اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-01-2008, 01:06 AM
سهود مهود سهود مهود غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 67
عمرو خالد المصري يدعو أمة الإسلام إلى أن تنهض عن طريق الفن



عمرو خالد المصري يدعو أمة الإسلام إلى أن تنهض عن طريق الفن:

قال عمرو خالد:
"الفن من معتقداتنا وعاداتنا وقيمنا , مفيش نهضة من غير الفن والثقافة , يا شباب الفنانين انهضوا بالأمة , ولا تخافوا من الفن , الصحابة كانوا متعطشين للكوميديا, مفيش عندنا إبداع... عشان كده مابنحصلش على جوائز في السينما".

وقال وهو يخاطب الفنانين:
" أرجوكم يا شباب الفنانين اللي ياللي بتقولوا خايفين ندخل الفن لأنه حرام بقولكم أرجوكم ده انتو اللي هترسموا ملامح الأمة إحنا عايزينكم تدخلوا بس تحطوا ملامحنا الأصلية مش تستوردوا إلينا ملامح من بره".

من كتاب إعانة الاماجد ببيان حال عمرو خالد ص (39).
قال الشيخ محمد بن عبدا لله الإمام حفظه الله في كتابه الجديد "السيف اليماني على من أباح الأغاني "ص 166 ما نصه: ( ولا غرابة أن يدعو عمرو خالد المسلمين إلى أن ينهضوا بما هو سبب في سقوطهم إلا وهو الانشغال بالغناء والطرب والرقص لأنه داعية وفي للغرب الكافر فهذه النهضة التي يدعو إليها عمرو خالد هي رسالة الغرب إلى المسلمين بعث بها ولهذا لا تكاد تجد فارقا جوهريا بين دعوة عمرو خالد وبين ما دعا إليه احد رؤساء أمريكا السابقين وهو كلينتون فقد دعا الدول الإسلامية الى الرقص لتثبت عزها وتقدمها وعمرو من الغرب واليهم فقد درس في بريطانيا وتخرج على أيديهم وقد حرصت بريطانيا أنها جعلت عمرو من الذين تتساعد معهم لأنه معتدل حسب اصطلاح الغرب , فلا يجوز لمن كان يؤمن بالله واليوم الآخر أن يحضر محاضرات عمرو خالد ولا القراءة في كتبه ولا الاعتماد على مقالاته في موقعه على الانترنت ولا متابعة مقابلاته في القنوات.) ا.هـ.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-01-2008, 10:00 AM
عجميه مردده عجميه مردده غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,616

لاحول ولاقوه الابالله

لاهنت اخوووووووي

__________________


جزاااك الله خير يابحر

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-01-2008, 01:40 PM
غـزلان غـزلان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,326

مسا الخير


لا أستطيع أن أجزم بصحة ما كتبت هنا


ولكني أجزم ببطلان تكفير المسلمين جزافا


................................


وان كان تكفير عمرو خالد صحيح

فرموز الغناء .. ملاك روتانا

هم أولى بالتكفير

...........................................

"كتاب إعانة الاماجد ببيان حال عمرو خالد "

تمنيت أن تكون لي أي فكرة عن حال الاماجد وبيبان عمرو خالد



سهود مهود

تقبل مروري

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-01-2008, 01:54 PM
الحمر المطيري الحمر المطيري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 80

لاحول الله .. وازيدكم من الشعر بيت ...

مره في قائمه طلابيه من احداء اللجان في جامعة الكويت دعت عمرو خالد لكي يلقي الحديث على الطلبه ... ولما جاء الشيخ الكبير عمرو خالد نظر ولم يجد الا طلاب لايتعدا عددهم العشرين شخص ... قال الشيخ الكبير اي ده ؟؟ هو انا قاي ئئول محادره عشان دول ؟؟!! وكانو الطلاب يحاولون ان يقنعو الشيخ الكبير بألقاء المحاضره ولكن الشيخ لم يعجبه الوضع عندما لم يشاهد البنات ولم يشاهد الاعلام موجود وقال انا عمرو خالد المعروف اقول محاظره على اشخاص قليلين وزعل وراح ؟؟!!

اشكرك اخي سهود ومهود على فضح هذا المتشيخ عمرو خالد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-01-2008, 02:10 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

من المعروف أن الداعيه عمرو خالد من الدعاه المعتدلين الذي

يخاطب عقول و قلوب الشباب ... و له تأثير كبير على هذه الفئة

و له جهود طيبه في الدعوه و مساهمات واضحه في حملة ركاز و غيرها ...

و هو في هذا الكلام المنقول عنه لم يدعو إلى الموسيقى و الطرب ... و إنما

دعا إلى الفن الراقي و عدم ترك الساحه للمغتربين الذين يستوردون لنا الخبث

و الخبائث ... و الفن ليس الغناء و الطرب و الرقص ... و إنما أبوابه كثيره ...

و من المعروف أن كثير من الشباب أصبح يتخذ الفنانين قدوة له ... فإن كانت القدوة

صالحة كان تاثيرها على من تبعها طيبا ... و إن كانت فاسدة كان تأثيرها ضارا ...

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-01-2008, 12:32 AM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

من جد
no comment

اعذرني على تقصيري بالرد

بس جد لا اجد مااضيفه

كل الشكر لك

شموسه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com