اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-08-2007, 03:34 AM
ساندي بل ساندي بل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: غ ـنفه ج ـدي ،، << وذكريآتهآ :) :(
المشاركات: 3,059
بـنــت تـكـفـرٍ بـسبب آخـتـبـارٍ الـتـارٍيـخ...؟!!

آلـسلأم عـلـيكـم وٍرٍحمـه اللـه وٍبـرٍكـاتـه


آلـيوٍم قـرٍيــت مـوٍضـوٍع بـآلـصـدفــه وٍجــد


آثـرٍفينــي صــرٍنــا نـستـهـين بـكـل شــي



آعــوٍذ بــاللـه ... آخلــيـكم مـع القـصه....

][ اسمعوا آخر خبر ][



في إحدى ثانويات المدارس....فـي الـرٍيــاض


بــعد إنتهـــــاء إختبـــــارت الأول ثــــانـــوي


بنـــات وفــــي مـــــادة التـــاريـــــخ..........


مـــن ضمــــن الأســـئــلــة الــتـــي جــاءت


لــلــبــنـــات ســـؤالـــيــن انـــظـــروا لــهـا,,


وانـــظـــروا لإجــــابــــات إحــــدىآ الـــطالـبـات الـمـسـلـمـات,,,



س1 / مــن هـــو صـــاحب الـــرســـول عـــلـيه الصـلاة فــي غـار حــراء ؟


آجــابــت الــطـــالــبـه :.....


ريــــم رٍضـــي الـلـه عنــــهــــــا ( وريـــــم هــــو اســـمــــهــــا ) !!!!!!!


ســـؤال لا اذكـره ولـكـنـه كــان عــن الــرســول عـلـيـه الـصـلاة والـسـلام ؟



فـــاجـــابت الـطـالـبة :....


الــلــه يــرحــم الــرســول روحــوا اسـئـلـوه فـــي قبــره....؟؟.؟!!!!


آعــــوٍذ بــاللـه مـن آيــش هـذي مـاخـافـت تـمـوٍت وهــي تكتــب هـالـكـلمه


وبــعــد الــتــحقــيـق مــعــهـا لــم تــبــدي الــطــالــبــة اي اسـف او نـدم لـما كتبتــه


وعــندمــا حــآولــت الإدارة ثنـــيهـــــا .....


بــالـتـأكيــد يـاريــم انــتـي لــم تــفــهــمــي الاســئــلة صـــح؟؟!!


اجـــــابــت : لا فـــاهــمة......!!!!!!


لـــمــاذا كـتـبـتـي ذلــك .... ؟؟لــم تـجـب


هــــل انتــــي مســـلمة؟ ... قـــالــت نـعــم


هــــل انتــــي تــــصلــيــن ؟؟ ..... قـــالت نـــعم

لــــمــاذا فـعـلتــي ذلـــك ؟؟ .... قـــالـــت مــدري وسكتــت


ألا تـــعــرفيــن بــإن مــافعـلتـيه حــرام وقــد يــخـرجك عــن الــمــلـة ؟؟ لـم تــجــب


واحـــيــلت اوراقــهـــا لــوزيـــر الـتـعلـيـم للــبحث فيهـــــا


الكـــلمـــه الـتـــي لاتـــلـــقي لهـــا بــال قـــد تـهـوي بــه



فـــي الــنــار سـبـعـيـن خريــــف كــمـا اخــبـر الــنــبـي صلـى الـلـه علـيه وٍســلـم



استـــغفــر الــلــه الــعــظــيــم

أحتـــرامــي للــجــمــيــع

__________________



وجد قلبي يوم قفوآ ،، شلوآ آلمهجه ورآحوآ ،،
و آرحلوآ عنآ وحنآ ،، ڪنآ نتمنى لقآهم ،،

سآمح آلله لي جرحني ،، يوم جرحي آستبآحوآ ،،
مآ آرحموآ ڪل آلمشآعر ،، مآ دروآ قلبي يبآهم ،،

لي آنآ محبوب غآلي ،، ليش صدوآ و ليش شآحوآ ،،
لآ هقينآ آلبعد منهم ،، و لآ يعوضنآ سوآهم ،،

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-08-2007, 03:51 AM
مناحي الصميل مناحي الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Q8
المشاركات: 9,222

اعوذ بالله

هذا كفر بحدّ ذاته


لا حول ولا قوة الا بالله



شكرا ساندي بل

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-08-2007, 12:14 AM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

حسبنا ونعم الوكيل

الله يهديها

لاهنتي اختي ساندي بل على النقل
والله يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-08-2007, 12:29 AM
الجـادل الجـادل غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 704

لا حول ولا قوه الا بالله

الله يهديها

تسلمين اختي ساندي بل لى النقل

تحياتي

__________________



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-08-2007, 12:43 AM
عبدالله بن ذروه عبدالله بن ذروه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 316

إنا لله و إنا إليه راجعون


نسال الله العفو و العافية


شكرا ساندي بل

__________________


توقيع مخالف
يمنع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-08-2007, 12:54 AM
سيف وفارس سيف وفارس غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 457

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يهديها

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-08-2007, 01:10 AM
سهوم بقعهـ سهوم بقعهـ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: فـِ كل زيِز ورقعهـ
المشاركات: 3,447

استغفرالله
الله يهديها انشاءالله
مشكوره خيتوؤ ع الموضوع

__________________



رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23-08-2007, 01:14 AM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

هذا من قل الإيمان ومن قل التوجيه من الوالدين

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23-08-2007, 02:39 AM
الجوود الجوود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: المرقب العالي..
المشاركات: 3,579


لا حول ولا قوة الا بالله

هذي مب صاحية فيها شي

الله يهديها

اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك وطاعتك

اللهم امين

__________________

ولا يسكن الحـر الا المـرقب العالي .... وان ضـاق صدره يخـاوي بالسـما غيمـة

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23-08-2007, 02:49 AM
ساندي بل ساندي بل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: غ ـنفه ج ـدي ،، << وذكريآتهآ :) :(
المشاركات: 3,059

مشكورين على المرور وعلى قولتكم الله يهديها


هذي ما عندها وازع ديني كلش ...


اللهم ارحمنا برحمتك


تقبلوا تحياتي

__________________



وجد قلبي يوم قفوآ ،، شلوآ آلمهجه ورآحوآ ،،
و آرحلوآ عنآ وحنآ ،، ڪنآ نتمنى لقآهم ،،

سآمح آلله لي جرحني ،، يوم جرحي آستبآحوآ ،،
مآ آرحموآ ڪل آلمشآعر ،، مآ دروآ قلبي يبآهم ،،

لي آنآ محبوب غآلي ،، ليش صدوآ و ليش شآحوآ ،،
لآ هقينآ آلبعد منهم ،، و لآ يعوضنآ سوآهم ،،

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com