اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-09-2007, 03:13 AM
almujazif almujazif غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 58
قصيدة فى مقتل المري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه القصيده موجهه الى ال سنيد من ال مره فى مقتل احد ابنائهم معلم تحفيظ القران الكريم غدرا فى بقيق على يد المجرم
العتيبى ..ومناصره وتايدا بتنفيذ شرع الله فى القاتل وعدم التهاون فى ذلك ليكون عبره لغيره



اليا صار دمك يستباح وينشرى ويباع
والله ان تفرسك القبايل فرس الذيابه
وليا صرت شجاع للذل والغبن ماتنصاع
والله ان يصير لك بين القبايل قدرومهابه
آل مره صلب يام نمور وفهود وسباع
الابة اللى ماتهاب الموت وقت الحرابه
مبعدين المغازى ذباحة الجوازى الشباع
الاطامة العادى اليا صار حرب ونشابه
ياال سنيد خيالة الصفراء طويلة الباع
لايروح دم المرى غدر ماحدن درى به
وراس العتيبى لازم يدق با السيف بساع
والنفس با النفس امر ربى منزل فى كتابه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-09-2007, 05:05 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

الله يرحم المري برحمته ويغمد روحة الجنه

وصح لسانك ولسان شاعرها

ولاهنت

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-09-2007, 05:32 PM
سند سند غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 1,942

الله يرحمه ويسكنه الجنه

وصح الللسانكو السان شاعرها

لاهنت على النقل


تحياتي ,,

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-09-2007, 12:06 AM
almujazif almujazif غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 58

صح بدنكم ولسان شاعرها

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-09-2007, 02:26 AM
مناحي الصميل مناحي الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Q8
المشاركات: 9,222

وش سالفة المري المذبوح ؟؟



افا والله اني صاق



وش العلم يالربع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16-09-2007, 06:22 AM
عذبي عذبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: داري قطر
المشاركات: 12

كل من عليها فان يالله بحسن الخاتمه

أنا اتمنى أن يعفو هل المقتول عن القاتل

لأن ماعند الله خير وأبقى .

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16-09-2007, 03:30 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

عسى ربي يغفر لهم ويسااامح


^
^
مناحي اركد


الله يرحمه وبغض النظر عن قبيلته القاتل يقتل ولو بعد حين


الله لا يهينك وصح لسانك

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17-09-2007, 01:45 AM
almujazif almujazif غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 58

عذبى و الظاهر انك عذبى مرى صح ؟ لو القتل با الخطاء من غير قصد كان ماعليه العفو
امر الله وصار لاكن العتيبى ذابح المري ذبحة الشاه عن قصد وتعمد بمسدس وغدر الرجال
وخذه بسيارته عشان يتفاهمون على موضوع وذبحة ورماه وبعدين المدرس مشهود له
بالاخلاق والسمعه الطيبه ومتدين مدرس تحفيظ والقاتل صايع معروف فهذا اصبح القصاص
منه حق وعبره وتنفيذ شرع الله لمن تسول له نفسه قتل نفس بغير حق فلوا زى ماقلت ياعذبى
كل واحد قبل مايذبح واحد جهز له فلوس وقتل وسلم نفسه وعرف ان جماعة هذا من قبيله
ضعيفه وفقيره صاح القاتل بجماعته وجمعوا لكم من ريال وفكوه انتبه لكلامك يا عذبى

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19-09-2007, 03:17 PM
almujazif almujazif غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 58

وراك ما رديت يا عذبى

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com