ترى من اكون؟؟؟؟؟؟؟
سؤال يخطرببالي عندما اتمعن بخلق اللة وبمن حولي ترى من اكون بينهم؟؟؟؟؟؟؟
نحن البشر نتميز من مخلوقات الله بالعقل والتفكير الذي يسحبنا إلى عالم التساؤل
لن أتكلم عن غيري بل سوف أتكلم عن نفسي أنا والعياذ من كلمة أنا بشر يعوم بالتفكير
عندما أغيب عن عالمي الواقعي وأسبح بعالم الفكري يجرني سؤال تلو الآخر وأولهما
ترى من أكون بين هذه المخلوقات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تقولوا لي اني انسانه فإنني أعلم ذلك بل أريد معرفة ذاتي الاكيدة بين خلقٍ ضاع منه
الامعان بالتفكير خلق أصبح جامد بمشاعره خلق أضاع من بين يديه روح الصدق والطيبه
وأصبح عالمي دوامة ضياع الفكر فيها لا يتوقف ان ذهبت لأغير مبادئي خسرت نفسي
وإن ذهبت الى مبدأ من مبادئي أصبحت ساذجة ومنبوذة من الآخرين اذاً إما ان اكون
أنا لا أفهم من هم من حولي أو أكون في عالم ليس بعالمي الذي يفهمني
انا كما علمني القرآن والعادات هذا منهجي وهل الذين من حولي تطورو مع الزمن
الذي ابى بالاحتفاظ بذلك المنهج أم ماذا؟؟؟
الحياة والعيش من غير مذهب حياة بلا معنى تحول الانسان الى صخر جلمود
هل أكون منهم وأخسر نفسي أو أعيش بمبادئي وأخسر من حولي
ولماذا لا يكون لي مكانة بينهم ؟؟ كما هم لهم مكانة بين المجتمع
عفوا أخواني ان كنت ساذجة أو منبوذة هل فعلا سوف اعرف من أكون
بزمن ضاعت الاحلام فيه زمن حبست حرية الرأي من الخوف من السخرية
لكم أخواني وأخواتي حرية الرأي بمن أكون أنا
وتحياتي لكم