اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-09-2007, 03:26 AM
بندر بندر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,793
بقايا غرامك .؟ درب وأنا لحالي درب @ بخليك .؟ لاكن .. لاتجيني وأنا ساهي .!

سلام عليكم .,

بدون مقدمات .,

قصيده جازت لي جدّا للشاعر العذب فالح بن قشعم .,


رعى الله ليلٍ حطّ بأقصى الحنايا درب = وسيّس جداره في فؤادي وأنا لاهي

سرابي وانا بيني وبين المواجع حرب = ونصر أحتلاله ... جزءْ من سجّة الساهي

سبب حربها .. فرقاك يالمستهيم الذرب = تسببت في ( نكسي ) وأنا قبلها راهي

الاّ حسبيّ الله .. ليت مالك بقلبيّ قرب = ولا عشت فيّ جوّك على شان ما أباهي

تسيّدت كرسيّ الغلا .. عاد قلبيّ طرب = وعطيتك عهودٍ .. رسمها ( وجهي . وجاهي )

تنحيت وجهي شرق .. وأهل المودّه غرب = ولا كنّ عنديّ من شواريديّ الاااهي

شربتك ضما .. وأثر الولع مايبيلّه شرب = سوى رشفةٍ تبطيّ مثل رشفة ( الشاهي )

وحسبتك بجمع وطرح وأخر نتيجه ضرب = ولقيتك مناوي مالها عنديّ أشباهي

مثل حلم ليلٍ واقعيّه مجازر صرب = نتايج حصيله تخلف .. الأمر . الناهي

عشقت أنعزالي يوم شفت الليالي جرب = مرضها .. عنى فكري . وصوتي . ودوّاهي

فلا أضنيّ أنسى كون تنسى ( الذويبي . حرب ) = ولا أظنيّ أدلْه . لاطرى عودك الزاهي

بقايا غرامك ... درب وأنا لحالي درب = بخليك ؟؟ لاكن .. لاتجيني وأنا ساهي .!

__________________

.
.


فمان الله يأوّل من سكنْ بين الضلوع العوج=عسى دربكْ سفير ., وياعسى الله مايخلّيني .![/poem

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-09-2007, 03:33 AM
حمود بن فطيس حمود بن فطيس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,093

الله الله الله


يابندر سلامي عليك


سلمت وسلم راسك على النقل الرائع





تقبل تحيات مودعك



حمود بن فطيس

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-09-2007, 03:33 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241


الاّ حسبيّ الله .. ليـت مالـك بقلبـيّ قـرب=ولا عشت فيّ جوّك علـى شـان مـا أباهـي



على شان ماأباهي



ياســــلاااام ياســــلااام



شاعر (رائع ومبدع وعذب) ولايختلف على ذالشي اثنين صاحين


بندر لاهنت على النقل الرائع الدال على ذائقتك الشعريه الرائعه


يعطيك العافيه وصح لسان فالح بن قشعم


تقبل مروري

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-09-2007, 06:53 AM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

بندر




بقايـا غرامـك ... درب وأنـا لحالـي درب = بخليك ؟؟ لاكـن .. لاتجينـي وأنـا ساهـي .!


اختيار رووووعه

صح لسان قايلها وتسلم يمين ناقلها

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-09-2007, 08:33 AM
سلطااان العتيبى سلطااان العتيبى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,169

بندر





لاهنت على النقل المميز





وتقبل مروري

__________________


ربعي عتيبة مبعدين الهقاوي=لطامة العايل وذباحة الحيـل
مدلهين الاجنبـي والجـلاوي=وإلا الخصيم نقنعه عجة الخيل

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-09-2007, 09:31 AM
فــلاح فــلاح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: IN WEATING :)
المشاركات: 2,850


فلا أضنيّ أنسى كون تنسى ( الذويبي . حرب )=ولا أظنيّ أدلْـه . لاطـرى عـودك الزاهـي


الله الله الله


ياســـــلام


أختيــار موفــق , وفالح بن قشعــم شــاعر غنـي عن التعريــف ,

وأنـا من أشــد المعجبـيـن فيــه ..

لاهنــت يابنــدر وصح ألســان شـاعرنــا ..


تقبـــل مــروري المتواضـع والمشـرف طبعـا ُ ..

طويــــق

__________________

كم رسالة عذر أرسلها على جوالك=وأنت قبل تعرف وش مضمونها تمسحهـا


طويق سابقا ً

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-09-2007, 10:22 AM
معشي الطرفى معشي الطرفى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 133

الله عليك يا بندر

ابدعت في نقلك

صح لسان الشاعر

وبيض الله وجهك

لاهنت

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-09-2007, 11:44 AM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

تسيّدت كرسيّ الغـلا .. عـاد قلبـيّ طـرب
000000000000وعطيتك عهودٍ .. رسمها ( وجهي . وجاهي )

^^
^

صـح السآنـه وسلمت يمينك على النقل ..


تحيآتىي ..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-09-2007, 01:10 PM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

رووعــــه

كـل بيـت أحـلى من الـثاني ماشالله


صـح لسـان الشاعـر العـذب والممــيز / فــالح بن قــشعـم


وسلمتـ يــمينـك يا بــــندر ع الـــنقل الــطيب والاختـيار الرائــع


تــقــبل تـــحياتـي

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-09-2007, 05:02 PM
الصورة الرمزية dont play with me
dont play with me dont play with me غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الكـــــــــــــــويت
المشاركات: 2,659


وحسبتك بجمع وطرح وأخـر نتيجـه ضـرب=ولقيتـك منـاوي مالهـا عـنـديّ أشبـاهـي

مثـل حلـم ليـلٍ واقعيّـه مجـازر صــرب=نتايـج حصيلـه تخلـف .. الأمـر . الناهـي


،،
،،
،،


بقايـا غرامـك ... درب وأنـا لحالـي درب=بخليك ؟؟ لاكـن .. لاتجينـي وأنـا ساهـي .!



الله الله


صح السان بن قشعم قصيده جزله ورائعه ومن جزل



ولا هنت بندر على الاختيار البلاتيني والمميز


احترامي

__________________
ممنوع التويتر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com