يعطيك آلف عآفيه ,,,, على مآطرحت ...وآسمحلي بمدآخله بسيطه ورد على مآطرحت من آسئله ....
آخي آلكريم ...عندمآ يقتحم آلحب آلقلوب يقتحمهآآ بلآموعد ولآسآبق آنذآر..
وليس للحب طريق محدد...
ولآيحدده مآسنجر آوهآتف نقآل ....لآ...آلحب آحآسيس مرهفه تدق بهآ
آلقلوب....منآ من يعشق لدرجة آلجنون...ولآيعلم محبوبه بحبه له ...وذلك حب آلطرف وآحد..
ومنآ من يعيش آلحب متبآدل بآحسآسه محبوبه ..بشعر به ..ويعلم مآيحتويه ...ولكن..
آلحب حب ...قد تعشق آلقلوب آلآسمآء قبل آلآشخآص .....لآيهم آلرؤيه ..آو آلصوت
لآ آلحب لآيسكن آلعيون ولآالآذان بل آلقلوب بآلتآكيد ...
آتمنآ ان وصلتك وجهة نظري ...
وكل آلتقدير وآلشكر ...
لمآطرحت ...
آم خآلد