![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#2
|
|||
|
|||
|
موضوع في قمة الروعه |
|
#3
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#4
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
وين اسمي ماحصلته __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
أبو حسن الشامري __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مشكوور اخووي الشــآآمي على الموووضووع الاكثر من الرائع والطرح الرآآئع ويسلمك ربي __________________ وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني للدمع والليل الطويل تركتني وتقول لي في البعد ما اضناني عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل أولم تكن في الهجر من أرداني عجبا لأمر العاشقين لما أرى لا يكره المجني عليه الجاني دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي فالعمر مهما طال طول فاني داوي المسامع بالكلام وداوني بالوصل إن فراقنا أعياني |
|
#9
|
|||
|
|||
|
المعذره على الخطأ تم تعديل كلمه الشــآمي الى الشــآمري __________________ وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني للدمع والليل الطويل تركتني وتقول لي في البعد ما اضناني عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل أولم تكن في الهجر من أرداني عجبا لأمر العاشقين لما أرى لا يكره المجني عليه الجاني دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي فالعمر مهما طال طول فاني داوي المسامع بالكلام وداوني بالوصل إن فراقنا أعياني |
|
#10
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|