك[/c][c=3]و[/c][c=0][a=1]ي[/a][/c][c=4]ت[/c] [c=1]مني[/c] [c=3]و فيني .. [/c] [c=0][a=1]مكانها[/a][/c] [c=4]بوسط عيني[/c]







·$1يحرسج ·$3ربي ·$25لنا ·$4ياكويتنا ·$1شامخه ·$3تبقين ·$25دايم ·$4يارضنا ·$1مايهزج ·$3ريح ·$25يارض ·$4الأمان ·$1فدوة ·$3 لج ·$25عمرنا ·$4وأرواحنا


·$1افرحوا ·$3ياأهل ·$25الكويت ·$4بأرضكم ·$1عندكم ·$3والله ·$25جنه ·$4مو ·$1بلد ·$3ما ·$25شا ·$4الله


·$1دار ·$3السعد ·$25والعز ·$4والطيب ·$1يا ·$3كويت


·$1وطني ·$3حبيبي ·$25وطني ·$4الغالي ·$1وطني ·$3النجم ·$25العالي ·$4وطني ·$1شعله ·$3مضيئة ·$25كلمة ·$4جريئه


·$1أنـ ·$3ـــ ·$25ــا ·$4كــ ·$1ـــ ·$3ـــو ·$25يــتـ ·$4ـــي


·$1دره ·$3ولها ·$25قلب ·$4من ·$1ذهب ·$3دره ·$25دره ·$4حبها ·$1في ·$3القلب ·$25انكتب ·$4الكويت ·$1الكويت


·$1الحافظ ·$3الله ·$25يا ·$4كويت


·$1أنتي ·$3شيخة ·$25هالزمان ·$4وكل ·$1زمان ·$3يا ·$25بلاد ·$4الخير ·$1وبلاد ·$3الأمان


·$1أنتي ·$3نبض ·$25قلوبنا ·$4ياكويت ·$1أنتي ·$3نور ·$25دروبنا


·$1 حنا ·$3 وابو ·$25 ناصر ·$4 دروع ·$1 لأراضيج ·$3 وحنا ·$25 إذا ·$4 صاح ·$1 المنادي ·$3 نلبي


·$1 نحن ·$3 الكويتيون ·$25 هيهات ·$4 أن ·$1 نكون ·$3 إلا ·$25 مع ·$4 الكويت


·$1 عاشت ·$3 لنا ·$25 الكويت ·$4 وعاشوا ·$1 أهلها ·$3 واللي ·$25 يحب ·$4 الكويت ·$1يضحي ·$3 لأجلها


·$1 يما ·$3 فدا ·$25 الكويت ·$4 أصنع ·$1 بيدي ·$3 تابوتي ·$25 يما ·$4 لاتبجين ·$1إذا ·$3 جابوا ·$25 خبر ·$4 موتي
·$1 أنا ·$3 شطلع ·$25 بلياها ·$4 اهي ·$1 دمي ·$3 اهي ·$25 ارضي ·$4 اهي ·$1الدار·$3 اللي ربتني ·$25 اهي ·$4 الكويت


·$1 مو ·$3 وطن ·$25 جنه ·$4 بلادي ·$1 مو ·$3 وطن ·$25 و أحلى ·$4 وطن ·$1منوة ·$3 الأحرار ·$25 واليشتكون ·$4 من ·$1 زمن


·$1 من ·$3 يشابه ·$25 ديرتي ·$4 ديرتي ·$1 شوف ·$3 الضرير·$25 وضحكة ·$4 الطفل ·$1الغرير ·$3 ومن ·$25 يشابه ·$4 ديرتي ؟



·$1 عشنا ·$3 بين ·$25 احضانج ·$4 بخير ·$1 وأمان ·$3 حارسج ·$25 ربي ·$4 من ·$1 ظروف ·$3 الزمان



·$1 كلما ·$3 نكبر ·$25 كبر ·$4 فينا ·$1 غلاج ·$3 والعمر ·$25 يفداج ·$4 يا·$1 كل ·$3 الحنان



·$1 ياوطن ·$3 ماله ·$25 بهالدنيا ·$4 شبيه ·$1 يعجز ·$3 التوصيف ·$25 ويش ·$4 نقول ·$1 عنه



·$1 مو ·$3 وطن ·$25 هذي ·$4 الكويت ·$1 بلاد ·$3 الخير ·$25 جنه ·$4 * فديتج ·$1 ياكويت *




اتمنى نـالـو الاعـجـاب

شمـوخ مطيـر

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-02-2009, 07:40 PM
لبى قلبي 101 لبى قلبي 101 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: المنطقه العاشره
المشاركات: 468

·$1 ياوطن ·$3 ماله ·$25 بهالدنيا ·$4 شبيه ·$1 يعجز ·$3 التوصيف ·$25 ويش ·$4 نقول ·$1 عنه

يعطيش العافيه روووعه

__________________
[img] [/img]

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-02-2009, 11:11 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810



لبى قلبـي

مرحبا ومسهلا

نورتي

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-02-2009, 06:33 PM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

شمووووخه




روووووعه

تسلم يدينك يالغلاااا وكل وعام والكويت بألف خير

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-02-2009, 08:15 PM
محمد آل غانم محمد آل غانم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 10,645

عيدي يآكويت يآ آحلى بلد

تستآهل آلكويت ويستآهلون آهلهآ


تسلمين على آلبيكز وآلتوبيكز آلروعه

بآلتوفيق يآرب

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26-02-2009, 10:49 AM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810



رٍيـونه

مرحبآ ومسهلا غـلاي ..

نورتي

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26-02-2009, 10:50 AM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810



محمد ال غـانم

مرحبآ بك اخـوي نـورت ..


__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-02-2009, 04:28 AM
الصورة الرمزية بنت الزعبي ..
بنت الزعبي .. بنت الزعبي .. غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: بَقْضِيْ آلْـِ عُ ـَمْرْ بِـ’ عِرُوُـوُقَهْ .. وِ دَآخِلْ عَ ـِيُوُنَهْ *_^
المشاركات: 7,836

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح الخير ـر يا وجه الخير ـر

وااااااااااااو بصراحه كثير أإعجبوني

دايم الذوق ما يجيب أإلا كل ذووووووق

يعطيك العافيه وتسلم أإيدينك ع النقل الراقي

والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك يالغلا

تقبلي حضورى المتواضع

__________________



اللهم أحفظ لي والدي و أهلي وزوجي ومولودي و ابعد عنهم كل سوء
و أفتح لنا أبواب رزقـك و عفوك وعافيتك في الدارين

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-02-2009, 10:09 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810



حلا الزعـوب

يامرحبا ومسهلا بالاميره

الذذوق نتعلمـه منتس ..

نورتي غـلاي .. واسعدني هالحضور ..

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com