اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-08-2007, 06:24 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969
حقيقة عدنان ولينا واليهود

ثمة أمر غريب وخطير .. لم ينتبه إليه الكثيرون رغم وضوحه كالشمس


عدنان .. و .. لينا
كلنا قد سمع هذه العبارات إما سابقا وإما في الآونة الأخيرة هل عرفتم ما ذا أقصد ؟؟

نعم ..

إنه ذلك الفيلم الكرتوني الذي شغف حبه قلوب الملايين من قلوب أطفالنا بل وحتى قلوبنا نحن الكبار انه مسلسل الكرتون (( عدنان ولينا ))

لقد رأيت هذا الفيلم مرات ومرات ولكني في آخر مرة عرضته قناة الأطفال Space Toon بدأت أنظر إليه نظرة غريبة ومخيفة تختلف تماما عما كنت قد رأيته سابقا

هل فهمتم شيئا ؟؟؟

تعالوا أخبركم ما الخبر :



بعد متابعتي له واصراري على نفسي على التركيز فيما يعرض فيه لكي أصل إلى اليقين من ذلك الشك الذي راودني ودفعني الى الاهتمام بمتابعته ، وبعد ذلك وصلت لموضوع الذي لي خطيرا ويكشف سرا غريبا مر علينا جميعا دون أدنى اهتمام وذلك بسبب جهلنا أحيانا ولا مبالاتنا في أحيان اخرى ولنبدأ من المقدمة التي تحكى باستمرار عند بداية كل حلقة ونصها مايلي : -

(( في عام 2008 سيحل الدمار والخراب كوكب الأرض ....... ))

ويصور معها لقطات من الدمار الذي حل بالعالم كأنها حروب مدمرة اشبه ماتكون بالحروب النووية وصواريخ ضخمة قد دمرت مساحات شاسعة من الأرض وكأنها نهاية التاريخ ... هذه هي مقدمة البرنامج .. رغم أنه قد ظهر في فترة بداية الثمانينات الميلادية فهل يقصد مؤلف الفيلم نبوءة معيينة؟؟

لننتقل إلى شخصيات الفلم:

عدنان، لينا، عبسي، وما يهمنا في الموضوع هو الشخصية الأخطر، والتي أعطيت دورا من خلف الكواليس ، والذي أثار شكي وأرجو أن أكون واهما وهي شخصية :

(( جد لينا ))



وتعالوا بنا سوية نتذكر صفاته التي وردت في الفيلم، فهو:

شخصية غامضة .. ضخم الجثة .. هاديء الطباع .. لا يتحدث إلا نادرا جدا .. يعمل في صمت

أسمر اللون .. اجلى الجبهة .. يسكن في جزيرة نائية لا يعرفها احد .. أعور مكبل بالحديد


تبحث عنه لينا لتذهب معه إلى (( أرض الأمل ))

(( أرض الأمل ))

ألم يسبق وأن سمعنا أن اليهود يعتبرون فلسطين بالنسبة لهم

(( أرض الأمل ))

(( أرض الميعاد ))

كما أن (( علام )) والذي يملك شعب القلعة ويضطهدهم، ويقوم بوشم جباههم بالصليب ! يبحث عنه ليدله على سر ما لا يعرفه أحد غيره .

كما أنه يتكرر عرض صورت (( جد لينا )) دائما وهو مكبل بالحديد



ولا يبوح بذلك السر الذي يعرفه

وفي نهاية الحلقات يتمكن من التغلب على ذلك المجرم الذي يريد دمار العالم، كما (( يصور في الفيلم))، ويملك القلعة ويمنح السعادة والحرية لشعبها، كما يجلب لهم الخير، ويضغط على زر معين ، فتتحول الصحاري والأراضي المدمرة إلى روضات وجنان جميلة ومزهرة ، وتبدا السماء تمطر

ثم يصعد هو ومعه عدنان ولينا الى فتحة في السماء ، ثم يجلس تحت ظل شجرة في ارض جنة فسيحة، بعد ان امرها بالاخضرار والانبات بعد أن لم تكن كذلك



الا ترون معي أن هذه الشخصية وماتقوم به من أعمال ، هي نفس الأعمال التي يقوم بها المسيح الدجال ، وأنه المقصود بهذه الشخصية ؟؟؟

قال صلى الله عليه وسلم عن الدجال:
(إن من فتنته أن يأمر السماء أن تمطر فتمطر و يأمر الأرض أن تنبت فتنبت )



والأن تعالوا نقارن بين الدجال و جد لينا الدجال




((((جد لينا))))

- شديد الخلقة
- ضخم
- أسمر اللون
- اجلى الجبهة
- العين اليمنى عوراء
- عريض المنكبين
- ذو عقلية جبارة
- يسكن في جزيرة نائية (جزيرة الأمل)
- مكبل بالحديد
- عند ظهوره أخر الزمان يأمر الأرض فتنبت والسماء فتمطر


ا((((المسيح الدجال))))- شديد الخلقة
- ضخم
- أسمر اللون
- اجلى الجبهة
- العين اليمنى عوراء
- عريض المنكبين
- ذو عقلية جبارة
- يسكن في جزيرة نائية
- مكبل بالحديد
- عند ظهوره أخر الزمان يأمر الأرض فتنبت والسماء فتمطر




وفي حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم وصف فيه الدجال ( و له حمار يركبه عرض ما بين أذنيه أربعون ذراعا)


هل المقصود في الحديث هو الحمار الذي نعرفه، أم أن ذكر الحمار هنا للتشبيه بمركبة الدجال ؟؟

فمن غير المعقول أن يقول الرسول صلى الله عليه وسلم لأصحابه أن الدجال سيركب طائرة لونها أحمر مثلا

والله أعلم

ولا تنس مركبة جد لينا الطائرة التي كانت بشكل مستمر في نهاية الشريط .. ونقلتهم للأمان

والتي اخترعها جد لينا وكانت شبيهة بالأطباق الطائرة



والآن


لنتأمل شخصيات الفلم بتمعن :
عدنان .. شخصية قوية ومحببة وتمتلك قدرات فوق قدرات البشر، أو بعبارة أخرى .. أعتقد أن المؤلف يريد أن يقول

أن عدنان يمثل اليهود

لينا .. الفتاة الجميلة الهادئة التي دائما مايسعى عدنان إلى إنقادها من الأخطار التي تواجهها حتى ينجح في الأخير .. أو بعبارة أخرى في إعتقادي

أن لينا ما هي إلى مدينة فلسطين

علام و المرأة التي تعمل معه .. شخصيتان همجيتان دائما ما نراهم يظلمون الناس اللذين يعملون عندهم ..
إما بالضرب أو بالإهانات مع إجبارهم على العمل المتواصل .. كما أنهما دائما نراهم يحتجزون لينا ويمنعون عنها الحياة الكريمة .. أو بعبارة أخرى

علام و المرأة يمثلون العرب الهمج اللذين لايحترمون الغير

واللذين إستولوا على فلسطين "لينا" من اليهود

جد لينا .. زعيم العلماء أو رئيس القلعة المنقد

وهو كما أشرنا يرمز إلى الدجال اللعين

وأرجو إن كان أحد يعلم كم عدد العلماء اللذين يعملون مع جد لينا أن يخبرنا






حتى الصليب سيسقط ؟!

أنها بشارات اليهود بسقوط جميع الأديان وقت المخلص .. المسيح الدجال ..


فهل ..
قام اليهود باختراعه ليتمكنوا من تثبيت قاعدة ما او نظرة معينه في نفوس أبناء المسلمين الذين يخشون منهم؟!
مع العلم أن هذا الجيل المستهدف هو جيل النصر والتمكين -بإذن الله- حيث نرى تكرر الفيلم كل 5 سنوات

ويعود في الظهور من جديد وما نراه أيضا من المرتبة المتقدمة التي يحوزها الفيلم بين الأفلام الأخرى

فهو يتمركز في المراكز الأولى في قائمة الأفلام المرغوبة والمحببة لدى الأطفال وحتى الكبار أيضا

وهذا الأمر يزيد الموضوع غرابة وغموضا

والكل يعرف ما هو تأثير الأفلام الكرتونية لدى الأطفال ، وخاصة بعد ظهور العديد من الدراسات التي تشير إلى أن هذه الأفلام تشكل خطرا على عقائد العديد من المجتمعات ، وأنها أسهل طريقة لغزو الشعوب واختراق الأجيال ، لأنها تدخل في وجدان الطفل في فترة يكون خالي الذهن ولا يعي مالذي يحدث ولا يدرك الضرر الناتج عما يتلقاه ، فيأخذ عقله الباطن بتخزين كل مايشاهده ويظل مدسوسا في داخل أعماقه ينمو معه كلما كبر .



وأخيراً

تذكر قول الله

(إنهم يكيدون كيدا)


واسمحولي على الاطاله

اخوكم أبو خالد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-08-2007, 11:43 PM
عنايد عنايد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: بالمدرسة
المشاركات: 1,409

الله يفني اليهود يبون يخربوون عقول عيالنا

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم


موضوعك جدا هادف وتعتبر رساله لكل اب اسرة ان يشاهد نوعية المسلسلات اللي يتغذى فكر ابنائة عليها وينتقون النافع منها ..


كل الشكر لك على هذا الطرح

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-08-2007, 05:58 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

أختي المبدعه : عنايد

مشكوره على المرور اللطيف الذي اسعدني

وانشالله انه الأباء يستفيدون من الموضوع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-08-2007, 02:11 AM
henekin henekin غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 5

الله يعطيك العافية على الموضع 00000000وانشاء الله تكون الامة الاسلامية واعية على الاساليب اللي يحاولون فيها اليهود تخريب عقول اطفالنا0000000000ومادام موجود في الامة الاسلامية امثالك وشرواك ماعلينا خوف باذن الله

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-08-2007, 05:13 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

هلا والله اخوي اسعدني مرورك

وشرواك الطيب ولا هنت على مرورك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-08-2007, 05:24 AM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853



حسبـي الله عليهــم

يعطيك الف الف عآفيـه آخوووي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-08-2007, 05:37 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

حياش الله اختي رنة الخلخال

واسعدني تواجدك

ولاهنتي على مرورك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25-08-2007, 03:54 PM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

القدير / أبو خالد الضاعني

الله يعطيك العافيه على هذا الموضوع
واسأل الله ان يرينا باليهود والنصارى عجائب قدرته

دمت بحفظ الحافظ

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25-08-2007, 05:03 PM
حلا العجمان حلا العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: بيت الأمير ابوي
المشاركات: 270

يعطيك ألف عافيه على الموضوع والله يرد كيدهم في نحورهم
بس في نقطه شدتني فالموضوع اللي هي عقلك المفكر صراحه
لو اشوف الفلم منا لبكره ما فطنت لهشي اهنيك على فطنتك وذكائك

__________________
أصبر على مر الليالي والأيام
لابد من يومن يجيلك حلاها!!

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26-08-2007, 08:04 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

أخي القدير : راعي المشعاب

اسعدتني بتواجدك الكريم في صفحتي المتواضعه

والله لا يحرمنا منك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com