اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-04-2007, 02:17 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816
جريمة سرقة في دبي بالفيديو والصور

نفذت عصابة مسلحة تتكون من ستة اشخاص مقنعين جريمة سرقة في مركز وافي ستي في إمارة دبي قبل يومين مستهدفين محل شوبارد للمجوهرات لمالكها الصديقي الذي تعرض اثنان من محلاته العام الماضي الي جريمة سرقة مشابهة , في مركزي برجمان ووافي ستي ايضا.

وفي التفاصيل, هاجمت العصابة التي يعتقد ان افرادها من الجنسية الروسية, وفق مصدر امني، المركز بسيارتين مسروقتين من نوع اودي احداهما بيضاء اللون تعود ملكيتها لإمارة ابوظبي والاخرى سوداء اللون تعود ملكيتها لإمارة دبي دخلت من البوابة الرئيسية مقابل المحل المستهدف متجاوزا الجدار والابواب , ان العصابة لو تتلطق النار خلال تنفيذ العملية. وقررت بعد تنفيذ العملية حرق احد السيارتين وتفجير الاخرى امام منزل احد الشيوخ مقابل مستشفى الوصل في منطقة زعبيل ,ومن ثم الهرب ولاتزال تحريات شرطة دبي تبحث عن المتورطين,













الفيديوووووووووووووووو
في غمضة عين *_*

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-04-2007, 02:33 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكفينا الشر

بسم الله على دبي من شي يروعها

مشكوره بسكوته
ويعطيك العافيه

رمان

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-04-2007, 02:37 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمان
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكفينا الشر

بسم الله على دبي من شي يروعها

مشكوره بسكوته
ويعطيك العافيه

رمان

يااهلا ومسهلااا برمااني زمااني

امين
مب بس روع دبي .روعنا كلناا
والله يعافيك ولو

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-04-2007, 02:44 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

قدرت مصادر إماراتية قيمة الالماس المسروق في أضخم عملية سطو مسلح على مركز تجاري في مدينة دبي باكثر من 50 مليون درهم (13.6 مليون دولار). في حين ذكرت صحف محلية ان السلطات الأمنية بدأت تحقيقات مع مشتبه فيهم.

واندفع اللصوص بسيارة مقتحمين متجر (جراف) في مركز وافي التجاري بمدينة دبي عشية الاحد 15-4-2007 وافرغوه من محتوياته.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "الامارات اليوم" الثلاثاء 17-4-2007 فقد باشرت السلطات الأمنية تحقيقات مع مشتبه فيهم، ولم تكشف عن مزيد من التفاصيل، فيما أكدت المصادر عدم التوصل حتى الآن لأي من الجناة.

وقال قائد عام شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان ان التحريات جارية للتوصل للجناة "في أقرب وقت"، لا فتا إلى أن "رجال الأمن لديهم من الخبرة والكفاءة ما يمكنهم من تحقيق الهدف" مذكرا بأن جميع حوادث السطو السابقة تم القاء القبض على مرتكبيها.

واعتبر خلفان ان اتخاذ اصحاب المحال التجارية اجراءات الحماية لأنفسهم أكثر أهمية من تسليح الحراس في المراكز التجارية، ولفت الى أنه يمكن تسليح رجال الأمن المواطنين فقط.

وطالب قائد عام شرطة دبي اصحاب المحال التجارية ذات البضاعة باهظة الثمن كمحال الالماس والمجوهرات بضرورة توفير الحماية اللازمة لها وتحسين اوضاع محالهم الامنية وبضاعتهم من خلال وضع زجاج مقاوم للكسر لواجهات المحال والكاونترات.

يشار الى انه تم ضبط السيارتين المستخدمتين في تنفيذ الجريمة على بعد كيلو متر من المركز احداهما محروقة وهما مسروقتان.

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-04-2007, 02:53 PM
حضريه عمها بدوي حضريه عمها بدوي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 25,580

حسبي الله عليهم


تسلمين يااحلى بسكوته

__________________

الشمس نوره سطع لجل المزاييني
لولا المزايين بالدنيا طفى اسراجه

كلن به جروح و بعض الشوق يضنيني
يا ويش أسوي بقلبن يصعب اعلاجه

غير أشتكي من هوى يبعد ويدنيني
و أشكي من الليل لا منّه غطى داجه

بـ قعد على درب خلي وانتظر حيني
حتى يحين القدر والدنيا غناجه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-04-2007, 03:54 PM
العنوود العنوود غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 284

مساااااااء الخير

ما شاء الله عليك سبقتيني

انا سمعت الخبر ... وقلت اسوي سبق صحفي ...قصدي سبق نقلي

المهم .... دبي ...فتحت ابوابها للكثير ...فاستقبلت الكثير.... وستنتظر الكثير


الله يخارجناااااااااااا بس>>>> مقولة ل؟؟؟؟؟؟

يعطيك العافية يا بسكوتة


العنووووووووود

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-04-2007, 05:46 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضريه عمها بدوي
حسبي الله عليهم


تسلمين يااحلى بسكوته
حسبي الله 7 تحاسيب

ياامرحباا بالحضر والبدوووو كلهم

منوره الغاليه

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-04-2007, 05:47 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنوود
مساااااااء الخير

ما شاء الله عليك سبقتيني

انا سمعت الخبر ... وقلت اسوي سبق صحفي ...قصدي سبق نقلي

المهم .... دبي ...فتحت ابوابها للكثير ...فاستقبلت الكثير.... وستنتظر الكثير


الله يخارجناااااااااااا بس>>>> مقولة ل؟؟؟؟؟؟

يعطيك العافية يا بسكوتة


العنووووووووود

يالله حييه العنوود
وشكو مانزلتيه السالفه من يومين
انا دخلت وشفت محد نزله قلت انزله

وصدقتي حبووبه وتسلمين عالمرور الطيب

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-04-2007, 06:13 PM
الصورة الرمزية kigf
kigf kigf غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 3,540

شكراً بسكوته على الصور والخبر


دمتِ بحفظ الله

__________________





يارب إن عظمت ذنوبي كثرة
فلقد علمت بأن عفوك أعظم
إن كان لا يرجوك إلا محسن
فبمن يلوذ ويستجير المجرم
مالي إليك وسيلة إلا الرجا
وجميل عفوك ثم أني مسلم

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-04-2007, 10:58 PM
المدفونه المدفونه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 6

هيه والله سخافه
حرام والله .قلبي عورني
شو حال راعي المحل يقولون هذي ثالث سرقه

الله يعيناا وان شاء الله يزخون الحراميه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com