اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-03-2007, 02:32 AM
ماااهمني ماااهمني غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 550
يوميات اعضاء منتدى العجمان

السلام عليكم

صباح الخير

اول شي بقولكم ان فكرة الموضوع منقوله من منتدى

وهي ان كل واحد من الاعضا يسجل هنا اي موقف يمر عليه في يومه سوا داخل البيت او خارجه في العمل او المدرسه او الجامعه بالطريق بالسياره اي شي

سوا كانت هالمواقف مضحكه او محزنه او اي شي واكيد فيه مواقف نستفيد منها


ياليت تعجبكم الفكره وتتجاوبون معها لان الموضوع يكتمل بتواجدكم

هاه شرايكم؟؟؟

تحياااتي

__________________


@ مــن جـانـي يامرحـبـا .. ومــن راح ماهمـنـي !( لا شــاري خـوتــه ؟ / ولا قـطـعـت عـلاقـتـه ؟ )

صح لسانك سعود بن مهدي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-03-2007, 07:54 AM
سلطان السلاطين سلطان السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الكـــويت في الوقت الحالي ... بعدين الله يعلم
المشاركات: 837

مشكور أخوي ماااهمني

الموضوع : جميل ومشوق

ويسعدني أن أكون أول واحد

طبعن موضوعي اليوم ماهو محزن او مضحك (( شخص تغير علي في لحظه))

طبعن ليش ماني داري وهذا شخص غالي عندي.......

ولاهنت على الموضوع


ولك كل الاحترام

تقبل تحياااااااااااااااتي

__________________


قسمت روحي بعد فرقاك روحين *** وحده معك والثانيه بانتظارك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-03-2007, 08:33 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

يعطيج الف عافيه قلبي ...على الموضوع ..

انا بالنسبه لي حبيت اصبح على الكل ..واقولكم يعطيكم الف عافيه ..على كل شي تسونه بالموقع ..

وعساكم على القوه.....

انا بالجامعه هالوقت عندي بحث على النت ..ودشيت الموقع لان الكل وحشني فيه ..

تسلمين قلبي على الفكره..

خالص الود,,
آ م خآلد

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-03-2007, 06:56 PM
ماااهمني ماااهمني غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 550

مسا الخير


سلطان كثير تصير بس لازم تراجع نفسك وش صار خلاه يتغير

ام خالد شاكره لك مرورك

بس الباقين وين

ودنا الموضوع يكون متجدد

يعني وين مواقفكم ماتوقع انه مافيه احد منكم زلق اليوم>>>>>>ودها تضحك

اتمنى تشاركون

تحياتي

__________________


@ مــن جـانـي يامرحـبـا .. ومــن راح ماهمـنـي !( لا شــاري خـوتــه ؟ / ولا قـطـعـت عـلاقـتـه ؟ )

صح لسانك سعود بن مهدي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19-03-2007, 02:03 AM
@ولد شيوخ@ @ولد شيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 186

مشكوره على الموضوع والمواااقف كثيره مره من المرات كنت في لبنان بس الموقف ترى قديم قبل عشر سنوات ركبت السياره ولازم ارجع عشان فيه سياره تبي تطلع وانا راجع فيه وحده كانت طالعني من البلكونه وانا قعدت اطالعه ونسيت نفسي معروف لبنان في اجبالها وانا راجع ولاالسياره نصهاا ورى الجبل بس اشوى تعلقت ولابقيت اطيح من فوق الجبل بس الحمدالله ربك عدلهاا وتقبلو تحياتي ولي عوده

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19-03-2007, 07:30 PM
ماااهمني ماااهمني غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 550

هههههههه تسلم على المرور ولد الشيوخ

بس انا اقصد المواقف اليوميه

ماعليه مسامحتك

__________________


@ مــن جـانـي يامرحـبـا .. ومــن راح ماهمـنـي !( لا شــاري خـوتــه ؟ / ولا قـطـعـت عـلاقـتـه ؟ )

صح لسانك سعود بن مهدي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19-03-2007, 07:38 PM
فرز الوغا فرز الوغا غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,101

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مااااهمني لاهنت ...

كنت موفق علي طرح مثل هذا الموضوع ....

شاكرلك

تقبل تحياتي

__________________
كـلنا للــكويت و الــكويت لنا


التعديل الأخير تم بواسطة فرز الوغا ; 19-03-2007 الساعة 07:41 PM سبب آخر: بدلية وبس
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19-03-2007, 07:44 PM
ماااهمني ماااهمني غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 550

سلطان

no comment

ابوعابد

فالكم طيب

يسلمو على المرور

بس فالكم ياليت تعرفنا على الي مواعدك بسياره يمكن يواعدنا بشي

__________________


@ مــن جـانـي يامرحـبـا .. ومــن راح ماهمـنـي !( لا شــاري خـوتــه ؟ / ولا قـطـعـت عـلاقـتـه ؟ )

صح لسانك سعود بن مهدي

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19-03-2007, 07:47 PM
ماااهمني ماااهمني غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 550

سوري حطيت رد بمكان غلط


فرز الوغا يشرفني مرورك

__________________


@ مــن جـانـي يامرحـبـا .. ومــن راح ماهمـنـي !( لا شــاري خـوتــه ؟ / ولا قـطـعـت عـلاقـتـه ؟ )

صح لسانك سعود بن مهدي

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-03-2007, 05:51 PM
كويتيه كووول كويتيه كووول غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 83

شكرا ما همني على الموضوع الجميل
اما انافاليوم سافرت اعز صديقه على قلبي للعلاج في امريكا

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com